رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
20 يوماً
دبليو آر سي
22 يناير
-
26 يناير
الحدث انتهى
أرتيم ماركيلوف
Russian Federation
السائق

أرتيم ماركيلوف

1994-09-10 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
28 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أرتيم ماركيلوف
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ارتباط ماركيلوف بانتقال محتمل إلى الفورمولا واحد مع ويليامز في 2019

ارتبط اسم نجم بطولة الفورمولا 2 أرتيم ماركيلوف بانتقال محتمل إلى صفوف ويليامز في الفورمولا واحد في 2019، إذ أشار السائق الروسي بأنّه سيعتزل السباقات إذا لم يترقّى إلى الفئة الملكة الموسم المُقبل.

فورمولا 2: ماركيلوف يفوز بالسباق الثاني في النمسا وراسل يتصدّر البطولة

أحرز ناشئ رينو أرتيم ماركيلوف فوزًا مستحقًا بالسباق الثاني القصير لجولة النمسا في بطولة الفورمولا 2، بينما تقدّم جورج راسل إلى صدارة ترتيب البطولة بعدما شقّ طريقه إلى المركز الثاني.

فورمولا 2: ماركيلوف يحرز الفوز في موناكو عقب حادثة ألبون ودي فرايز

أحرز أرتيم ماركيلوف فوزاً مثيراً خلال السباق الأساسي في جولة موناكو لبطولة الفورمولا 2، وذلك بعد أن تعرض المتصدر وصاحب قطب الانطلاق الأول ألكسندر ألبون إلى حادثة مع نيك دي فرايز في خط الحظائر.

شطب نتيجة رولاند وفوكو من السباق الأوّل في أبوظبي

تمّ شطب نتيجة أوليفر رولاند وأنطونيو فوكو من السباق الأوّل في أبوظبي ضمن الجولة الختامية لموسم الفورمولا 2، حيث فشلت السيارتان في اجتياز الفحوصات التي تلي السباق بنجاح.

فورمولا 2 : ماركيلوف يخطف قطب الانطلاق لسباق أبوظبي الرئيسي

خطف أرتيم ماركيلوف سائق فريق راشن تايم قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في مسيرته ضمن بطولة الفورمولا 2 وذلك خلال التجارب التأهيليّة لجولة أبوظبي الختاميّة.

فورمولا 2: ماركيلوف يُحافظ على إطاراته ليفوز بالسباق الثاني في خيريز

حقّق الروسي أرتيم ماركيلوف فوزًا رائعًا في السباق الثاني من جولة خيريز بعد إدارته لإطاراته بشكلٍ متقن ليتفوّق على نيكولاس لاتيفي وأوليفر رولاند سائقَي فريق دامس.

فورمولا 2: غيوتو يرث الفوز بعد حادث دي فريز ولوكلير في اللفّة الأخيرة

حقّق صاحب الأرض والجمهور لوكا غيوتو الفوز في السباق الأوّل لجولة مونزا ضمن بطولة الفورمولا 2 مستفيدًا من حادث احتكاك نيك دي فريز بشارل لوكلير في اللفّة الأخيرة.

فورمولا 2: ماتسوشيتا يُحقّق قطب الانطلاق الأوّل ولوكلير سابعًا في مونزا

حقّق الياباني نوبوهارو ماتسوشيتا قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في مسيرته في بطولة الفورمولا 2 بعد أن تفوّق على نيك دي فريز في ظلّ أداء خافتٍ لكبار اللاعبين في البطولة على حلبة مونزا.

فورمولا 2: ماركيلوف يتقدّم على غيوتو ولوكلير في التجارب الحرّة في مونزا

سجّل الروسي أرتيم ماركيلوف الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة ضمن جولة مونزا التاسعة من موسم 2017 من بطولة الفورمولا 2، ليتقدّم على زميله في صفوف راشن تايم الإيطالي لوكا غيوتو.

فورمولا 2 : لوكلير ناشئ فيراري يُحقق فوًزا سهلًا في سبا-فرانكورشان

حقّق شارل لوكلير ناشئ أكاديميّة فيراري الفوز بالسباق الرئيسي لجولة سبا-فرانكورشان ثامن جولات موسم 2017 من بطولة الفورمولا 2 متفوّقًا بأريحيّة على أقرب ملاحقيه أرتيم ماركيلوف،.

فورمولا 2: لوكلير ناشئ فيراري يخطف قطب الانطلاق الأوّل في المجر

واصل شارل لوكلير ناشئ فيراري حصد العلامة الكاملة في هذا الموسم من بطولة الفورمولا 2 وذلك بعد تحقيقه لقطب الانطلاق الأوّل للمرّة السابعة على التوالي هذا الموسم ضمن جولة هنغارورينغ.

فورمولا 2: لاتيفي يفوز بالسباق الثاني في سيلفرستون

حقّق الكندي نيكولاس لاتيفي الفوز في السباق الثاني لجولة سيلفرستون للفورمولا 2 بعد أن تصدّر جميع لفّاته منذ البداية وحتّى النهاية، بينما عزّز شارل لوكلير صدارته للترتيب العام مستفيدًا من عقوبة أوليفر رولاند.

فورمولا 2: ماركيلوف يفوز بالسباق الثاني في النمسا

حقّق الروسي أرتيم ماركيلوف الفوز في السباق الثاني لجولة النمسا ضمن بطولة الفورمولا 2، بينما خرج شارل لوكلير خالي الوفاض إثر حادث مبكّرٍ مع زميله في فريق بريما.

فورمولا 2: ماركيلوف يتّبع استراتيجيّة محكمة ليفوز بالسباق الأوّل في البحرين

تمكّن الروسي أرتيم ماركيلوف من تحقيق الفوز في السباق الافتتاحي لموسم 2017 من بطولة الفورمولا 2 في البحرين وذلك بعد إدارته لإطاراته ببراعة خلال النصف الثاني من السباق ليتقدّم على نورمان ناتو وشارل لوكلير.

فورمولا 2: رولاند يتصدّر التجارب الحرّة المتقاربة في البحرين

تصدّر البريطاني أوليفر رولاند حصّة التجارب الحرّة الأولى لجولة البحرين أولى جولات موسم 2017 من بطولة الفورمولا 2، لكنّ المنافسة كانت متقاربة بين أربعة سائقين في الصدارة.

فورمولا 2: ألبون يتصدّر اليوم الثاني من تجارب برشلونة

تصدّر سائق فريق "آرت غران بري" أليكسندر ألبون اليوم الثاني من التجارب التحضيريّة لبطولة الفورمولا 2 المقامة على حلبة برشلونة الإسبانية.

جي بي 2: غيوتو ينضمّ إلى فريق "راشن تايم" في 2017 لخوض موسمه الثاني في السلسلة

أمّن السائق الإيطاليّ لوكا غيوتو مستقبله في سلسلة "جي بي 2"، إذ سيُجاور أرتيم ماركيلوف ضمن صفوف فريق "راشن تايم" في موسم 2017.

ستريلنيكوفا: الانتقال المباشر من "الفئات الصغرى إلى الفورمولا واحد" يهدّد مستقبل "جي بي 2"

صرّحت مُديرة فريق "راشن تايم" سفيتلانا ستريلنيكوفا بأنّ تجاوز السائقين لسلسلة "جي بي 2" خلال انتقالهم للفورمولا واحد شكّل غموضًا حول مستقبل السلسلة ضمن فئات المقعد الأحاديّ.

غاسلي يتغلّب على زميله جيوفينازي ويخطف قطب الانطلاق الأوّل

سينطلق الفرنسي بيير غاسلي من المركز الأوّل للمرّة الثالثة في هذا الموسم من سلسلة الجي بي 2 متقدّماً على زميله أنطونيو جيوفينازي ليحجز فريق بريما صفّ الانطلاق الأوّل للسباق الثاني على التوالي.

شطب نتيجة غاسلي بسبب مطفأة الحرائق الفارغة

تمّ شطب نتيجة بيير غاسلي متصدّر ترتيب سلسلة الجي بي 2 خلال السباق الرئيسي لجولة هوكنهايم الذي أكمله في المركز الثالث بعد أن وجد المراقبون مطفأة الحرائق فارغة على سيارته.

هوكنهايم جي بي 2: غاسلي في صدارة التجارب الحرّة وسط منافسة متقاربة

تمكّن الفرنسي بيير غاسلي من تصدّر التجارب الحرّة لجولة هوكنهايم ضمن جولة هوكنهايم لسلسلة الجي بي 2 متقدّماً بأقلّ من عُشرٍ من الثانية على صاحب المركز الثاني أرتيم ماركيلوف.

جي بي 2 موناكو: ماركيلوف يحرز فوزاً خيالياً في سباق مجنون

تمكّن الروسي أرتيم ماركيلوف من تحقيق فوز غير متوقّعٍ بالسباق الرئيسي لجولة موناكو لسلسلة الجي بي 2 مستفيداً من استراتيجيّة مختلفة ونظام سيارة الأمان الافتراضيّة ليتغلّب على نورمان ناتو الذي تصدّر معظم لفّات السباق.

جي بي 2 برشلونة: ناتو يُزيح غاسلي ويحرز الفوز في السباق الأوّل من الموسم

تمكّن الفرنسي نورمان ناتو من تحقيق الفوز في السباق الأوّل من موسم 2016 من سلسلة الجي بي 2 متفوّقاً على نيكولاس لاتيفي وبيير غاسلي الذي تصدّر معظم فترات السباق.

جي بي 2 برشلونة: غاسلي يتقدّم على لين خلال التجارب الحرّة

تصدّر بيير غاسلي ناشئ ريد بُل حصّة التجارب الحرّة للجولة الافتتاحيّة من موسم 2016 من سلسلة الجي بي 2 على حلبة كتالونيا متقدّماً على زميله السابق أليكس لين.