تأكيد انضمام تاركويني وفالانتي إلى جانب كاتسبرغ مع فريق لادا

أكد فريق "لادا سبورت" بأن غابرييلي تاركويني وهوغو فالانتي سينضمان إلى نيكي كاتسبرغ للقيادة مع الحظيرة الروسية في موسم 2016 من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

أورد موقعنا "موتورسبورت.كوم" الشهر الماضي أن تاركويني سيستمر في 2016 بالتواجد في البطولة للموسم الـ 12 له على التوالي، وذلك من خلال تبادل المقاعد مع روب هاف الذي أبرم عقدًا مع هوندا.

أبلغت هوندا السائق الإيطالي المخضرم (53 عامًا) استغناءها عن خدماته في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، حيث قالت بأنه أصبح "عجوزًا".

في أثناء ذلك، انتقل فالانتي من فريق كامبوس ريسينغ شيفروليه، وما يزال عليه تأكيد برنامجه لموسم 2016 بعد أن شارك لموسمٍ كامل العام الماضي إلى جانب جون فيليبي.

وسيخوض كاتسبرغ في 2016 أول موسم كامل له بألوان لادا، حيث بدأ المشاركة معهم في الموسم الماضي منذ جولة موسكو وصاعدًا بديلاً عن جايمس ثومسون.

وخلال مشاركته الجزئية سجل الهولندي أفضل نتيجةٍ له باحتلال المركز الرابع لمرتين، بينما حقق هاف أفضل نتيجة للعلامة الروسية في سباق موسكو باحتلاله المركز الثاني في السباق ذو الانطلاقة المعكوسة.

وأنهى فريق لادا بطولة الصانعين في المركز في الترتيب العام خلف سيتروين وهوندا ولكن بفارقٍ كبير.

كما انضم نيكولا لابيير إلى صفوف الفريق أواخر الموسم الماضي في برنامج جزئي وشارك معهم في الجولات الأخيرة، إلى جانب هاف وكاتسبرغ، ولكنه سيركز جهوده في موسم 2016 من سلسلة سباقات لومان الأوروبية "إي أل أم أس" مع فريق "دراغون سبيد" المكون حديثًا.

هذا وقد وعدت لادا بتقديم "تحديثات كبيرة" على مقاتلتها من طراز فيستا "دبليو تي سي سي" في 2016، بما في ذلك نظام تعليق جديد ومكونات مطورة للهيكل إضافة إلى تحديثات على المحرك.

 تشكيلة المشاركين في موسم 2016 من "دبليو تي سي سي" لغاية الآن:

(الأسماء بخط مائل غير مؤكدة)

الفريق

السائقون

سيتروين

 خوسيه ماريا لوبيز 

 إيفان مولر 

إس إل آر سيتروين

 مهدي بناني

 غريغوار ديمومستيه

 توم شيلتون

كاسترول هوندا

 تياغو مونتيرو 

 روب هاف 

 نوربرت ميشيلز

زينغو هوندا

يعلن لاحقاً

نيكا هوندا

يعلن لاحقاً

لادا

 غابرييلي تاركويني

 نيكي كاتسبرغ

 هوغو فالانتي

فولفو  

 تيد فجورك

 فريدريك إيكبلوم

ميونيخ شيفروليه

يعلن لاحقاً– توم كورونيل قد ينضمّ في حال انسحاب روال

روال شيفروليه

يعلن لاحقاًيحتاج الفريق إلى سائقيَن اثنين متفرغيَن تماماً لإكمال مشواره في البطولة

كامبوس شيفروليه

 جون فيليبي

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
قائمة الفرق لادا سبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة