فورمولا 1
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
43 يوماً
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
57 يوماً
موتو جي بي
14 مايو
-
17 مايو
الحدث التالي خلال
36 يوماً
آر
جائزة إيطاليا الكبرى
28 مايو
-
31 مايو
الحدث التالي خلال
50 يوماً
فورمولا إي
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث انتهى
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
58 يوماً
دبليو آر سي
12 مارس
-
15 مارس
الحدث انتهى
آر
رالي البرتغال
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
43 يوماً
أحمد الحارثي
United Kingdom
السائق

أحمد الحارثي

1981-08-31 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
21 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أحمد الحارثي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

بداية شبه مثالية للحارثي وعُمان ريسينغ في بطولة بريطانيا لسباقات "جي تي"

حظي العُماني أحمد الحارثي سائق أستون مارتن فانتاج جي تي 3، ببداية مثيرة للإعجاب لبطولة بريطانيا في سباقات "جي تي"، وذلك خلال تجارب "اليوم الإعلامي" الرسمي لما قبل الموسم، حيث سجل ثاني أسرع الأزمنة الإجمالية.

بلانبان للتحمل: الحارثي وفريقه "عُمان ريسينغ" ينسحبان من سباق سبا 24 ساعة

بعد ثلاث ساعات من بدء منافسات سباق سبا 24 ساعة في كأس بلانبان للتحمل، تعرّضت سيارة فريق "عُمان ريسينغ" لأضرار غير قابلة للإصلاح، ما أنهى على آمال أحمد الحارثي ورفقائه بالصعود إلى منصّة التتويج بعد تقديمهم لأداء تنافسيّ خلال مجريات الجولة.

بلانبان للتحمل: الحارثي يستهدف منصّة تتويج فئة الكأس الفضي في سباق سبا 24 ساعة

تأتي جولة سبا-فرانكورشان هذا الأسبوع ضمن منافسات كأس بلانبان للتحمّل وفي الأذهان صورة أحمد الحارثي وفريقه عُمان ريسينغ عقب تتويجهما بلقب فئة "المحترفين-الهواة" منذ 12 شهرًا.

الحارثي يستعد لسباق بول ريكار وعينه على منصّته الأولى هذا الموسم

بعد أكثر من أسبوعٍ على مغادرته حلبة سيلفرستون والإحباط يخالجه لخسارته منصّة تتويجٍ محققة، كانت لتكون الأولى له في فئة الكأس الفضيّ، يستعدّ العُماني أحمد الحارثي لخوض غمار الجولة الثالثة من كأس بلانبان للتحمل على حلبة بول ريكار الفرنسية.

الحارثي اقترب من تسجيل منصّته الأولى ضمن فئة الكأس الفضي في سيلفرستون

كان السائق العُماني أحمد الحارثي يتّجه للاحتفال بمنصّة التتويج الأولى له ولفريقه "عُمان ريسينغ" ضمن فئة الكأس الفضي في منافسات كأس بلانبان للتحمّل خلال جولته الثانية هذا الموسم في سيلفرستون، قبل احتكاكٍ أخير كلّف الفريق نتيجة مستحقّة.

بلانبان للتحمّل: الحارثي يفتتح موسم 2018 بإحراز المركز الخامس في مونزا

ضمن عودته إلى منافسات كأس بلانبان للتحمّل للموسم السادس في مسيرته، وبعد ترقيته إلى فئة "الكأس الفضيّ" على إثر إحرازه لقب "المحترفين-الهواة" الموسم الماضي، استهلّ العُماني أحمد الحارثي هذا الموسم بتسجيله المركز الخامس في مونزا.

الحارثي يُطلق برنامجه مع فريقه عُمان ريسينغ لموسم 2018 في مسقط

أطلق حامل لقب كأس بلانبان للتحمّل في فئة "المحترفين-الهواة" أحمد الحارثي رسميًا برنامجه وهو وفريقه "عُمان ريسينغ" لموسم 2018 في منتجع بار الجِسّة بمسقط.

مقابلة خاصة مع أحمد الحارثي: "زائر" منصة التتويج باستمرار في موسم 2017

لم يعد خافيًا على أحد بأنّ السائق العُماني أحمد الحارثي مرّ بمرحلة مثالية في مسيرته الاحترافية في سباقات السيارات إذ ذاع صيته بشكل مستحّق بعد النتائج الرائعة التي أحرزها هذا الموسم وكان آخرها اعتلاؤه لمنصة التتويج في سباق الخليج 12 ساعة.

الحارثي يشارك في سباق الخليج 12 ساعة مستهدفًا منصّة التتويج

يتطلّع السائق العُماني أحمد الحارثي لمواصلة إنجازاته في سباقات التحمّل عبر المشاركة في النسخة السابعة من سباق الخليج 12 ساعة والتي تُقام على حلبة مرسي ياس الإماراتيّة نهاية هذا الأسبوع.

بلانبان للتحمل: الحارثي وفريقه يختتمان موسمهما الناجح بالمركز السادس في برشلونة

تمكّن فريق "عُمان ريسينغ" وسائقاه الفائزان بلقب فئتهما أحمد الحارثي وجوني آدم من حصد مزيدٍ من النقاط في جُعبتهم خلال الجولة الخامسة والختامية من الموسم في برشلونة، بتواجدهم ضمن الستّة الأوائل في فئة "المحترفين-الهواة".

