لوبيز الأسرع في اليوم الأخير من التجارب الشتوية في فاليلونغا

حقق خوسيه ماريا لوبيز أسرع توقيت في الفترة الأخيرة من التجارب الرسمية لبطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" التي تقام على حلبة فاليلونغا الإيطالية.

سجّل الأرجنتيني زمنًا وقدره 1:37.123 دقيقة رغم أن المسار كان مبتلاً إثر هطول بعض الأمطار معظم اليوم.

ونجح زميله في فريق سيتروين ريسينغ إيفان مولر في احتلال المركز الثاني بعد أن حقق أفضل توقيتٍ له خلال الفترة الصباحيّة، كما هو الحال بالنسبة لجميع المشاركين الآخرين.

نتيجةً لذلك تراجع ثيد بيورك على متن سيارة فولفو "اس 60"، حيث حقق المركز الثاني في الفترة الصباحية، إلى المركز الثالث مع نهاية اليوم، بينما حل المغربي مهدي البناني رابعًا على متن سيارة سيتروين "سي - إليزيه" تابعة لفريق سيياستيان لوب ريسينغ "اس ال آر"، متقدّماً على سيارة فولفو الزرقاء الأخرى التي يقودها فريدريك إكبلوم.

واحتل نوربرت ميشيلز المركز السادس خلف مقود سيارة "سيفيك – دبليو تي سي سي" تابعة لفريق كاسترول هوندا، تبعه سائقا فريق "اس ال آر" غريغوار ديموستيه وتوم شيلتون، فيما احتلّ رينيه ميونيخ المركز الأخير منهيًا يومين من التجارب على الحلبة الإيطالية.

شهدت الفترة المسائية بعض الحوادث، لعلَّ أبرزها ذلك الذي اضطر فريدريك إكبلوم للتغيب عن بقية التجارب جرّاء تضرر هيكل سيارته "اس 60".

كما عانى زميله بيورك من مشاكل تتعلق بالموثوقية: حيث ظلّت سيارته قابعة في خط الحظائر، وما إن تمكن من العودة إلى المسار حتى توقفت السيارة بعد اجتياز منعطف سيميني.

كما انبعثت سحابةٌ كثيفة من الدخان من سيارة ميشيلز في الفترة الأخيرة عندما كان يُعيد تشغيل السيارة، مما أجبر الفريق على إنهاء برنامجه في وقتٍ باكر.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
الحدَث اختبارات مارس/آذار في فاليلونغا
حلبة فاليلونغا
قائمة السائقين فريدريك إيكبلوم , غريغوار ديموستيه , خوسيه ماريا لوبيز , مهدي بناني , نوربرت ميشيلز , ثيد بيورك , توم شيلتون , إيفان مولر
قائمة الفرق فريق سيتروين العالمي للسيارات السياحية , سيباستيان لوب رايسينغ , فريق هوندا رايسينغ جاس , فريق بولستار ريسينغ
نوع المقالة تقرير الإختبارات