دراغون ريسينغ
United States
الفريق

دراغون ريسينغ

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
18 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
دراغون ريسينغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد دراغون ريسينغ

الشبكة
القائمة

فريق دراغون بينسكي أوتوسبورت يعتزم الالتزام بقوانين الجيل الثالث للفورمولا إي

يعتزم فريق دراغون بينسكي أوتوسبورت الالتزام بقوانين الجيل الثالث للفورمولا إي بعدما وافق على شراكة "طويلة الأمد" مع مجموعة بوش، ضمن إطار مخطط لبناء وحدة طاقة تتطابق مع القوانين الجديدة.

فورمولا إي: فريق دراغون/بينسكي يبحث عن نهضة جديدة مع سيتي كامارا ومولر في الموسم السابع

لطالما كان فريق دراغون/بينسكي أوتوسبورت أحد فرق البطولة منذ موسمها الأول في 2014، وشارك في جميع السباقات حتى الآن. أسسه جاي بينسكي عام 2007، ويعتبر الفريق الأمريكي الكامل الوحيد في الفورمولا إي.

فورمولا إي: توقعات بضمّ نصر بديلاً عن غونتر ضمن صفوف فريق "دراغون"

من المتوقع أن ينضم فيليبي نصر سائق الفورمولا واحد السابق إلى فريق "دراغون" المشارك في بطولة الفورمولا إي الكهربائية بديلاً عن ماكسيميليان غونتر بدءاً من الجولة المقبلة في المكسيك.

فورمولا إي: لوبيز يسجل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة في سانتياغو

سجل خوسيه ماريا لوبيز سائق "دراغون ريسينغ" أسرع الأزمنة على مدار حصتَي التجارب الحرة لجولة سانتياغو في بطولة الفورمولا إي الكهربائية.

فورمولا إي: لوبيز يتّجه للعودة إلى البطولة مكان ياني مع فريق دراغون

يتّجه خوسيه ماريا لوبيز للعودة إلى منافسات بطولة الفورمولا إي الكهربائية عبر حلوله بديلًا عن نيل ياني ضمن صفوف فريق "دراغون ريسينغ" في جولة مراكش.

ياني يُغادر صفوف فريق دراغون بعد جولة فورمولا إي واحدة

فكّ نيل ياني المشارك حديثًا في بطولة الفورمولا إي ارتباطه بفريق دراغون ريسينغ وذلك على إثر عطلة نهاية أسبوع وحيدة في البطولة.

فورمولا إي: ياني الفائز بسباق لومان 24 ساعة ينضمّ إلى فريق "فاراداي فيوتشر دراغون"

سينضمّ نيل ياني سائق بورشه المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" والفائز بسباق لومان 24 ساعة إلى صفوف فريق فاراداي فيوتشر دراغون ريسينغ لموسم 2017/2018 في الفورمولا إي.

فورمولا إي: فيرن ينتقد أساليب دامبروسيو الدفاعيّة "الغبية"

أطلق صاحب المركز الثاني في سباق جائزة مكسيكو سيتي ضمن بطولة الفورمولا إي جون-إيريك فيرن حملةً انتقاداتٍ غاضبة على جيروم دامبروسيو بعد أن شعر الفرنسيّ بأنّ فرصته للفوز بسباق الأمس تمّ إفسادها من قِبَل البلجيكيّ.

غوتيريز يحلّ بديلاً عن ما كينغ هوا ضمن صفوف فريق "تيك إيتا" للفورمولا إي

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ إستيبان غوتيريز سيحلّ بديلاً عن ما كينغ هوا ضمن صفوف فريق "تيك إيتا" فيما تبقى من الموسم الحالي للفورمولا إي.

معركة سباق بوينس آيرس تزيد التوتّر في صفوف فريق دراغون

تسبّبت المنافسة المحتدمة بين جيروم دامبروسيو وزميله لويك دوفال على المركز السادس خلال المراحل الختاميّة من سباق جائزة بوينس آيرس للفورمولا إي في توتّرٍ واضحٍ في صفوف فريق فاراداي فيوتشر دراغون.

فورمولا إي: فريق "فاراداي فيوتشر دراغون ريسينغ" لم يتأثّر برحيل ماتياتشي

أصرّ فريق "فاراداي فيوتشر دارغون ريسينغ" أنّ رحيل المدير السابق لدى فيراري ماركو ماتياشي لن يؤثر على الشركة التقنية أو على مشاركتها في الفورمولا إي.

بويمي منزعج من سلوك دامبروسيو خلال معركتهما في المكسيك

دخل سيباستيان بويمي وجيروم دامبروسيو في خلاف إثر معركتهما على المركز الثاني البارحة خلال منافسات سباق المكسيك للفورمولا إي.

دامبروسيو ينطلق من المركز الأوّل لجولة بونتا دي إيستي

سينطلق سائق فريق دراغون ريسيتغ جيروم دامبروسيو من المركز الأوّل للجولة الثالثة من بطولة الفورمولا إي للسيارات الكهربائيّة التي تُقام في بونتا ديل إيستي في الأوروغواي.

حصريّ: "دراغون ريسينغ" يصبح مُصنّعاً في فورمولا إي

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن فريق "دراغون ريسينغ" سيصبح مُصنّعاً يدير عملياته الخاصّة للموسم الثالث من بطولة فورمولا إي الكهربائية.

دوفال: لا توجد فائدة من إخفاء الوتيرة الحقيقيّة في الإختبارات

نفى الفرنسي لويك دوفال سائق فريق دراغون ريسينغ فكرة إخفاء الفرق لوتيرتها الحقيقيّة خلال تجارب ما قبل الموسم لسلسلة فورمولا إي على حلبة دونينغتون بارك.

بيكيه يحرز اللقب وبيرد يفوز بالسباق

نجح البريطاني سام بيرد في تحقيق فوز مثير في سباق لندن الثاني بعدما تمت معاقبة الفائز على المسار ستيفان سارازين لاستخدامه الكثير من طاقة البطاريات، فيما توّج نيلسون بيكيه الإبن بطلا للسلسلة بعد سباق حماسي في باترسي بارك.

فوز بويمي يحضّر لمعركة ثلاثيّة على اللقب

أحرز السويسري سيباستيان بويمي فوزه الثالث في سلسلة سباقات فورمولا اي الكهربائية لهذا الموسم ليجهّز بذلك لمعركة ثلاثية على اللقب خلال السباق الختامي بعد ظهر غدٍ الأحد.

بويمي يعزز فرصه في الفوز بالبطولة بانطلاقه من المركز الأول

نجح السويسري سيباستيان بويمي في التغلب على منافسيه على لقب سلسلة فورمولا اي الكهربائية وأحرز قطب الإنطلاق الأول للسباق الأول يوم السبت على حلبة باترسي بارك متقدّما على أقرب منافسيه بحوالي نصف ثانية.