السائق

عادل حسين

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
13 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
عادل حسين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد عادل حسين

الشبكة
القائمة

عادل عبدالله بطل الـ"تي2" لراليات الـ"كروس كاونتري" بعد شطب نتيجة سعيدان

فاز السائق القطري عادل عبدالله بالاستئناف الذي تقدّم به أمام الاتحاد الدولي للسيارات ما أسفر عن تتويجه بلقب كأس العالم لراليات الكروس كاونتري عن فئة الـ"تي2" لعام 2016.

عادل عبدالله بطل رالي جدة لعام 2016

استفاد القطري عادل عبدالله من الخبرة التي اكتسبها هذا العام في كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات ليحرز فوزاً كبيراً في رالي جدة الذي اختتمت فعالياته مساء اليوم الجمعة في منطقة الصحارى الغربية للمملكة.

عادل عبدالله يقتنص الفوز لفئة "تي2" في باخا بورتاليغري 500

قدّم السائق القطري عادل حسين عبدالله أقصى ما يُمكن تقديمه خلال اليوم الأخير من باخا بورتاليغري 500 حيث تغلّب على جميع منافسيه محرزاً انتصاراً كبيراً في البرتغال وسط إمكانيّة تحقيقه للقب فئة الـ"تي2" ضمن كأس العالم لراليات الكروس كانتري.

عادل حسين عبدالله ثالث أسرع السائقين في المرحلة الافتتاحيّة لباخا بورتاليغري 500

نجح السائق القطري عادل حسين عبدالله في تسجيل ثالث أسرع زمن خلال المرحلة الافتتاحيّة التي أقيمت صباح اليوم الجمعة بطول 5.62 كيلومتراً، وذلك ضمن مساعيه لحصد الفوز في باخا بورتاليغري الجولة الأخيرة من كأس العالم لراليات الكروس كاونتري.

ياسر سعيدان يفوز برالي المغرب وعادل حسين في المركز الثاني

قدّم السائق القطري عادل حسين عبدالله أقصى ما يملك في اليوم الأخير من منافسات رالي المغرب الصحراوي، الجولة الثامنة من (فيا) كأس العالم للراليات الصحراوي كروس كاونتري، إلا أنّ الوقت لم يسعفه كي يتمكّن من تقيلص الفارق أكثر مع صاحب الصدارة.

رالي المغرب: ياسر سعيدان يقتنص صدارة الـ"تي2" في المرحلة الرابعة

خسر السائق القطري عادل حسين عبدالله صدارته لرالي المغرب الصحراوي، الجولة الثامنة من كأس العالم لراليات الكروس كانتري، إذ يتعيّن عليه تقديم أفضل ما لديه في المرحلة الأخيرة التي ستقام يوم الجمعة إذا ما أراد اعتلاء العتبة الأولى من منصة التتويج.

المُنافسة تشتعل بين عادل حسين وياسر سعيدان في رالي أويليبيا المغرب الصحراوي

وصل ياسر سعيدان ومُنافسه عادل حسين عبدالله إلى المغرب لخوض مُنافسات رالي أويليبيا المغرب الصحراوي، الذي يُشكّل الجولة الثامنة من كأس العالم لراليات الكروس كاونتري لهذا الموسم والممتد ما بين 1 و7 تشرين الأوّل/ أكتوبر.

عادل حسين يواجه تحدياً صعباً للبقاء ضمن دائرة المنافسة في باخا بولندا

يواجه عادل حسين عبدالله المدعوم من قبل نيسان الشرق الأوسط والاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية منافسة شرسة للغاية للبقاء منافساً في صراع اللّقب ضمن فئة الـ"تي 2"(فيا) لكأس العالم لراليات كروس كانتري وذلك بعد تعرّضه لكسر في جهاز تعليق سيارته.

عادل حسين عبدالله يسعى لتصدر فئة "تي 2" في باخا المجر

وصل السائق القطري عادل حسين عبدالله إلى مدينة فيزيبرم المجريّة لخوض عمار باخا المجر الذي يشكّل الجولة السادسة من كأس الدولي للسيارات "فيا" لراليات "الكروس كانتري".

عادل حسين يحتلّ المركز الثاني بعد المرحلتين الافتتاحيتين في باخا إسبانيا

أكّد السائق القطري عادل حسين العبدلله أنه سيكون من أبرز المرشحين للفوز بلقب باخا أراغون في إسبانيا الجولة الخامسة من كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" خلال المراحل التي أقيمت حتى يوم السبت.

باخا إيطاليا: عادل حسين يحتلّ مركز الوصافة قبل يوم واحد من نهاية المنافسات

حقّق السائق القطري عادل حسين مع ملاحه الفرنسي جون ميشيل بولاتو بدايةً قويّة في باخا إيطاليا الذي يستضيف الجولة الرابعة من (فيا) كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"، إذ يُمني النفس بالتقدم إلى صدارة فئة الـ"تي2".

رالي سيلين: ناصر صالح العطية على بعد مرحلة من التتويج بينما سندرلاند وكاسالي يتقدمان في الصدارة

اقترب السائق القطري ناصر صالح العطية من الفوز بلقب رالي سيلين عن فئة السيارات، بينما تقدّم كل من سندرلاند وكاسالي في صدارة فئتَي الدراجات والكواد على التوالي.