مولر بطل بي إم دبليو سينضمّ إلى "تريبل إيت" للمشاركة في فعاليات سبا 24 ساعة

المشاركات
التعليقات
مولر بطل بي إم دبليو سينضمّ إلى
خلدون يونس
كتب: خلدون يونس
26-06-2015

يبدو أن "تريبل إيت راسينغ" سيضمّ إلى صفوفه الفائز مرتين في بطولة سلسلة لومان الأميركية، ديرك مولر وذلك للمشاركة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة بلانبان للتحمّل، على أرض حلبة سبا 24 ساعة، (من 21 – 26 يولو/تموز).

ديرك مولر
# 19 فريق بي إم دبليو سبورتز تروفي شوبرت بي إم دبليو زد4: ديرك مولر، ألكسندر سيمس، ديرك ويرنر، ماركو
# 19 فريق بي إم دبليو سبورتز تروفي شوبرت بي إم دبليو زد4: ديرك مولر، ألكسندر سيمس، ديرك ويرنر، ماركو
منصة التتويج: المركز الثاني، بي إم دبليو سبورتس تروفي تيم البرازيلي، بي إم دبليو زاد4: ماكسيم مارتين

وسينضمّ مولر إلى جو أوزبورن، رايان راتكليف ولي موول خلف مقود سيارة "بي إم دبليو زد4 جي تي3" ذات الرقم 888، حيث سيخوضون غِمار المنافسة في سباق سبا 24 ساعة الواقع ضمن غابة أردينز البلجيكية.

"إنني واثقٌ من جهوزيّتنا الكاملة للضغط بكامل قوّتنا مع سيارة بي إم دبليو زد4 جي تي3 ذات الرقم 888

ديرك مولر

وكان مولر قد شارك مرتين سابقاً مع فريق "تريبل إيت"، مرةً في سيلفرستون وأخرى خلال هذا الأسبوع في يوم التجارب الرسميّ لسباق سبا 24 ساعة، مع نتائج مشجّعةٍ، حيث تمكّن من الإنهاء بالمركز 19 في الترتيب العامّ والثامن ضمن الفئة.

يقول مولر: "إنني أتطلّع قُدُماً لدعم تريبل إبت راسينغ خلال سباق سبا 24 ساعة"، وأضاف: "إنّه سباقٌ مذهلٌ مع فريقٍ رائعٍ. لسوء الحظّ، لم أتمكّن من المشاركة العام الماضي، وذلك بسبب تعارض التوقيت مع سباقٍ آخر في الولايات المتحدة. وهذا ما يجعلني أكثر سعادةً هنا هذا العام."

وأكمل مولر: "لقد استغلّينا فترة التجارب، وقُمنا بتجريب واحدٍ أو اثنين من الإعدادات مع سيارة بي إم دبليو زد4 جي تي3؛ وقد كانت تجربةً ناجحةً، إنني واثقٌ من جهوزيّتنا الكاملة للضغط بكامل قوّتنا مع سيارة بي إم دبليو زد4 جي تي3 ذات الرقم 888 ضمن فئة المحترفين – الهواة."

من ناحيته قال كيث شيذام، مدير "تريبل إيت جي تي" معلّقاً: "ديرك هو السائق المثاليّ بالنسبة لنا منذ أن التقينا معاً للمرة الأولى، كما أنّ أداءه مع زد4 مذهلٌ. إن انضمام سائقٍ بمثل هذه الخبرة إلينا لهو تجربةٌ رائعةٌ بالفعل، وهذا ما يرفع من مستوى الجميع. بالرغم من أداء جو المتميّز لهذه السنة، إلا أنّ وجوده بجانب سائقٍ من هذا الطراز لن يكون عاملاً سلبياً، بل على العكس، سيضيف الكثير إلى خبرته وموقعه بين المنافسين."

سيعود الفريق إلى سبا-فرانكوشان قبل خمسة عشر يوماً من السباق البلجيكي، حيث سيشارك كلّ من أوزبورن وموول في فعاليات الجولة الرابعة من بطولة آفون تايرز جي البريطانية خلال يومي 10-11 يوليو/تموز المُقبل.

المقال التالي
بي إم دبليو الأسرع في يوم تجارب سبا 24 ساعة متفوّقة على لامبورغيني الجديدة

المقال السابق

بي إم دبليو الأسرع في يوم تجارب سبا 24 ساعة متفوّقة على لامبورغيني الجديدة

المقال التالي

تحليل: كيف ستقوم لامبورغيني بإعادة تقديم نفسها خلال السباق

تحليل: كيف ستقوم لامبورغيني بإعادة تقديم نفسها خلال السباق
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل بلانبان للتحمّل
الحدث سباق سبا 24 ساعة
الموقع سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين جو أوسبورن
قائمة الفرق تريبل ايت رايس انجينيرينغ
الكاتب خلدون يونس
نوع المقالة أخبار عاجلة