رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
23 يوماً
السائق

زيد أشكناني

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
45 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
زيد أشكناني
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

بلانبان جي تي: زيد أشكناني يحرز الفوز مع فريقه بورشه في مونزا

أحرز فريق بورشه أول فوز له ضمن سلسلة كأس بلانبان جي تي للتحمل، منذ سبعة مواسم تقريباً، خلال جولة مونزا الافتتاحية.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أشكناني يحرز المركز الثالث في تصفيات السباق الافتتاحي للموسم العاشر

نجح البطل الكويتي السابق زيد أشكناني في التأهل بالمركز الثالث للتجارب التأهيلية لسباق الجولة الافتتاحية من الموسم العاشر في بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

أشكناني: كان بإمكاني التأهّل بالمركز الثاني في جولة موناكو

اعترف السائق الكويتي زيد أشكناني أنه كان يمتلك القدرة للتأهّل في المركز الثاني على شبكة انطلاق الجولة الثانية من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية المقامة على حلبة موناكو إذ خسر بعض الوقت وراء إحدى السيارات أمامه خلال المقطع الأخير من الحلبة.

أشكناني يشارك في بطولة بورشه سوبر كاب العالمية للموسم الثالث على التوالي

سيخوض السائق الكويتي زيد أشكناني منافسات بطولة بورشه سوبر كاب العالمية للموسم الثالث على التوالي.

أشكناني "سعيدٌ للغاية" بعودته إلى طريق الانتصارات من جديد

أعرب السائق الكويتي زيد أشكناني عن سعادته الغامرة بعودته للصعود إلى العتبة الأولى من منصة التتويج، وذلك عقب إحرازه للفوز خلال السباق الافتتاحي من الموسم التاسع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لموسم 2017/2018.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أشكناني يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي في البحرين

نجح الكويتي زيد أشكناني في إحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي من الموسم التاسع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في البحرين متفوقاً على تشارلي فرينز بـ 0.074 ثانية.

زيد أشكناني راضٍ عن موسمه في بورشه سوبر كاب 2017

أعرب السائق الكويتي زيد أشكناني عن رضاه للأداء الذي قدّمه في موسم 2017 من بطولة بورشه سوبر كاب إذ حلّ في المركز التاسع ضمن ترتيب السائقين برصيد 74 نقطة.

زيد أشكناني يتألّق في سباق هوكنهايم الأوّل

تألّق السائق الكويتي زيد أشكناني خلال سباق هوكنهايم الأوّل ضمن مجريات الجولة الأخيرة من بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية، إذ استطاع إنهاء السباق في المركز الخامس بعد انطلاقه تاسعًا.

أشكناني يصنع التاريخ بصعوده لمنصة التتويج في سباق مونزا

حقّق الكويتي زيد أشكناني منصّة تتويجه الأولى ضمن سلسلة بورشه سوبر كاب الداعمة لبطولة العالم للفورمولا واحد وذلك بعد أداء لا يُشقّ له غبار ضمن سباق مونزا الإيطاليّة في الجولة التاسعة من موسم 2017.

بورشه سوبر كاب: أشكناني يحرز المركز التاسع في السباق الثاني في بلجيكا

تمكن الكويتي زيد أشكناني من إحراز المركز التاسع للسباق الثاني في بلجيكا، الجولة الثامنة من بطولة بورشه سوبر كاب على أرض حلبة سبا-فرانكورشان.

أشكناني يعترف بأنّ الحظ لم يحالفه في سباق سيلفرستون رُغم إنهائه في مراكز النقاط

تمكّن السائق الكويتيّ زيد أشكناني من إكمال سباق سيلفرستون ضمن الجولة الخامسة لبطولة بورشه سوبر كاب في المركز الـ13، ليكون العربي الثاني، بجانب العُماني فيصل الزبير، الذي يُكمل السباق ضمن مراكز النقاط.

بورشه سوبر كاب: زيد أشكناني يُنهي سباق النمسا في المركز الـ 11 بعد معركة ثلاثية

أنهى السائق الكويتي زيد أشكناني الجولة الرابعة من بطولة بورشه سوبر كاب في النمسا في المركز الـ 11 بعد معركة ثلاثية امتدّت لمعظم مراحل السباق.

أشكناني يُحقّق أفضل نتيجة له في "بورشه سوبر كاب" بإنهائه لسباق موناكو رابعًا

نجح السائق الكويتي زيد أشكناني في إحراز أفضل نتيجة له ضمن منافسات سلسلة "بورشه سوبر كاب" 2017 خلال الجولة الثالثة التي أقيمت على حلبة موناكو، إذ أنهى السباق في المركز الرابع.

أودي الشرق الأوسط: زيد أشكناني يحرز المركز الثاني ضمن تصنيف السائقين الضيوف في سباقَي نهاية الأسبوع

أحرزت أودي انتصارين في سباقي بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" من جولة حلبة نوريسرينغ في ألمانيا والتي أقيمت خلال عطلة نهاية الأسبوع أمام 123.500 متفرج.

شميد بطلاً للموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

فاز جيفري شميد بلقب تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد إنهائه السباق الثاني في البحرين بالمركز الرابع وهذا ما كان كافياً له كي يحرز اللقب، وذلك إثر إنهاء زميله ومنافسه الأقرب زيد أشكناني السباق في المركز السابع.

زيد أشكناني يتغلب على شميد محرزاً الفوز بالسباق الأول في البحرين

حقق الكويتي زيد أشكناني سائق فريق النابودة ريسينغ الفوز بالسباق الأول من الجولة السادسة والأخيرة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، متغلباً على زميله متصدر البطولة جيفري شميد.

الجولة الأخيرة من كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط تحمل منافسة مثيرة

المنافسة على أشدها في حلبة البحرين مع انطلاق الجولة الختامية من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

"النابودة ريسينغ" يفوز بلقب الفرق في تحدّي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

تمكّن فريق "النابودة ريسينغ" من حسم لقب الفريق في تحدّي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط قبل جولة واحدة على النهاية الموسم مستفيداً من نتائج سائقيه جيفري شميد وزيد أشكناني خلال الجولة الخامسة في دبي.

شميد قاب قوسين أو أدنى من حسم اللقب بعد فوزه بالسباق الثاني في دبي

أنهى جيفري شميد السباق الثاني محرزاً العلامة الكاملة في منافسات الجولة الخامسة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط ما قدم له الدفعة المطلوبة للحفاظ على حظوظه كأقوى مرشح لنيل اللقب.

شميد يحقق المركز الأول في السباق الافتتاحي على أرض حلبة دبي أوتودروم

احتل جيفري شميد المركز الأول في السباق الافتتاحي من الجولة الخامسة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة دبي أوتودروم.

أشكناني: نسعى لتعزيز صدارتنا في بطولتي الفرق والسائقين

ستقام منافسات الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط شهر فبراير/شباط الجاري على حلبة دبي أوتودروم.

شميد يعود بقوة ليفوز في السباق الثاني من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

أثبت جيفري شميد أمام الجميع في دبي أنه السائق الأقوى حتى الآن في السلسلة، وذلك بعد أن احتلّ المركز الأول في السباق الثاني من الجولة الرابعة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على حلبة دبي أوتودروم.

فوزٌ مفاجئٌ لكولين في السباق الأول للجولة الرابعة من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

حقق السائق الأيرلندي رايان كولين انتصاراً كبيراً في السباق الافتتاحي للجولة الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والذي جرى على حلبة دبي أوتودروم في ظروفٍ صعبة بسبب الرياح القوية.

كولين ينجح في كسر هيمنة شميد ويفوز في سباق دبي الأول

على نحو غير متوقع، اضطر جيفري شميد سائق "النابودة ريسينغ" للانسحاب خلال اللفة الأولى من السباق الأول لجولة دبي في سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، ليترك الصدارة لريان كولين الذي تشبث بهذه الفرصة محرزاً المركز الأول.