شاز دايفيس
United Kingdom
السائق

شاز دايفيس

1987-02-10 (العمر 34)
7

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
11 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
شاز دايفيس
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد شاز دايفيس

الشبكة
القائمة

ريا يُتوّج بطلاً للسوبربايك ودايفيس يفوز في السباق الأوّل في قطر

دافع البريطاني جوناثان ريا بنجاحٍ عن لقبه في بطولة العالم للسوبربايك بعد إكماله السباق الأوّل ضمن جولة قطر في المركز الثاني خلف شاز دايفيس الذي سجّل انتصاره الخامس على التوالي تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل.

سايكس يحقق مركز الانطلاق الأول للمرة الخامسة هذا الموسم في دونينغتون

تمكن توم سايكس من تحقيق مركز الانطلاق الأول للمرة الخامسة هذا الموسم بعد تصدره التجارب التأهيليّة للجولة السابعة من بطولة العالم للسوبر بايك على حلبة دونينغتون بارك البريطانيّة.

دايفيس يحقق مركز الانطلاق الأول على حلبة إيمولا وسط سقوط كبير لغينتولي

حقق شاز دايفيس مركز الانطلاق الأول له ولفريقه دوكاتي هذا الموسم من بطولة العالم للسوبر بايك بتصدره التجارب التأهيليّة على حلبة إيمولا التي شهدت رفع العلم الأحمر بعد تعرض سيلفان غينتولي لحادث كبير.

سايكس يتغلّب على ريا ويخطف قطب الانطلاق الأوّل للجولة الختاميّة في قطر

ضمن البريطاني توم سايكس انطلاقه من المركز الأوّل في الجولة الأخيرة من موسم 2015 لبطولة العالم للسوبربايك بعد تسجيله أسرع زمنٍ تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل القطريّة.

ريا يحرز انتصاراً مزدوجاً في ماني-كور بفوزه بالسباق الثاني

أحرز البريطاني جوناثان ريا الحائز على لقب سوبربايك فوزه الـ14 هذا الموسم متقدّماً على شاز دايفيس بعد سباقٍ حماسيٍ في الجولة ما قبل الأخيرة في ماني-كور.

ريا يتصدّر التجارب الحرّة لجولة فرنسا

سجّل جوناثان ريا، المتوّج بلقب البطولة خلال الجولة الأخيرة في إسبانيا، أسرع توقيت على جدول الأزمنة المزدوج لحصّتي التجارب الحرّة اليوم الجمعة في حين أكمل شاز دايفيس، توم سايكس، ليون هاسلام وأليكس لويس صدارة خماسيّة بريطانيّة خالصة.

ريا يحرز لقب البطولة وسايكس يفوز بسباق خيريز

توّج جوناثان ريا بطلاً لموسم 2015 من بطولة سوبربايك بعد إنهاءه السباق الأوّل لجولة خيريز في المركز الرابع في حين تمكّن زميله في فريق كاوازاكي توم سايكس من تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم.

دايفيس يحرم ريا من حسم اللقب بفوزه في السباق الثاني

تمكّن تشاز دايفيس من تحقيق الفوز في السباق الثاني من جولة ماليزيا للسوبربايكس بعد معركة حامية الوطيس جمعته مع متصدّر البطولة جوناثان ريا خلال اللفّة الأخيرة ليعبر الثنائي خط النهاية بفارق 0.091 ثانية فقط بينهما ما منع الأخير من حسم اللقب لصالحه مبكّراً.

بياجي الأسرع في الأجواء المتقلّبة على حلبة سيبانغ

تصدّر الإيطالي ماكس بياجي بطل العالم للسوبربايكس في مناسبتين جدول الأزمنة المزدوجة خلال اليوم الإفتتاحي من عطلة نهاية الأسبوع على حلبة سيبانغ الدولية.

دايفيس يحرز الثنائيّة في لاغونا سيكا

تمكّن شاز دايفيس من إحراز الفوز في السباق الثاني على حلبة لاغونا سيكا ليدخل بذلك التاريخ عبر إحرازه أوّل فوز مزدوجٍ على متن درّاجته بانيغال.

دايفيس يواصل سيطرته ويفوز بالسباق الأوّل في لاغونا سيكا

أحرز شاز دايفيس الفوز في السباق الأوّل على حلبة لاغونا سيكا بعد عرض قويٍ منذ البداية وحتى النهاية ليعبر العلم الشطرنجي متقدّماً بـ1.798 عن أقرب منافسيه.