فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
07 ساعات
:
18 دقيقة
:
02 ثانية
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
02 ساعات
:
13 دقيقة
:
02 ثانية
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث الآن . . .
جويل إريكسون
Sweden
السائق

جويل إريكسون

1998-06-28 (العمر {0, رقم})
47

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
23 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جويل إريكسون
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دي تي ام: غلوك يتفوّق على راست في التصفيات الثانية في هوكنهايم

حقّق تيمو غلوك قطب الانطلاق الأوّل لسباق هوكنهايم الثاني ضمن بطولة السيارات السياحيّة "دي تي ام" متفوّقًا بفارقٍ ضئيل عن رينيه راست سائق أودي.

فورمولا 3: إيلوت يتجاوز إريكسون ليحرز الفوز بالسباق التأهيلي في ماكاو

نجح كالوم إيلوت ناشئ فيراري في إحراز فوز رائع في سباق ماكاو التأهيلي بعد أن تجاوز جويل إريكسون مقتنصاً الصدارة بحركة مذهلة.

فورمولا 3: إريكسون يتفوق على نوريس ليحرز قطب الانطلاق الأول في ماكاو بفارق 0.024 ثانية

نجح جويل إريكسون سائق "موتوبارك" في اقتناص قطب الانطلاق الأول متفوقاً على لاندو نوريس خلال تصفيات سباق جائزة ماكاو الكبرى، ضمن حصة شهدت رفع العلم الأحمر.

فورمولا 3: ناشئ مكلارين لاندو نوريس يُحرز اللّقب

حقّق جويل إريكسون الفوز في السباق الأوّل من الجولة الأخيرة لبطولة الفورمولا 3 الأوروبية على حلبة هوكنهايم، فيما نجح ناشئ مكلارين لاندو نوريس من إحراز لقب البطولة قبل سباقَين من نهاية الموسم.

فورمولا 3: إريكسون يُحرز الثنائية في النمسا وحادث نوريس يؤجّل حسمه للقب

تسبّب حادثٌ في اللفّة الأخيرة تعرّض له لاندو نوريس في حرمان البريطانيّ من حسم لقب 2017 في بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، في الوقت الذي أحرز فيه جويل إريكسون فوزه الثاني في جولة النمسا من بوابة السباق الثالث بالأمس.

فورمولا 3: إريكسون يفوز بالسباق الثاني في النمسا ونوريس يقترب من حسم اللقب

تمكّن جويل إريكسون من فرض سيطرته على السباق الثاني على حلبة ريد بُل رينغ ضمن الجولة التاسعة وقبل الأخيرة في هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، متفوّقًا على نوريس الذي اقترب أكثر من حسم اللقب.

فورمولا 3: إريكسون يهيمن على التجارب التأهيليّة الثانية وينطلق أوّلًا في سباقي الأحد

أحرز جويل إريكسون قطب الانطلاق الأوّل المزدوج لسباقَي يوم غدٍ الأحد على حلبة ريد بُل رينغ ضمن الجولة التاسعة في بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، في حين سيجاوره على الصفّ الأوّل في كلا السباقين متصدّر السلسلة لاندو نوريس.

فورمولا 3: إيلوت يتفوّق على إريكسون ويُحرز الفوز بالسباق الأوّل في النمسا

نجح كالوم إيلوت في ترجمة قطب الانطلاق الأوّل إلى هيمنة على السباق الافتتاحيّ في النمسا ضمن الجولة التاسعة لبطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، مُحزرًا فوزه الخامس هذا الموسم على حلبة ريد بُل رينغ.

فورمولا 3 الأوروبيّة: نوريس يُحرز الثنائيّة ويفوز بالسباق الأخير في سبا

سجّل ناشئ مكلارين-هوندا لاندو نوريس فوزه الثاني في جولة سبا ضمن بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة ليُقلّص الفارق مع متصدّر الترتيب ماكسيميليان غونتر، الذي انسحب من السباق.

فورمولا 3 الأوروبيّة: هابسبرغ يُحرز فوزه الأوّل في البطولة من بوابة السباق الثاني في سبا

نجح فيردناند هابسبرغ في خوض سباقٍ مذهل منطلقًا من المركز الثامن ليُحرز فوزه الأوّل في بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة من بوابة السباق الثاني في جولة سبا.

فورمولا 3: إريكسون يفوز بالسباق الأخير في المجر ويستعيد الصدارة

تمكّن ناشئ "بي أم دبليو" جويل إريكسون من استعادة صدارة ترتيب بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة من خلال الفوز بالسباق الثالث والأخير على حلبة هنغارورينغ منطلقًا من المركز الأوّل.

