فريق "نيكا ريسينغ" يغيب عن الجولة الافتتاحيّة لبطولة "دبليو تي سي سي"

أكد فريق نيكا ريسينغ أنه سيغيب عن الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" على حلبة بول ريكار الفرنسية عطلة نهاية هذا الأسبوع، مؤكداً مشاركته في الجولة الثانية على حلبة سلوفاكيارينغ.

أعلن الفريق السويدي أيضاً عن عودته لاستخدام سيارات شيفروليه كروز تي سي1، لينهي شراكته الممتدة لعامين مع هوندا.

وفي بيان صحفي، قال الفريق بأنه كان يجهز نفسه بالفعل لاستخدام سيارات شيفروليه في 2017، حيث كان يتعامل مع الشركة الأمريكيّة منذ بطولة السيارات السياحيّة السويديّة في 2006.

إلا أن الفريق قرر الالتزام مع شيفروليه بعد حصوله على "عرض مغرٍ" ليصبح خامس فريق يستخدم سيارة شيفروليه آر أم إل كروز تي سي1 مع السائق جون براينت-مايزنر.

وقال الفريق: "كنا نخطط لتغيير السيارة لعام 2017 ولكن بفضل عرضٍ مغرٍ، قررنا القيام بالتغيير هذا العام. وبتطبيق هذا التحول، اقتربنا أكثر من خطة التطوير للفريق في الفئات والسلاسل الأخرى التي تملك جي إم [الشركة الأم لشيفروليه] اهتماماً بها".

ويُشار إلى أن الفريق فاز بلقب السائقين في بطولة السيارات السياحيّة الاسكندنافية "أس تي سي سي" في 2011 مع السائق ريكارد ريديل على متن شيفروليه كروز، وبعدها بعام فاز بلقب الصانعين، قبل أن ينضم لبطولة العالم كفريق مستقل مع ميشيل نوكير بعد انسحاب شيفروليه من السوق الأوروبي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
الحدَث بول ريكار
حلبة حلبة بول ريكارد
قائمة السائقين جون براينت-مايسنر
قائمة الفرق نايكا الدولي
نوع المقالة أخبار عاجلة