تاركويني يتوق لقضاء "موسمٍ إضافي" مع هوندا

يُريد غابريلي تاركويني العودة للمُشاركة في بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" مع فريق "كاسترول هوندا" في موسم 2016، كما يتوقع بأن تُساعد التحديثات القادمة الفريق على تقليص الفارق مع فريق سيتروين الموسم المُقبل.

أنهى السائق الإيطالي البالغ من العُمر 53 عامًا، بُطولة هذا الموسم مُحتلًا المركز الخامس في الترتيب العام، وكان أقرب مُنافس لسائقي سيارات سيتروين الأربع، وقال بأنه في هذه المرحلة من مسيرته المهنية سيحدّد رغبته بالمُشاركة في البُطولة من عدمها عامًا بعام.

إذ قال: "أُريد التسابق الموسم المُقبل" وأضاف: "إذا سمحت لي هوندا بذلك، فإنني أرغب بالتأكيد بالمُشاركة لموسمٍ إضافي".

وتابع: "كُنت أُبرم عقدًا يمتد لموسمٍ واحد خلال المواسم القليلة الماضية، حيث أردت أن أُقرر في نهاية الموسم ما هو الأفضل لي وللصانع".

وشرح بالقول: "إذا أبرمت عقدًا، فسيكون لمدة موسمٍ واحد إضافي على أن نُقرر مُجددًا في نهايته، وكان هذا اقتراحي أيضاً فقد أقرر التوقف في مرحلةٍ ما خلال المواسم الثلاثة أو الخمسة أو حتى العشرة المُقبلة!".

كما عبَّر تاركويني عن خيبته من الموسم المُنصرم بأكمله، وقال بأنه ما يزال هنالك عملٌ ينبغي إنجازه من أجل مُنافسة سيتروين في الموسم الأخير لتواجد الصانع الفرنسي الذي قرَّر وقف مشاركته في بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" نهاية موسم 2016.

وقال: "لستُ سعيدًا بالأداء الإجمالي الذي حققناه خلال الموسمين الماضيين" وأضاف: "لذا لا أريد الاستسلام في هذه المرحلة، حيث أعتقد بأننا سنتحسن وبأن ذلك سيُساعدنا".

وتابع: "الأداء العام للسيارة كان مقبولًا نوعًا ما حيث قلصنا الفارق مع سيتروين".

واستدرك: "حتى مع زيادة وزن 40 كيلو غرام أثبتنا بأنه يُمكننا أن نكون المنافس الأقرب إلى سيتروين، في سباق قطر كان هنالك بعض السيارات التي كانت أسرع منا بعض الشيء ولكنهم لم يتلقوا غرامة إضافة الوزن على السيارة".

وختم بالقول: "لقد عملنا على تقليص الفارق، ولكن ما يزال أمامنا المزيد من العمل إذا أردنا هزيمتهم، إنهم الفريق الذي ينبغي التغلب عليه وما يزال الفارق موجودًا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
قائمة السائقين غابرييلي تاركويني
قائمة الفرق فريق هوندا رايسينغ جاس
نوع المقالة أخبار عاجلة