ثلاث سيارات هوندا "خبر رائع" للـ «دبليو تي سي سي»

أشاد رئيس بطولة العالم للسيارات السياحيّة «دبليو تي سي سي» فرانسوا ريبيرو بقرار هوندا استخدام سيارة ثالثة في موسم 2016، واصفًا إيّاه "بالخبر الرائع" للبطولة.

أكّد الصانع الياباني مطلع الأسبوع الحالي أنّه سيعتمد هذا الموسم على السائقين روبرت هاف، تياغو مونتيرو ونوربرت ميشيلز، الذي ارتقى من الفريق الخاص زينغو موتورسبورت.

وقال ريبيرو: "إعلان هوندا يعتبر خبرًا رائعًا لبطولة «دبليو تي سي سي» ويظهر مدى ثقة المصنّع في البطولة عبر إدخال سيارة ثالثة للفريق الأساسي لأول مرة".

وأضاف: "تمنح هوندا فرصة لأفضل سائقٍ في الفرق الخاصة، ميشيلز، للانضمام لفريقها الأساسي لعرض قدراته".

ثمّ تابع: "يوجد العديد من السائقين الخاصين الموهوبين في «دبليو تي سي سي» ومن الجيد رؤية أفضلهم يتمكنون من الحصول على فرصة ليصبحوا سائقين محترفين".

وأكمل: "أنا ممتن بشكل كبير لزينغو موتورسبورت ومجموعة «إم أو إل» الراعية للفريق، التي دعمت نوربرت ليصبح في مستوى تطلعات هوندا لتحقيق أحلامها".

زينغو تبحث عن نجم مجري جديد

مع انتقال ميشيلز للعمل مع فريق هوندا في موسم 2016، صرّح فريق زينغو موتورسبورت بأنه يأمل تطوير نجم مجري جديد لهذا الموسم.

وقال مدير الفريق زولتان زينغو على شاشة التلفزيون المجري: "نود الاستمرار وتقديم أفضل ما نستطيع لكي نمنح شابًا موهوبًا آخر فرصةً لتعويض ميشيلز".

وأكمل: "سنعود إلى نقطة البداية ونبدأ من جديد في صناعة مشروع بطل آخر. قال نوربرت بأنه سيساعدنا عندما تتاح له الفرصة، لكي نتمكن من تطوير سائقنا المدعوم، إذ أعتقد أنّ ذلك سيكون مفيدًا لنا".

واختتم: "نود أن نصل إلى نفس مستوى النجاح الذي تمكنا من تحقيقه مع نوربرت".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
قائمة السائقين نوربرت ميشيلز , روب هاف , تياغو مونتيرو
قائمة الفرق فريق هوندا رايسينغ جاس , زينغو موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة