فالانتي: التوترات مع تاركويني أصبحت من "الماضي"

أكد السائق الجديد لفريق لادا في بُطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" هوغو فالانتي أن علاقته مع زميله القادم غابرييلي تاركويني لن تتأثر على خلفية المشاكل التي حصلت بينهما الموسم الماضي.

حدث الخلاف بينهما عقب نهاية السباق الثاني على حلبة شنغهاي، إذ حصلت بينهما ملاسنة كلامية كبيرة للغاية – فقد وصف الفرنسي تاركويني صاحب 53 عام بـ"العجوز الطاعن في السن".

ومع انضمام هذا الثنائي تحت لواء فريق لادا لموسم 2016، أكد فالانتي بأنه تحدث مع تاركويني وقد تمت تسوية خلافاتهما.

وقال فالانتي لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "ما حدث في الموسم الماضي أصبح تاريخ قديمًا بالنسبة لي، أنا أكن احترامًا كبيرًا لغابرييلي فقد تنافس في أعلى مستويات رياضة السيارات قوةً، ولا يزال يتمتع بسرعة كبيرة".

وأضاف: " وقع الإشكال بيننا العام الماضي في الزمان والمكان الخاطئين. تحدثنا حول هذه النقطة وأصبحت الآن جزءًا من الماضي، هدفنا المشترك الآن هو العمل بجهد لتحويل لادا إلى فريق ناجح".

وتابع: "إنها فرصة رائعة للقيادة إلى جانب شخص مثل غابرييلي. لم أحظَ من قبل بفرصة تواجد زميل ذو خبرة إلى جانبي في بُطولة العالم للسيارات السياحية «دبليو تي سي سي»".

وأكمل: "مع غابرييلي، ستتاح لي فرصة التعلم كي أصبح سائقًا أفضل".

أخبار سارة للسلسلة

يرى فالانتي، الذي سجل ستّ منصات خلال مدة عامين ونصف قضاها في بُطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" مع فريق كامبوس الخاص، أن ترقيته إلى فريق مصنع أمرٌ جيد لهذه الفئة.

وقال: "عندما قرر روب هوف أن يغادر فريق لادا، بدأ منظمو «دبليو تي سي سي» - فرانسوا ريبيرو على وجه الخصوص - في إجراء محادثات معي ومع لادا".

وأكمل: "هذا أمرٌ رائع لجميع السائقين المستقلين. إذ يعني أنه مع العمل بجد وتفانٍ، ومع تحقيق نتائج جيدة، فمن الممكن أن يتم تعيينك ضمن تشكيلة فريق مصنعيّ".

واختتم قائلاً: "هذا أمرٌ جيد جدًا للسلسلة ويساهم في رفع جاذبيتها".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
قائمة السائقين غابرييلي تاركويني , هوغو فالانتي
قائمة الفرق لادا سبورت
نوع المقالة مقابلة