موتو جي بي
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
السباق خلال
22 ساعات
:
34 دقيقة
:
01 ثانية
فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
عبدالعزيز الفيصل
Saudi Arabia
السائق

عبدالعزيز الفيصل

1983-06-04 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
23 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
عبدالعزيز الفيصل
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

عبدالعزيز الفيصل: فزنا بأصعب سباقات دبي 24 ساعة

قدّم الأمير عبدالعزيز الفيصل وفريقه فريق "بلاك فالكون" أداءً قوياً خلال منافسات سباق دبي 24 ساعة، ما مكّنه من الهيمنة على مجريات القسم الثاني واجتياز العلم المرقّط بالمركز الأول.

دبي 24 ساعة: فريق "بلاك فالكون" يهيمن على القسم الثاني محرزاً الفوز بالسباق

نجح فريق "بلاك فالكون" في إحراز فوزه الرابع بسباق هانكوك دبي 24 ساعة بعد هيمنة واضحة خلال القسم الثاني مع سيارتَيه "مرسيدس – إيه أم جي جي تي 3".

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل: مُلهِم السعوديين في سباقات التحمّل

اقترن اسم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بسباقات التحمّل خلال السنوات الأخيرة، إذ بات يُنظر إليه على أنه سفير المملكة العربية السعودية وشعبها في تلك السباقات التي كانت تُعتبر سابقًا غريبةً عن مُحيطنا العربي.

عبد العزيز تركي الفيصل يستعدّ لخوض منافسات سباق سبا 24 ساعة

يستعدّ البطل السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل لمشاركته العالمية من خلال خوضه سباق سبا 24 ساعة في نسخته الـ 63 الذي سيقام على حلبة "سبا - فرانكورشوان" في بلجيكا يومي السبت والأحد القادمين 30 و31 يوليو/تموز.

شميد بطلاً للموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

فاز جيفري شميد بلقب تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد إنهائه السباق الثاني في البحرين بالمركز الرابع وهذا ما كان كافياً له كي يحرز اللقب، وذلك إثر إنهاء زميله ومنافسه الأقرب زيد أشكناني السباق في المركز السابع.

زيد أشكناني يتغلب على شميد محرزاً الفوز بالسباق الأول في البحرين

حقق الكويتي زيد أشكناني سائق فريق النابودة ريسينغ الفوز بالسباق الأول من الجولة السادسة والأخيرة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، متغلباً على زميله متصدر البطولة جيفري شميد.

عبدالعزيز الفيصل يعتزم إنهاء تحدي كأس بورشه جي تي 3 على منصة التتويج

يتأهب سائقا فريق الفيصل ريسينغ لتقديم أفضل ما لديهما في الجولة الختامية الحاسمة المنتظرة للموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على حلبة البحرين الدولية.

الجولة الأخيرة من كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط تحمل منافسة مثيرة

المنافسة على أشدها في حلبة البحرين مع انطلاق الجولة الختامية من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

عبدالعزيز الفيصل ينهي الجولة الخامسة بمنصة تتويج مزدوجة

أنهى السائق السعودي عبدالعزيز الفيصل الجولة الخامسة من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بمركزين على منصة التتويج خلال السباقين الأول والثاني على حلبة دبي أوتودروم.

شميد قاب قوسين أو أدنى من حسم اللقب بعد فوزه بالسباق الثاني في دبي

أنهى جيفري شميد السباق الثاني محرزاً العلامة الكاملة في منافسات الجولة الخامسة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط ما قدم له الدفعة المطلوبة للحفاظ على حظوظه كأقوى مرشح لنيل اللقب.

شميد يحقق المركز الأول في السباق الافتتاحي على أرض حلبة دبي أوتودروم

احتل جيفري شميد المركز الأول في السباق الافتتاحي من الجولة الخامسة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة دبي أوتودروم.

