جيمس هينشكليف
Canada
السائق

جيمس هينشكليف

1986-12-05 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جيمس هينشكليف
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جيمس هينشكليف

الشبكة
القائمة

زاك براون: بوسع ألونسو تحقيق "نجاح هائل" في إندي كار

سيلتقي زاك براون المدير التنفيذي لدى مكلارين مع فرناندو ألونسو على هامش جائزة إيطاليا الكبرى لمناقشة الخطط المستقبلية المحتملة، لكن وبالرغم من أن رغبة بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد بالمشاركة في إندي 500 ما زالت قوية، لكنه لم يُبدِ اهتماماً واضحاً بمشاركة كاملة في منافسات إندي كار.

رحال وهينكليف يُهاجمان هاميلتون على إثر تعليقاته المسيئة للإندي كار

هاجم كلٌّ من الفائز بسباق ديترويت غراهام رحال وصاحب المركز الثالث جيمس هينكليف بطل العالم في الفورمولا واحد لويس هاميلتون على إثر تصريحاته التي أدلى بها قُبيل سباق إندي 500، والتي نُظر إليها على أنّها تُسيء إلى نوعية السائقين في سلسلة الإندي كار.

إندي كار: هينكليف يفوز بسباق لونغ بيش

تمكن جايمس هينكليف من تسجيل فوزه الخامس ضمن مسيرته في سباق جائزة لونغ بيش الكُبرى للإندي كار، وساهمت خطة التوقف مرتين للتزود بالوقود في إبقاء سائق فريق شميدت بيترسون – هوندا مُتصدرًا، فيما اضطر ريان هانتر – راي للانسحاب جرّاء مشاكل كهربائية.

إندي كار: ويل باور يحرز المركز الأول في تورونتو

أحرز ويل باور فوزه الثالث على شوارع تورونتو إثر دخوله المبكّر لإجراء توقفه الأخير الذي منحه الأفضلية مع نهاية السباق متفوقاً على سكوت ديكسون الذي كان يتجه لإحراز فوز محقق.

ديكسون يُحرز قطب الانطلاق الأوّل في تورونتو

سجّل سكوت ديكسون أسرع توقيتٍ في اللحظات الأخيرة ليظفر بقطب الانطلاق الأوّل للمرّة الـ 24 في مسيرته في سلسلة الإندي كار متفوّقاً على ثلاثيّ فريق بينسكي الذين أكملوا ترتيب الأربعة الأوائل.

إندي كار: باجينو يحرز قطب الانطلاق الأول في ديترويت

أحرز سيمون باجينو قطب الانطلاق الأول للمرة الثالثة هذا الموسم للسباق الأول في ديترويت كما احتلّ زميلاه في فريق بينسكي هيليو كاسترونيفيس وخوان بابلو مونتويا المركزين الثاني والثالث.

إندي 500: جيمس هنكليف يحرز قطب الانطلاق الأول

تمكن جيمس هنكليف من إحراز قطب الانطلاق الأول في إندي 500 ضمن منافسات إندي كار لصالح فريق "إس بي إم" أمام ريان هانتر-ري.

إندي كار إنديانابوليس: باجينو يحرز انتصاره الثالث على التوالي لهذا الموسم

خرج سيمون باجينو من جولة إنديانابوليس للإندي كار وفي جعبته 72 نقطة متصدراً الترتيب العام ومحرزاً فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم بعد أن حقّق المركز الأول في جولتي ألاباما ولونغ بيتش.

هينكليف سيعود إلى إندي كار ضمن تجارب رود أميركا

بعد أربعة أشهر من معاناته حادثاً عنيفاً في إنديانابوليس، جايمس هينكليف سائق فريق "شميدت بيترسون موتورسبورت" سيعود خلف مقود سيارته "دالارا دي دبليو 12" إلى تجارب رود أميركا يوم الاثنين.