فورمولا 3: إيلوت يُهيمن على السباق الثاني في المجر مُحرزًا فوزه الثالث هذا الموسم

نجح كالوم إيلوت سائق فريق "بريما باورتيم" في فرض سيطرته على السباق الثاني للجولة الرابعة من بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة في المجر، متغلّبًا على أقرب ملاحقيه جويل إريكسون بفارق 8.6 ثانية.

فورمولا 3: إريكسون يفوز بالسباق الافتتاحيّ في جولة بو بعد حادث إيلوت

نجح ناشئ "بي أم دبليو" جويل إريكسون في التفوّق على لاندو نوريس ليُحرز الفوز بالسباق الافتتاحيّ لجائزة بو الكُبرى ضمن بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، وذلك بعد انسحاب صاحب قطب الانطلاق الأوّل كالوم إيلوت.

فورمولا 3: إيلوت ينطلق أوّلًا في السباق الافتتاحي لجولة بو

اقتنص كالوم إيلوت سائق بريما قطب الانطلاق الأوّل للسباق الافتتاحيّ لجائزة بو الكُبرى ضمن بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة.

فورمولا 3: إريكسون يُهيمن على السباق الثاني في مونزا مُحرزًا فوزه الثاني في البطولة

نجح جويل إريكسون في فرض هيمنته على السباق الثاني في مونزا، ثاني جولات بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، لُيُحرز فوزه الثاني هذا الموسم بعد تمكّنه من المحافظة على صدارته أمام لاندو نوريس في المراحل الأخيرة من السباق.

فورمولا3: إريكسون ونوريس يقتنصان قطب الانطلاق الأوّل المؤقّت لسباقي يوم الأحد في مونزا

حقّق كلٌ من ناشئ "بي أم دبليو" جويل إريكسون وناشئ مكلارين-هوندا لاندو نوريس قطب الانطلاق الأوّل لسباقي يوم الأحد من بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة في مونزا بشكلٍ مؤقّت.

فورمولا 3: إريكسون ناشئ "بي أم دبليو" يُحرز الفوز بالسباق الثاني في سيلفرستون

تمكّن السائق الاحتياطيّ لدى "بي أم دبليو" جويل إريكسون من تحقيق الفوز بالسباق الثاني ضمن جولة سيلفرستون الافتتاحيّة لبطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة بعد تجاوزٍ جريء على كالوم إيلوت في اللفّة الأولى.

أفضل 20 سائقاً ناشئاً في موسم 2016 - الجزء الأوّل

تُعدّ عمليّة تقييم أبرز الوجوه الشابة في عالم رياضة السيارات أمراً صعباً في ظلّ العروض الرائعة المقدّمة، يستعرض لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" ترتيبنا لأفضل 20 سائقاً ناشئاً لموسم 2016.

فورمولا 3: سترول يُحرز فوزه الـ 13 في موسم 2016

واصل الكندي لانس سترول سيطرته على مجريات هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة ليُترجم قطب الانطلاق الأوّل إلى فوزه الـ 13 في 2016 من بوابة السباق الثاني لجولة هوكنهايم الختاميّة.

فورمولا 3: إريكسون يحرز فوزه الأول لهذا الموسم في سبا

أحرز جويل إريكسون أول فوز له ضمن منافسات الفورمولا 3 الأوروبية في السباق الثالث من جولة سبا-فرانكورشان عقب الانطلاقة الضعيفة لصاحب قطب الانطلاق الأول جورج راسل.

سبا فورمولا 3: راسل يفوز بالسباق الثاني وسط معاناة فريق بريما

تعافى جورج راسل من نكسةٍ مبكّرة ليستعيد الصدارة ويخطف الفوز في السباق الثاني لجولة سبا-فرانكورشان ضمن بطولة فورمولا 3 الأوروبيّة، بينما قدّم فريق بريما المسيطر عادة على مجريات البطولة تأدية ضعيفة.

إريكسون يخسر قطب الانطلاق الأوّل لصالح غونتر

جُرّد جويل إريكسون من قطب الانطلاق الأوّل الذي حقّقه في التجارب التأهيليّة الأولى في سبيلبرغ بعدما تمّ شطب زمنه لخروجه عن حدود الحلبة، لينطلق ماكسيميليان غونتر من مقدمة الترتيب.

فورمولا 3 الأوروبيّة: إريكسون أوّل المنطلقين في السباق الأوّل لجولة سبيلبرغ

أحرز جويل إريكسون قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في مسيرته إذ سينطلق من مقدمة الترتيب للسباق الأوّل من جولة سبيلبرغ ضمن بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة.