فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
40 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

الفيصل الزُبير ينطلق سابعًا في سباق مونزا

سينطلق السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير من المركز الثامن في سباق مونزا، الجولة الثامنة من بطولة بورشه سوبر كاب لعام 2019.

بورشه سوبر كاب: الفيصل الزُبير يتجاوز حادثة التصفيات ليتأهَّل في المركز الـ 11

سجل النجم العُماني الفيصل الزُبير انطلاقةً مليئةً بالإثارة في الجولة الثانية من بطولة بورشه – موبيل سوبر كاب، التي تقام على شوارع إمارة موناكو، مع مسارٍ طوله 3.337 كيلومترات.

بورشه سوبر كاب: الفيصل الزبير يحرز المركز السابع في جولة برشلونة الافتتاحية

نجح السائق العماني الشاب الفيصل الزبير بتحقيق النتيجة الأفضل له في بطولة بورشه – موبيل 1 سوبر كاب حتى الآن، حيث أحرز المركز السابع، متقدمًا مركزًا واحدًا عن الموقع الذي انطلق منه عقب التجارب التأهيلية للسباق يوم السبت، وكانت تلك أفضل نتيجة له في التجارب التأهيلية أيضاً.

الزُبير يهدف لتحقيق نتائج متقدمة في موسمه الأخير في بورشه سوبر كاب
الفيديو بالداخل

الزُبير يهدف لتحقيق نتائج متقدمة في موسمه الأخير في بورشه سوبر كاب

أكد الفيصل الزُبير أنه يتطلع إلى المنافسة على المراكز الثمانية الأولى في الموسم المقبل من بطولة بورشه سوبر كاب وذلك بعد أن أحرز لقب بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط مرتين على التوالي لأول مرة في تاريخها.

الفيصل الزُبير عينه على المراكز الأولى في موسمه الأخير في بورشه سوبر كاب 2019

حصد المتسابق العُماني الفيصل بن خالد الزُبير بحصد لقبه الثاني على التوالي في كأس تحدي بورشه "جي تي 3" الشرق الأوسط، في ختام الموسم الحالي للبُطولة التي أُقيمت بمملكة البحرين، على هامش سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد، وذلك بعد مشوار حافل ومثير قدمه الفيصل، وفي إنجاز جديد يتحقق للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، في نسختها العاشرة بحصده لقبين متتالين.

الأضرار تحدّ من تقدّم الزُبير والوهيبي في سباق النمسا ضمن بطولة بورشه سوبر كاب

أنهى السائقان العُمانيان الفيصل الزُبير ومواطنه خالد الوهيبي جولةً صعبة في النمسا بحلولهما في المركزين الـ18 والـ 23 على الترتيب على الرغم من امتلاكهما للوتيرة السريعة للمنافسة على المراكز المتقدمة.

الفيصل الزُبير يتطلع بإيجابية لجولة النمسا في بطولة بورشه سوبر كاب العالمية

يتحضّر السائق العُماني الموهوب الفيصل الزُبير للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية على حلبة ريد بُل رينغ النمساوية نهاية الأسبوع الجاري بين يومي 29 يونيو/حزيران والأول من يوليو/تموز.

الفيصل الزُبير يكمل حصد النقاط من بوابة سباق موناكو

استطاع السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير حصد النقاط للسباق الثاني على التوالي ضمن بطولة بورشه سوبر كاب العالمية إذ أنهى الجولة الثانية من موسم 2018 على حلبة موناكو العريقة في المركز 11.

أشكناني: كان بإمكاني التأهّل بالمركز الثاني في جولة موناكو

اعترف السائق الكويتي زيد أشكناني أنه كان يمتلك القدرة للتأهّل في المركز الثاني على شبكة انطلاق الجولة الثانية من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية المقامة على حلبة موناكو إذ خسر بعض الوقت وراء إحدى السيارات أمامه خلال المقطع الأخير من الحلبة.

الفيصل الزُبير يشيد بالتقدم الكبير في أدائه في موناكو مقارنةً بالعام الماضي

أشاد السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير بالأداء الذي ظهر به خلال التجارب التأهيلية للجولة الثانية من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية لموسم 2018 والمقامة على حلبة موناكو العريقة.

الفيصل الزُبير يطمح لتحقيق نتيجة تنافسية في سباق موناكو

يتطلع السائق العُماني الموهوب الفيصل الزُبير إلى تحقيق نتيجة تنافسية خلال الجولة الثانية من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية على حلبة موناكو التاريخية على الرغم من صعوبة المهمة.

بورشه سوبر كاب: الفيصل الزُبير يسجل نقاطاً هامة في سباق برشلونة الافتتاحي

بدأ السائق العُمانيّ الفيصل الزُبير موسم 2018 في بطولة بورشه سوبر كاب بتسجيل نقاط هامة في سباق برشلونة الافتتاحي محرزاً المركز الـ 13.

