تأكيد انضمام شيلتون لصفوف فريق "سيباستيان لوب ريسينغ"

أكّد فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" رسميًا بأن توم شيلتون سيضم إلى صفوفه ليكون السائق الثالث لموسم 2016 من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

شيلتون، الأخ الأكبر لماكس سائق فريق ماروسيا في الفورمولا واحد سابقًا والذي تم تأكيد انضمامه حديثًا لموسمٍ كامل في سلسلة الإندي كار مع فريق "شيب غاناسي ريسينغ"، سيقود سيارة "سيتروين سي-إليزيه" الثالثة مع كلٍ من مهدي بناني وغريغوار ديموستييه، كما نقل موقعنا سابقًا.

سيكون هذا الموسم الثالث لشيلتون في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" بعد تسابقه لصالح فريق "روال موتورسبورت" خلال الموسمين الماضيين.

وفور إعلان الخبر، صرّح سيباستيان لوب قائلاً: "الهدف هو رؤية الفريق يتقدم خطوةً إلى الأمام في كل موسم".

وأكمل المؤسس الشريك للفريق: "وهذا ما حدث في الموسم الماضي بانضمامنا إلى بطولة العالم، وسيكون الأمر نفسه هذا الموسم بانضمامنا إلى برنامج راليات جديد بالإضافة إلى استعمال ثلاث سيارات في بطولة العالم للسيارات السياحية دبليو تي سي سي".

وأضاف: "مع تواجد توم شيلتون إلى جانب مهدي وغريغوار، سنمتلك الخبرة، والكفاءة وعامل الشباب".

واستدرك قائلاً: "أسسنا تشكيلة سائقين قوية، تتضمن سائق بريطاني، مغربي وفرنسي. وهذا يظهر أننا أصبحنا فريق عالمي".

وكتعليق إضافي على انضمام شيلتون، أشاد لوب بالسائق البريطاني قائلاً: "يعرف توم جيدًا هذه البطولة وقد أظهر مدى تنافسيته".

وأكمل: "أنا مدرك لما أقوله لأني تسابقت ضده في السابق. إنه سائق طموح، ونحن معجبين بأسلوبه وتواجده معنا سيمنحنا الكثير من الخبرة".

وأضاف: "نريد أن نمنحه فرصةً لتحقيق أهدافه وأنا موقن بقدرتنا على تحقيق نتائج جيدة. نحن جد سعداء بتواجد توم معنا فهو بكل تأكيد إضافة ثمينة للفريق".

شيلتون من جهةٍ أخرى أبدى عن سعادته بتواجده ضمن فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" وقال: "ينتظرني موسم مثيرٌ جدًا، أعتقد أنني في أفضل مكان ممكن للتسابق هذا الموسم".

وأكمل: "تواجد الفريق لفترة قصيرة ضمن البطولة إلا أنه تمكن من تحقيق نتائج باهرة لحد الآن، وسيحقق المزيد في المستقبل".

واستدرك قائلاً: "سيارة سيتروين سي-إليزيه أثبتت قدرتها على تحقيق الانتصارات خلال الموسمين الماضيين من البطولة. التواجد في أحد المراكز الثلاثة الأولى سيكون هدفي لهذا الموسم في بطولة دبليو تي سي سي بالإضافة إلى تحقيق كأسي السائقين والفرق".

وأضاف: "تسابقي لعشر سنوات في بطولة بي تي سي سي، ومشاركتي بأربع سنوات في بطولة دبليو تي سي سي منحاني معرفة وخبرة كبيرتين، وهذا سيساعد بكل تأكيد الفريق وزملائي".

واختتم: "أنا أكن احترامًا كبيرًا لسيباستيان لوب ومن المثير التسابق لصالح فريقه".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
قائمة السائقين غريغوار ديموستيه , مهدي بناني , توم شيلتون
قائمة الفرق سيباستيان لوب رايسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة