Malaysia
الحلبة

شوارع بوتراجايا

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
شوارع بوتراجايا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد شوارع بوتراجايا

الشبكة
القائمة

دا كوستا: خسارة منصة التتويج في سباق بوتراجايا من الصعب تجاوزها

اعترف أنتونيو فيليكس دا كوستا بأنه كان من الصعب تجاوز المشاكل التي لحقت به خلال الجولة الثانية من بطولة الفورمولا إي للسيارات الكهربائيّة وحرمته من فرصة الصعود إلى منصة التتويج.

بويمي يحثّ رينو على حلّ المشاكل التي واجهتها في بوتراجايا

قال سيباستيان بويمي بأن على فريقه رينو إي.دامس أن يُشخصَّ ويُصلح المشاكل التي حدثت في سباق جائزة بوتراجايا للسيارات الكهربائية «فورمولا إي» اليوم السبت.

دي غراسي: جولة ماليزيا أصعب سباق فورمولا إي لغاية الآن

قال الفائز في جولة بوتراجايا لبطولة الفورمولا إي الكهربائية لوكاس دي غراسي بأن السباق الثاني لهذا الموسم هو أصعب سباق خاضه لغاية الآن في هذه الفئة.

فورمولا إي: لوكاس دي غراسي يحصد الفوز في الجولة الثانيّة المُثيرة في بوتراجايا

كسر البرازيلي لوكاس دس غراسي احتكار فريق رينو إي.دامس الذي بدا الأقوى منذ الجولة الافتتاحيّة التي أقيمت في العاصمة بكين، إذ استطاع تحقيق الفوز بالجولة الثانيّة حول شوارع بوتراجايا في ماليزيا.

فورمولا إي: بويمي ينطلق من المركز الأوّل للسباق الثاني على التوالي

سيبدأ السائق السويسري سيباستيان بويمي سباق بوتراجايا المقام في ماليزيا ضمن بطولة الفورمولا إي الكهربائيّة من المركز الأوّل بعدما سيطر على التجارب التأهيليّة التي أقيمت اليوم السبت.

فريق ترولي لن يشارك في جولة بوتراجايا للفورمولا-إي

سيتخلّف فريق ترولي عن المشاركة في السباق الثاني على التوالي بعد أن فشل في اجتياز الفحص الفني هذا اليوم لسباق جائزة بوتراجايا للفورمولا-إي.

سائقو فورمولا إي في مواجهة الطقس الماطر للمرة الأولى

سيواجه سائقو بطولة الفورمولا إي الكهربائية السباق الماطر الأول في ماليزيا غداً السبت، حيث من المتوقع هطول الأمطار خلال القسم الأول على أرض حلبة بوتراجايا.

تروللي: مُشاركتي في سباق بوتراجايا ستكون لمرّة واحدة

قال الإيطالي يارنو تروللي بأن ظهوره خلال سباق جائزة بوتراجايا لسباقات السيارات الكهربائية لن تمثّل بداية عودته للقيادة لموسمٍ كامل، حيث يأمل تسوية الخلاف حول العقد مع سالفادور دوران قبل الجولة المُقبلة.