تيمو شايدر
Germany
السائق

تيمو شايدر

1978-11-10 (العمر 43)

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تيمو شايدر
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تيمو شايدر

الشبكة
القائمة

فارفوس يتصدر اليوم الافتتاحي لاختبارات هوكنهايم

تصدر أوغوستو فارفوس اليوم الافتتاحي للاختبارات التحضيريّة لموسم 2016 من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" على حلبة هوكنهايم.

شايدر يفوز بسباق هوكنهايم وفيرلاين يتوّج بطلاً

حسم الألماني باسكال فيرلاين لقب موسم 2015 لبطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" بعد سباقٍ مليء بالحوادث في هوكنهايم خرج فيه تيمو شايدر منتصراً للمرّة الأولى منذ 2010.

شايدر مُعاقب بالإيقاف وأولريتش محظور من التواجد ضمن منطقة الحظائر

وجه اتحاد رياضة السيارات الألمانية بعد فضيحة سبيلبرغ إنذاراً شديد اللهجة بحق أولريتش فولفغانغ رئيس فريق أودي وكذلك بحق سائق الفريق تيمو شايدر.

فيرلاين يتعرض لإنتقاد لاذع بسبب تصريحاته ضد آودي

وجه كريستيان أبت سائق بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) السابق إنتقاداً لاذعاً لباسكال فيرلاين بعد تصريحاته بسبب فضيحة "إدفعه عن طريقك"، مصرحاً أن سائقي مرسيدس يحتاجون لـ "تدريبات في القيادة الآمنة".

شايدر يرجو تفهم الموقف بعد رسالة "إدفعه عن طريقك"

طالب تيمو شايدر سائق آودي الجميع بتفهم الموقف في بيانٍ رسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أوامر الفريق المثير للجدل "إدفعه عن طريقك".

مرسيدس تنتقد أوامر فريق آودي ضدها

 إنتقد أولريش فريتز مدير مرسيدس دي تي أم الطريقة التي تم التعامل بها مع سائقين إثنين من الفريق خلال اللفة الأخيرة للسباق الثاني لجولة بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) على حلبة ريد بُل رينغ.

إكستروم يهزم عدوه السابق بافيت ليحقق لقب سباق ريد بُل رينغ الثاني

 تمكن ماتياس إكستروم من هزيمة غاري بافيت والظروف الجوية الصعبة ليحقق إنتصاره رقم 21 في مسيرته بتتويجه بسباق الجولة العاشرة من بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) على حلبة ريد بُل رينغ في النمسا.

شايدر يدافع عن قانون أوزان الأداء

دافع تيمو شايدر المتوج ببطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) مرتين عن قانون إستخدام أوزان الأداء لإبقاء الفرق في أجواء المنافسة.