مات باري
United Kingdom
السائق

مات باري

1994-01-14 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
مات باري
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد مات باري

الشبكة
القائمة

جي بي 3 هوكنهايم: فوكو يُغرّد وحيداً ويفوز بالسباق الرئيسي

أحرز الإيطالي أنطونيو فوكو ناشئ أكاديميّة فيراري فوزه الثاني في سلسلة الجي بي 3 خلال السباق الرئيسي لجولة هوكنهايم بينما شهدت المنافسة خلفه دراما حقيقيّة خلال اللفّة الأخيرة.

هنغارورينغ جي بي 3: باري يُحرز فوزه الأوّل

سجّل مات باري سائق فريق كويرانن جي بي فوزه الأوّل في سلسلة الجي بي 3 ضمن السباق الرئيسي لجولة هنغارورينغ بعد أن ورث الصدارة نتيجة توقّف سيارة صاحب قطب الانطلاق الأوّل نيك دي فريز خلال لفّة التحمية.

لوكلير يتصدّر اليوم الثاني والأخير من تجارب الجي بي 3 في النمسا

كان متصدّر ترتيب البطولة شارل لوكلير الأسرع مرّة أخرى خلال اليوم الثاني من تجارب سلسلة الجي بي 3 على حلبة سبيلبيرغ في النمسا.

جي بي 3: أليزي ينطلق من منطقة الصيانة في سباقه الأول

سينطلق جوليانو اليزي – ابن سائق الفورمولا واحد السابق جان أليزي، من منطقة الصيانة في سباقه الأول ضمن منافسات سلسلة جي بي 3 في برشلونة، بسبب عقوبة تلقاها بعد التجارب التأهيلية.

باري يتفوّق على ثلاثي فريق آرت ويتصدّر اليوم الثاني من تجارب فالنسيا للجي بي 3

تمكّن مات باري سائق فريق كويرانن جي بي من تسجيل الزمن الأسرع خلال اليوم الثاني من تجارب الجي بي 3 على حلبة فالنسيا الإسباني متفوّقاً على ثلاثي فريق آرت غران بري.

باري يواصل الدفاع عن ألوان فريق كويرانن لموسمٍ ثانٍ في «جي بي 3»

سيواصل الويلزي مات باري المشاركة في سلسلة الجي بي 3 للموسم الثاني على التوالي في 2016 حيث حافظ على مقعده في صفوف فريق «كويرانن جي بي».

بيرنشتورف يحرز الفوز بعد قيادة خارقة في مونزا

أعاد البريطاني إيميل بيرنشتورف الكرّة في السباق الأوّل لجولة جي بي 3 على حلبة مونزا اليوم السبت متجاوزاً إستيبان أوكون في المراحل الختاميّة لتحقيق الفوز.

باري ينتقد سيّارات جي بي 3 بعد حادث سبا

قال الويلزي مات باري أنّه من السخيف أن تنفصل العجلات بسهولة من السيارات عند التعرّض لحادث بشكل مماثل لما حصل معه إثر اصدامه بإطار منفصلٍ أثناء السباق الثاني لجولة سبا-فرانكورشان.