بورشه سوبر كاب: حادث خارج عن إرادته يُخرج أشكناني من سباق برشلونة

أظهر الكويتي زيد أشكناني وتيرة سريعة خلال الجولة الافتتاحية من بطولة بورشه سوبر كاب في برشلونة، إذ بدت سرعته جيدة في التجارب الحرة، قبل أن يواجه الزحام خلال التصفيات، ويتعرض إلى حادثة في السباق أبعدته عن مراكز النقاط.

الفيصل الزُبير يُطلق من لبنان برنامجه التسابقي العالميّ لعام 2018

أزال السائق العُماني الفيصل الزُبير الستارة عن برنامجه لموسم 2018 من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية من فندق لوريال في لبنان وذلك بحضور حشدٍ كبير من الشخصيات ووسائل الإعلام.

أشكناني يشارك في بطولة بورشه سوبر كاب العالمية للموسم الثالث على التوالي

سيخوض السائق الكويتي زيد أشكناني منافسات بطولة بورشه سوبر كاب العالمية للموسم الثالث على التوالي.

زيد أشكناني راضٍ عن موسمه في بورشه سوبر كاب 2017

أعرب السائق الكويتي زيد أشكناني عن رضاه للأداء الذي قدّمه في موسم 2017 من بطولة بورشه سوبر كاب إذ حلّ في المركز التاسع ضمن ترتيب السائقين برصيد 74 نقطة.

نهاية قوية لموسم الفيصل الزُبير في بورشه سوبر كاب

اختتم السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير موسمه العالمي في بطولة بورشه سوبر كاب بطريقة لائقة من خلال تسجيله للنقاط في السباقين الأخيرين اللذين أقيما في المكسيك على هامش جائزة المكسيك الكبرى لسباقات الفورمولا واحد.

بورشه سوبر كاب: الفيصل الزُبير يُحرز المركز الـ11 في سباق المكسيك الأوّل

تمكّن السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير من التأهّل في المركز الـ17 للسباقين الختاميين من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية في المكسيك على حلبة "أوتودرومو هيرمانوس رودريغيز".

الفيصل الزُبير يتطلع لإنهاء موسم بورشه سوبر كاب في المكسيك بأفضل أداء ممكن

سيختتم السائق العُماني الفيصل الزُبير موسمه العالمي نهاية الأسبوع الحالي من بوابة الجولتين الأخيرتَين من بطولة بورشه سوبر كاب اللتين ستقامان بالتزامن مع جائزة المكسيك الكبرى للفورمولا واحد على حلبة "أوتودرومو هيرمانوس رودريغيز" في مكسيكو سيتي.

أشكناني يصنع التاريخ بصعوده لمنصة التتويج في سباق مونزا

حقّق الكويتي زيد أشكناني منصّة تتويجه الأولى ضمن سلسلة بورشه سوبر كاب الداعمة لبطولة العالم للفورمولا واحد وذلك بعد أداء لا يُشقّ له غبار ضمن سباق مونزا الإيطاليّة في الجولة التاسعة من موسم 2017.

بورشه سوبر كاب: الفيصل الزُبير يواصله تقدمه حاصداً بنجاح النقاط في سباق مونزا

قدّم السائق العُماني الفيصل الزُبير سباقاً قوياً على حلبة مونزا الإيطالية التي استضافت الجولة التاسعة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية لموسم 2017، إذ عاد لدائرة النقاط من جديد بعد خيبة أمل الجولتين السابقتَين.

الفيصل الزُبير ينطلق من المركز الـ 17 في مونزا بعد إلغاء التجارب التأهيلية

سينطلق السائق العُماني الشاب الفيصل الزُبير من المركز الـ17 على شبكة انطلاق سباق إيطاليا على حلبة مونزا ضمن الجولة التاسعة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية لموسم 2017، وذلك بعد إلغاء التجارب التأهيلية المقرّرة اليوم السبت.

الفيصل الزُبير يسعى للعودة لدائرة النقاط من جديد من بوابة سباق مونزا

يأمل السائق العُماني الفيصل الزُبير وضع خيبة أمل جولتَي بلجيكا خلف ظهره، عندما تنتقل بطولة بورشه سوبر كاب العالمية إلى الجولة التاسعة التي ستُقام على حلبة مونزا الإيطالية نهاية الأسبوع الحالي بين الأوّل والثالث من أيلول/سبتمبر.

بورشه سوبر كاب: أشكناني يحرز المركز التاسع في السباق الثاني في بلجيكا

تمكن الكويتي زيد أشكناني من إحراز المركز التاسع للسباق الثاني في بلجيكا، الجولة الثامنة من بطولة بورشه سوبر كاب على أرض حلبة سبا-فرانكورشان.