فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
مهدي بناني
Morocco
السائق

مهدي بناني

1983-08-25 (العمر {0, رقم})
25

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
21 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
مهدي بناني
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دبليو تي سي سي: بناني يفوز بالسباق الافتتاحي في ماكاو وميشيلز يتعرّض لحادث

نجح مهدي بناني في اقتناص فوزه الثالث لهذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" من بوابة سباق شبكة الانطلاق المعكوسة في ماكاو، والذي انتهى مبكرًا جرّاء الحادث الذي تعرّض له نوربرت ميشيلز.

دبليو تي سي سي: مهدي بناني يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في البرتغال

نجح السائق المغربي مهدي بناني بإحراز الفوز في السباق الافتتاحي لجولة البرتغال ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" متفوقاً على تياغو مونتيرو المتصدّر الجديد للترتيب العام للبطولة.

دبليو تي سي سي: بناني باقٍ مع فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" لموسم 2017

يعود السائق المغربيّ مهدي بناني للمُشاركة خلف مقود سيارة "سيتروين سي-إليزيه" مع فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" في موسم 2017 من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: بناني يهدي العرب الفوز في السباق الختاميّ في قطر

ترجم المغربي مهدي بناني قطب الانطلاق الأوّل إلى فوزه الثاني هذا الموسم لصالح فريق سيباستيان لوب ريسينغ، بعد معركة محتدمة خاضها مع خوسيه ماريا لوبيز وثيد بيورك ليسطع نجمه عالياً في سماء لوسيل.

دبليو تي سي سي: بناني يحرز قطب الانطلاق الأول في قطر

نجح مهدي بناني بإحراز قطب الانطلاق الأول في جولة قطر من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

سلوفاكيا: مونتيرو يتصدر الترتيب العام عقب فوزه بالسباق الافتتاحي

حصد تياغو مونتيرو الفوز بالسباق الافتتاحي في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في سلوفاكيا بعد نزال طويل مع مهدي بناني، الذي أنهى ثانياً لصالح سيباتسيان لوب ريسينغ سي-إليزيه بينما احتل روب هاف المركز الثالث.

هاف يهزم بناني ويحقق أول فوز له في بطولة "دبليو تي سي سي" منذ 2014

حقق روب هاف أول انتصار له في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" منذ جولة ماكاو في 2014 بتتويجه بلقب السباق الأول للجولة الافتتاحيّة على حلبة بول ريكار الفرنسية.

بناني يكشف عن خططه المستقبليّة في بطولة العالم للسيارات السياحيّة

كشف مهدي بناني بأنه يسعى للحصول على مقعد مع أحد الفرق المصنعيّة في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو.تي.سي.سي" في موسم 2017، رافضاً استبعاد الانتقال لبطولة أخرى في حال لم يحدث ذلك.

لوبيز الأسرع في اليوم الأخير من التجارب الشتوية في فاليلونغا

حقق خوسيه ماريا لوبيز أسرع توقيت في الفترة الأخيرة من التجارب الرسمية لبطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" التي تقام على حلبة فاليلونغا الإيطالية.

بناني ينهي اختبارات فاليلونغا في الصدارة

أنهى المغربي مهدي بناني سائق فريق سيباستيان لوب ريسينغ اختبارات حلبة فاليلونغا الإيطالية في صدارة الترتيب على متن سيارته سيتروين سي-إليزيه.

تأكيد انضمام شيلتون لصفوف فريق "سيباستيان لوب ريسينغ"

أكّد فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" رسميًا بأن توم شيلتون سيضم إلى صفوفه ليكون السائق الثالث لموسم 2016 من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

لوبيز يسيطر على أوّل سباقٍ ليلي لبطولة العالم للسيارات السياحيّة

تمكّن خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين من السيطرة على السباق الأوّل للبطولة تحت الأضواء الكاشفة منذ الانطلاقة وحتّى عبور خطّ النهاية على حلبة لوسيل القطريّة متقدّماً بثماني ثوانٍ عن أقرب منافسيه معادلاً الرقم القياسي بعشرة انتصارات في موسم واحد.

لوبيز يتصدّر حصّة التجارب الأولى لجولة «دبليو تي سي سي» في قطر

تمكّن خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين ريسينغ من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الأولى للجولة الختاميّة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة «دبليو تي سي سي» على حلبة لوسيل القطريّة متقدّماً على نوربرت ميشيلز ومهدي بناني.

"سيباستيان لوب ريسينغ" يحتفظ بخدمات بناني ويوسع مُشاركته إلى ثلاث سيارات

أكدَّ فريق "سيباستيان لوب ريسينغ أس أل آر" استمرار برنامجه في بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" حيث سيرفع مُشاركته في الموسم المُقبل إلى ثلاث سيارات، مع تأكيد تخصيص سيارة سيتروين "سي - إليزيه" للسائق المغربي مهدي بناني.

لوبيز يُحقق قطب الانطلاق الأوّل في تايلاند ويقترب من اللّقب

سيبدأ خوسيه ماريا لوبيز سباق بوريرام في تايلاند ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" من المركز الأوّل بعدما تمكّن من تسجيل أسرع لفة في التجارب التأهيليّة، إذ كان أسرع من سيباستيان لوب بعشرين من الثانيّة.

تايلاند: لوبيز يتصدّر فترة التجارب الحُرّة الأولى للـ"دبليو تي سي سي"

تصدر السائق الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز جدول الأوقات في فترة التجارب الحُرَّة الأولى على حلبة بوريرام التي تستضيف الجولة التايلندية.

شنغهاي: تاركويني يتصدر تجارب الجمعة لصالح هوندا

تمكن سائق هوندا غابرييلي تاركويني من تسجيل التوقيت الأسرع خلال حصة تجارب يوم الجمعة في شنغهاي، أمام نوربرت ميشيلز.

نوربرت ميشيلز يحرز قطب الانطلاق الأول لصالح هوندا للمرة الأولى هذا الموسم

تمكن سائق "زينغو موتورسبورت" نوربرت ميشيلز من اقتناص قطب الانطلاق الأول له هذا الموسم، متفوقاً على متصدر البطولة خوسيه ماريا لوبيز.

لوبيز يتصدر اختبارات فيلا ريـال

تصدر خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين الإختبارات الأولى على حلبة فيلا ريـال في البرتغال بفارق 8 بالألف من الثانية عن نوربرت ميشيلز سائق هوندا.

لوب يفوز على حلبة بول ريكار مع سيطرة سيتروين على أول 4 مراكز

حقق الفرنسي سيباستيان لوب خامس إنتصار له في مسيرته ببطولة العالم للسيارات السياحية (دبليو تي سي سي) والأول له على أرض بلاده على حلبة بول ريكار، بعد منافسة شديدة مع زملائه إيفان مولر، وخوسيه ماريا لوبيز، وما كينغ هوا حتى خط النهاية.

ما كينغ هوا الأسرع في التجارب الثانية في فرنسا

تصدر ما كينغ هوا سائق سيتروين أوقات التجارب الحرة الثانية والأخيرة اليوم السبت على حلبة بول ريكار في بطولة العالم للسيارات السياحية (دبليو تي سي سي)، متقدماً على ثلاثة سائقي من شيفروليه.