دبليو تي سي سي: تأكيد مشاركة 16 سيارة في موسم 2017

أعلن القائمون على بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" عن تأكيد مشاركة 16 سيارة في كامل جولات موسم 2017.

سيُشارك فريق "جاس – هوندا ريسينغ" بثلاث سياراتٍ كما أعلن في وقتٍ سابق، يقودها كلٌّ من تياغو مونتيرو، نوربرت ميشيلز وريو ميشيغامي الذي يحلّ بديلًا عن روب هاف.

كما رفع فريق "بولستار سيان ريسينغ" عدد سياراته المشاركة إلى ثلاث سيارات هذا الموسم، فيما أكّد بالفعل قبل أسبوعين تشكيلة سائقيه المكونة من ثيد بيورك، نيستور جيرولامي ونيكي كاتسبرغ، إلى جانب بطل العالم أربع مرّات إيفان مولر كسائق اختبارٍ وتطوير.

أمّا فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" الذي يستعين بسيارات سيتروين من طراز "سي إيليزيه" فقد أعلن عن مشاركته بثلاث سيارات - كما كان الحال في الموسم الماضي - مع مهدي البناني، توم شيلتون وجون فيليبي الذي حلَّ بديلًا عن غريغوار ديموستيه.

وسيشارك فريق "ميونيخ موتورسبورت" بسيارةٍ واحدة مع روب هاف، العائد للفريق الذي شارك معه في 2013، وسيستعين بسيارة سيتروين "سي إيليزيه" التي شارك على متنها إيفان مولر الموسم الماضي.

كما سيعود فريق "روال موتورسبورت" للبطولة مع سيارة شيفروليه كروز يقودها توم كورونيل الذي يخوض هو وهاف موسمهما الـ 13  في البطولة.

بينما يشارك فريق "زينغو موتورسبورت" بسيارتي هوندا سيفيك، سيقودهما الوافد الجديد للبطولة أورليان بانيس، والمجري دانيال ناغي.

فيما أعلن فريق "كامبوس ريسينغ" بأنّه سيشارك بسيارة شيفروليه كروز واحدة، مثل الموسم الماضي، سيتولى قيادتها الأرجنتينيّ إستيبان غويري، الذي حلَّ بديلًا عن جون فيليبي المنضم لفريق "سيباستيان لوب".

كما تمّ الإعلان عن مشاركة فريقٍ جديدٍ في البطولة وهو "آر سي موتورسبورت" الذي سيستعين بسيارتي "لادا فيستا" مصنعيّتين سابقتين، حيث تمّ تأكيد مشاركة السائق الفرنسي اليافع يان إيهرلاتشر، الذي سجّل ثالث أسرع زمنٍ خلال التجارب الشتويّة التي أقيمت يوم الثلاثاء، فيما لم يتمّ بعد تأكيد السائق الآخر.

الفريق السيارة السائقون
سيباستيان لوب ريسنغ سيتروين "سي إيليزيه" توم شيلتون 
مهدي البناني 
جون فيليبي 
جاس – هوندا ريسينغ هوندا سيفيك  نوربرت ميشيلز 
تياغو مونتيرو 
ريو ميشيغامي
بولتسار سيان ريسينغ فولفو "إس 60 – تي سي 1"  ثيد بيورك 
نيكي كاتسبرغ 
نستور غيرولامي 
ميونيخ موتورسبورت سيتروين "سي إيليزيه"  روب هاف 
زينغو موتورسبورت هوندا سيفيك  أورليان بانيس 
دانيال ناغي 
روال موتورسبورت شيفروليه كروز "تي سي 1"  توم كورونيل
آر سي موتورسبورت لادا فيستا   يان إيهرلاتشر 
[سيتم الإعلان عنه لاحقًا]
كامبوس ريسينغ شيفروليه كروز "آر إم إل – تي سي 1"  إستيبان غويري 
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
نوع المقالة أخبار عاجلة