لوبيز يواصل سيطرته ويتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في قطر

تمكّن الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة على التوالي تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل القطريّة آخر جولات بطولة العالم للسيارات السياحيّة مسجّلاً دقيقتين و1.859 ثانية.

اختلف الوضع في الحصّة الثالثة، حيث كان أقرب ملاحقي الأرجنتيني هذه المرّة هوغو فالونت وغريغوار ديموستييه على متن سيارتي شيفروليه كروز حيث كان كلاهما على بعد أقلّ من نصف ثانية.

ووضع لوبيز المعيار باكراً مسجّلاً 2:02.128 دقيقة قبل أن يحسّن زمنه بعد عشر دقائق ليكون السائق الوحيد القادر على كسر حاجز 2:02 دقيقة مسجّلاً دقيقتين و1.859 ثانية.

بعد ذلك بدأت سيارات شيفروليه الخاصة بالتقدّم إلى الأمام حيث أنهى فالونت الحصّة في المركز الثاني على بعد 0.225 ثانية في حين كان مواطنه ديموستييه ثالثاً عند التلويح بالعلم الشطرنجي.

وحلّ سيباستيان لوب في المركز الرابع على متن سيارة سيتروين سي-إليزيه في حين كان جون فيليبي سائق السيارة الثانية لفريق كامبوس شيفروليه في المركز الخامس.

واحتكرت سيتروين وشيفروليه المراكز التسعة الأولى حيث كان نيكي كاتسبورغ سائق لادا في المركز العاشر، في حين كان نوربرت ميشيلز أسرع سائقي هوندا في المركز الـ13.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
الحدَث لوسيل
حلبة حلبة لوسيل الدولية
قائمة السائقين غريغوار ديموستيه , هوغو فالانتي , خوسيه ماريا لوبيز , سيباستيان لوب
قائمة الفرق كامبوس ريسينغ , فريق سيتروين العالمي للسيارات السياحية , كرافت بامبو رايسينغ , لادا سبورت
نوع المقالة تقرير التجارب