عبدالعزيز الفيصل: أي شيء قد يحدث خلال الجولات الأخيرة

صرّح السائق السعودي عبدالعزيز الفيصل المشارك في منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط أنه على استعداد تامّ للجولة ما قبل الأخيرة من السلسلة، خاصة وأن الاحتمالات ما تزال مفتوحة في معركة اللقب.

شميد يعود بقوة ليفوز في السباق الثاني من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

أثبت جيفري شميد أمام الجميع في دبي أنه السائق الأقوى حتى الآن في السلسلة، وذلك بعد أن احتلّ المركز الأول في السباق الثاني من الجولة الرابعة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على حلبة دبي أوتودروم.

عبد العزيز الفيصل يحرز المركز الثاني في السباق الأول من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

يعتبر البطل السابق عبد العزيز الفيصل حلبة دبي أوتودروم من حلباته المفضلة في منطقة الخليج، وقد أثبت ذلك بوضوح من خلال أدائه القوي الذي منحه المركز الثاني في السباق الأول من الجولة الرابعة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

فوزٌ مفاجئٌ لكولين في السباق الأول للجولة الرابعة من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

حقق السائق الأيرلندي رايان كولين انتصاراً كبيراً في السباق الافتتاحي للجولة الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والذي جرى على حلبة دبي أوتودروم في ظروفٍ صعبة بسبب الرياح القوية.

كولين ينجح في كسر هيمنة شميد ويفوز في سباق دبي الأول

على نحو غير متوقع، اضطر جيفري شميد سائق "النابودة ريسينغ" للانسحاب خلال اللفة الأولى من السباق الأول لجولة دبي في سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، ليترك الصدارة لريان كولين الذي تشبث بهذه الفرصة محرزاً المركز الأول.

"النابودة ريسينغ" بقيادة شميد يطمح لتعزيز الصدارة بسباق الموطن في دبي

تستعدّ سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط للانتقال بمنافساتها إلى الجولة الرابعة لهذا الموسم والتي ستقام على أرض حلبة دبي أوتودروم يومَي 29 – 30 يناير/كانون الثاني.

أبوظبي: شميد يحرز فوزه الخامس على التوالي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

وسط أجواء ضبابية على حلبة ياس مارينا في أبوظبي، بدأ الحماس مع انطلاق الجولة الثالثة للموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، قبل أن يسدل الستار على فوز شميد بالمركز الأول في السباقين الأول والثاني معاً.

"بلاك فالكون" يستعدّ لمعركة سباق دبي 24 ساعة

يستعدّ فريق "بلاك فالكون" أو الصقر الأسود للدفاع عن لقبه في سباق دبي 24 ساعة للتحمّل والذي سيُقام في الفترة الممتدة من 14 إلى 16 يناير/كانون الثاني 2016.

دايفيد ريغون يحقق الفوز لصالح كيسيل ريسينغ في سباق الخليج 12 ساعة

تمكن فريق كيسيل ريسينغ من تحقيق فوز صعب للغاية في سباق الخليج 12 ساعة، الذي انتهى برفع العلم الأحمر على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

ثنائي الفيصل ريسينغ يأملان تحقيق نتيجة جيدة على حلبة الريم السعودية

يتحضّر فريق الفيصل "ريسينغ" الذي يتألف من عبدالعزيز وشقيقه سعود بن تركي الفيصل للمُشاركة على أرضه وأمام جماهيره نهاية الأسبوع الجاري ضمن الموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

مُقابلة خاصة مع عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد الجولة الأولى في البحرين

اعترف السائق السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل بأنّ تدهور حالة إطاراته حرمه من الصعود إلى منصّة التّتويج في السباق الثاني من الجولة الأولى لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط التي أقيمت في البحرين.

عبدالعزيز بن تركي الفيصل يعود للمُشاركة مع شقيقه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

يستعدّ السائق السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي غاب عن مُنافسات الموسم الماضي من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط إلى العودة إلى الأضواء من جديد مع فريقه الخاص "الفيصل ريسينغ"، إذ سينضّم إليه شقيقه الأصغر سعود في السيارة الثانيّة.