فريق أبريليا ريسينغ غريسيني
Italy
الفريق

فريق أبريليا ريسينغ غريسيني

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
6 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
فريق أبريليا ريسينغ غريسيني
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد فريق أبريليا ريسينغ غريسيني

الشبكة
القائمة

أبريليا: استعمال دراجات 2020 للموسم المقبل ليست "فكرة جنونية"

يرى ماسيمو ريفولا المدير التنفيذي لدى أبريليا في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، أن السير على الفكرة التي تتبعها الفورمولا واحد باستعمال دراجات 2020 للموسم المقبل، "ليست جنونية".

مدير أبريليا ينتقد بشدة القرار "السخيف" بإيقاف يانوني لتعاطي المنشطات

انتقد ماسيمو ريفولا مدير أبريليا في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وبشدة قرار إيقاف دراجه أندريا يانوني 18 شهراً لخرقه قوانين منع تعاطي المنشطات، حيث تعهد بالوقوف إلى جانبه في الاستئناف.

يانوني يتلقى عقوبة الإيقاف 18 شهراً لتعاطي المنشطات

تمّت معاقبة أندريا يانوني دراج أبريليا في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، بالإيقاف 18 شهراً لخرقه قوانين منع تعاطي المنشطات، لكن الحكم أشار إلى أنه لم يتناول الستيروئيدات البنائية عن عمد.

موتو جي بي: أبريليا تكشف أولى صور دراجتها لموسم 2020

كشفت أبريليا أولى صور دراجتها لموسم 2020 في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" قبيل انطلاق التجارب الشتوية في سيبانغ.

أبريليا: إيقاف يانوني الطويل قد يؤثر على عقده

اعترف ماسيمون ريفولا مدير فريق أبريليا ريسينغ المشارك في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أن الإيقاف الطويل للدراج أندريا يانوني بعد فشله في اجتياز اختبار المنشطات، قد يعني انتهاء العلاقة بين المصنّع والإيطالي.

موتو جي بي: أبريليا تعترف بأنّ رصيد نقاطها في 2017 يدعو "للإحباط"

اعترف مدير فريق أبريليا المُشارك في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" رومانو ألبيزيانو بأنّ رصيد نقاط العلامة الإيطالية الضئيل في موسم 2017 مدعاة "للإحباط".