تاتيانا كالديرون
Colombia
السائق

تاتيانا كالديرون

1993-03-10 (العمر {0, رقم})
الفريق ريتشارد ميل
1

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
11 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تاتيانا كالديرون
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تاتيانا كالديرون

الشبكة
القائمة

كالديرون أوّل فتاة تنضمّ إلى الفورمولا 2 مع فريق أردين

أتمّت تاتيانا كالديرون خطوة للصعود إلى منافسات الفورمولا 2 في لموسم 2019، إذ أكملت تشكيلة سائقي فريق "بي دبليو تي أردين".

فورمولا 3.5: بيندر يصد هجمات فيتيبالدي ليفوز بالسباق الختامي في البحرين

حقّق رينيه بيندر الفوز بالسباق الختاميّ من موسم 2017 ضمن بطولة الفورمولا في8 3.5 في البحرين بعد أن صدّ هجمات زميله بييترو فيتيبالدي.

كالديرون تسجّل مشاركتها الأولى في "فورمولا في8 3.5" في البحرين

تخوض سائقة التطوير لدى فريق ساوبر في الفورمولا واحد تاتيانا كالديرون مشاركتها الأولى في منافسات بطولة "فورمولا في8 3.5" ضمن الجولة الختامية في البحرين نهاية هذا الأسبوع.

تاتيانا كالديرون: حان الوقت كي أظهر لساوبر ما بوسعي القيام به

ضمن عمودها الأخير الذي تختصّ به قرّاء موقعنا "موتورسبورت.كوم"، تتحدّث سائقة التطوير لدى فريق ساوبر في الفورمولا واحد تاتيانا كالديرون عن النصف الأوّل لموسمها في سلسلة الجي بي 3 وتستعرض سبب تفاؤلها بقدوم أمورٍ أفضل في مسيرتها.

تاتيانا كالديرون تنضم إلى فريق ساوبر كسائقة تطوير

أعلن فريق ساوبر للفورمولا واحد عن ضمّ تاتيانا كالديرون التي تشارك في منافسات "جي بي 3" إلى صفوفه بدور سائقة التطوير خلال موسم 2017.

كالديرون تنتقل إلى منافسات سلسلة "جي بي 3" مع فريق أردين

ستبدأ تاتيانا كالديرون مسيرتها في سلسلة الجي بي 3 خلال موسم 2016 بعد انضمامها إلى فريق "أردين انترناشيونال" حامل لقب البطولة.

ميك شوماخر يشارك في الجولة الحاسمة من تحدّي «إم إر إف»

سيشارك ميك شوماخر ابن أسطورة بطولة العالم للفورمولا واحد مايكل في الجولة الختاميّة من تحدّي «إم إر إف» في الهند حيث يتنافس أربعة سائقين على اللقب على حلبة مادراس موتور.

دبي: بيكاريللو يفوز في السباق الثالث القصير

عاد أليسيو بيكاريللو إلى نغمة الانتصارات بعد احتلاله للعتبة الأولى على منصة التتويج خلال منافسات السباق الثالث من تحدي «إم آر إف» على أرض حلبة دبي أوتودروم.

دبي: ريدي يحقق المركز الأول وسط سباق مثير للجدل

قطعت تاتيانا كالديرون خط النهاية أولاً، إلا أن تارون ريدي هو من حقق المركز الأول في السباق الثاني من تحدي «إم آر إف» على أرض حلبة دبي أوتودروم وذلك بفضل مجموع الأزمنة الكلي.

دبي: بيكاريللو يحقق فوزه الثالث على التوالي

تمكن أليسيو بيكاريللو من توسيع سلسلة انتصاراته خلال منافسات تحدي إم آر إف، حيث تمكن من الفوز في السباق الأول من الجولة الثالثة في دبي.

دبي: بيكاريللو يحتلّ قطب الانطلاق الأول بلفّة مذهلة في تحدي إم آر إف

أكمل أليسيو بيكاريللو هيمنته على منافسات سلسلة تحدي إم آر إف حيث استطاع تحقيق قطب الانطلاق الأول للسباق الأول من جولة دبي.