لورينزو: فوزي في موجيللو لن يغيّر شيئًا في مستقبلي مع دوكاتي

المشاركات
التعليقات
لورينزو: فوزي في موجيللو لن يغيّر شيئًا في مستقبلي مع دوكاتي
جايمي كلاين
كتب: جايمي كلاين
04-06-2018

اعترف خورخي لورينزو بأنّ فوزه الأوّل مع دوكاتي في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في موجيللو لن يغيّر "شيئًا" في وضعه التعاقدي مع الصانع الإيطالي.

خورخي لورينزو، فريق دوكاتي
المنصة: الفائز بالسباق خورخي لورينزو، فريق دوكاتي، المركز الثاني أندريا دوفيزيوزو، فريق دوكاتي، المركز الثالث فالنتينو روسي، ياماها فاكتوري ريسينغ
الفائز بالسباق خورخي لورينزو، فريق دوكاتي
الفائز بالسباق خورخي لورينزو، فريق دوكاتي

نجح بطل العالم في الفئة العُليا ثلاث مرّات بإنهاء صيامه عن الفوز منذ سباق فالنسيا 2016 – سباقه الأخير مع ياماها – بانتصارٍ مستحق على أرض فريقه دوكاتي.

ويأتي ذلك الفوز بعد بداية صعبة لموسم 2018، لم يتمكّن فيها سوى من إحراز 16 نقطة في خمسة سباقات، وزيادة التكهّنات بأنّ لورينزو سيغادر صفوف الصانع الإيطالي مع نهاية هذا الموسم.

عند سؤاله من قِبَل «بي تي سبورت» عمّا إذا كان ذلك الفوز سيغيّر من أيّ شيءٍ بخصوص مستقبله مع دوكاتي، قال لورينزو الذي بدا عليه التأثّر: "لن يغيّر أيّ شيء. فمستقبلي في الفريق لن يتيغّر بعد ذلك الفوز".

وأضاف: "أنا سعيدٌ للغاية بما حققته اليوم، إذ ربما يكون ذلك أحد أفضل السباقات التي خضتها في مسيرتي. أفضل انتصار في حياتي. لكن على الجانب الآخر، فأنا حزين إثر ما مررت به سابقًا. فإذا ما حظيت بتلك القطع التي كنت بحاجة لها من قبل، لكنت تمكّنت من الصعودة إلى منصّة التتويج على نحوٍ أكبر وفي وقتٍ أبكر بكثير، ولكنت حققت الفوز قبل ذلك السباق".

في المقابل، أعرب لورينزو عن ثقته عقب تأهّله ثانيًا في موجيللو بأنّ التغييرات الأخيرة على خزّان الوقود لدرّاجته ديسموسيديتشي ستمنعه من التراجع في الترتيب كما حدث في لومان.

"أعتقد بأنّني أحد اكثر الدرّاجين صدقًا في البطولة، لكن في بعض الأحيان لا يتمّ تصديقي. يعتقد الناس أنّني أختلق أعذارًا، لكنّني لا أفعل ذلك" قال لورينزو.

وتابع: "كنت بحاجة إلى تلك التغييرات على خزّان الوقود من أجل توفير مزيدٍ من الطاقة، كما كنت بحاجة إلى أن يكون المحرّك أكثر سلاسة، وعندما منحتني دوكاتي تلك الحلول، تحسّنت كثيرًا".

وأكمل: "كان ذلك الفوز حلمًا بعد أكثر من عامٍ من المعاناة ومن دون أيّ انتصار. إذ بدا بأنّ تلك النتيجة لن تأتي مُطلقًا. لكنني لم أستسلم أبدًا".

واختتم بالقول: "أملك تصميمًا كبيرًا. عندما كنت في الـ16 من عمري، كنت أخوض منافسات 125 سنتيمتر مكعب مع ديربي. حيث قلت في نفسي سأفوز مع هذه الدرّاجة، وحققت ذلك في النهاية، وهذا ما حدث مع دوكاتي كذلك".

المقال التالي
روسي: لا أزال غير سريعٍ بما فيه الكفاية للمنافسة على اللقب

المقال السابق

روسي: لا أزال غير سريعٍ بما فيه الكفاية للمنافسة على اللقب

المقال التالي

ماركيز: كان من المستحيل التغلّب على لورينزو حتّى من دون الحادث

ماركيز: كان من المستحيل التغلّب على لورينزو حتّى من دون الحادث
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل موتو جي بي
الحدث جائزة إيطاليا الكبرى
الموقع موجيلو
قائمة السائقين خورخي لورينزو تسوق الآن
قائمة الفرق فريق دوكاتي تسوق الآن
الكاتب جايمي كلاين
نوع المقالة أخبار عاجلة