الحارثي يهدف إلى إنهاء الموسم برقم قياسي بصعوده إلى جميع منصّات التتويج

يهدف السائق العُماني وبطل فئة المحترفين-الهواة في كأس بلانبان للتحمّل أحمد الحارثي إلى حصد مزيد من الانتصارات وتتويج موسمه الرائع مع زميله جوني آدم خلال الجولة الأخيرة من موسم 2017 المُقامة على حلبة كتالونيا الإسبانيّة يوم الأحد المُقبل.

بلانبان للتحمل: الحارثي يحسم لقب فئته بإحراز المركز الثاني على منصة التتويج في سباق سبا 24 ساعة

تألق الفريق العُماني المشارك ضمن منافسات سباق سبا 24 ساعة في سلسلة بلانبان للتحمل، إذ نجح في إحراز المركز الثاني ليحسم بذلك لقب فئته "المحترفون-الهواة" لهذا الموسم.

بلانبان للتحمل: أداءٌ مذهل لفريق عُمان ريسينغ خلال السوبر بول لسباق سبا 24 ساعة

أكمل فريق "عُمان ريسينغ" أداءه المثير للإعجاب خلال حصة السوبر بول التي تلت التجارب التأهيلية لسباق سبا 24 ساعة، حيث أحرز المركز السابع الإجمالي على شبكة الانطلاق.

بلانبان للتحمل: "عُمان ريسينغ" يتألق في سبا ليحرز قطب الانطلاق الأول ضمن فئته وموقعاً في السوبر بول

سينطلق فريق عُمان ريسينغ متصدر فئة "المحترفين-الهواة" من قطب الانطلاق الأول لفئته في سباق سبا-فرانكورشان 24 ساعة، الجولة الرابعة من سلسلة بلانبان للتحمل.

الحارثي متفائلٌ بحفاظ فريقه "عُمان ريسينغ" على زخمه قُبيل سباق سبا 24 ساعة

بدأ فريق "عُمان ريسينغ" استعداداته الأخيرة لخوض غمار الحدث الأكبر في موسم 2017 من كأس بلانبان للتحمّل – سباق سبا 24 ساعة، والذي ينطلق يوم السبت المُقبل الموافق 29 يوليو/تموز.

أحمد الحارثي وعُمان ريسينغ على أتمّ الاستعداد لسباق سبا 24 ساعة

مع بقاء أسبوعين فقط على أكبر سباقٍ ضمن هذا الموسم من كأس بلانبان للتحمّل، سباق سبا-فرانكورشان 24 ساعة الشهير، قال أحمد الحارثي أنّ فريقه عُمان ريسينغ أكثر من مستعد لخوض الحدث الأبرز في الفئة.

بلانبان للتحمل: أحمد الحارثي يحافظ على صدارة الفئة بعد سباق بول ريكار

احتفل السائق العُماني أحمد الحارثي بمنصّة التتويج الثالثة على التوالي له ولفريق عُمان ريسينغ ضمن فئة "المحترفين-الهواة" في كأس بلانبان للتحمّل على حلبة بول ريكار يوم السبت الماضي، وذلك بحلولهم ثانيًا ليحافظوا على صدارة نقاط تلك الفئة.

فوز مزدوج تاريخيّ للحارثي في سباقي منافسات "الطريق إلى لومان"

أظهر السائق العُماني أحمد الحارثي أداءً مثيراً للإعجاب على حلبة لا سارت الفرنسية حين تمكن مع زميله توم جاكسون من تقديم أداء رائع خلف مقود سيارة جي تي 3 أستون مارتن لإحراز الفوز بالمركز الأول ضمن الفئة في السباقين الأول والثاني على التوالي.

العُماني أحمد الحارثي يخوض مشاركته الأولى ضمن منافسات "الطريق إلى لومان"

يعود العُمانيّ أحمد الحارثي سائق أستون مارتن بعد فترة انتظارٍ طويلة إلى حلبة "لا سارث" الفرنسيّة الأسبوع المقبل ليخوض مشاركته الأولى في سباق "الطريق إلى لومان" ضمن كأس "ميشلان لومان" الداعم لسباق التحمّل الأشهر لومان 24 ساعة.

مقابلة خاصة مع أحمد الحارثي: حظينا بانطلاقة مثالية لهذا الموسم من سلسلة بلانبان "جي تي" العالمية

التقى موقعنا "موتورسبورت.كوم" في مقابلة خاصة بالسائق أحمد الحارثي، أول عُمانيّ يخوض سباقات الحلبات في 2006 حيث تدرّج في مسيرته الرياضية حتى وصل إلى سباقات التحمل.

سباق الخليج 12 ساعة: الحارثي يحقق المركز الثالث لصالح "عمان ريسينغ"

تمكن فريق "عمان ريسينغ" من إنهاء سباق الخليج 12 ساعة في المركز الثالث على منصة التتويج مع سائقيه أحمد الحارثي، جوني آدم ودارن تورنر خلف مقود السيارة رقم 44 "أستون مارتن فانتاج في12 جي تي3" على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.