بناني ينهي اختبارات فاليلونغا في الصدارة

أنهى المغربي مهدي بناني سائق فريق سيباستيان لوب ريسينغ اختبارات حلبة فاليلونغا الإيطالية في صدارة الترتيب على متن سيارته سيتروين سي-إليزيه.

تمكن بناني من تصدر الترتيب بفارق ثلاثة أعشار من الثانية عن تيد بيورك سائق بولستار فولفو أس60، فيما جاء توم شيلتون زميل بناني الجديد في المركز الثالث.

الاختبارات التي امتدت لخمس ساعات خلال فترة بعد الظهر توقفت بسبب العلم الأحمر بعد حادث كبير لجون فيليبي سائق فريق كامبوس ريسينغ ولكنه خرج منه سليماً ليتم إعادة سيارته إلى منصة الصيانة بسبب عطل كبير في مؤخرة سيارته شيفروليه.

فيما لم يستطع رينيه مونيخ إكمال العديد من اللفات على متن سيارة شيفروليه الأخرى بسبب مشكلة في المحرك.

حجزت سيارتا فولفو الصدارة خلال الجزء الأول من فترة بعد الظهر قبل أن يحقق شيلتون التوقيت الأسرع متغلباً على مشاكل الإعدادات التي تعرض لها في الصباح، ليلحق به بناني الذي تفوق على توقيت خوسيه ماريا لوبيز الذي حققه خلال الفترة الصباحية.

لم يشارك حامل اللقب لوبيز خلال فترة بعد الظهر بعد أن تقدم على بناني بفارق أربعة أعشار من الثانية وعلى الثالث فريدريك إكبلوم على متن فولفو في الفترة الصباحية.

فيما جاء إيفان مولر السائق المصنعي الوحيد لشركة سيتروين خامساً خلف الرابع نوربرت ميشليز سائق هوندا، وحل إكبلوم في المركز السادس أمام غريغوري ديموستيه وسيارتي شيفروليه بقيادة فيليبي ومونيخ.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
قائمة السائقين مهدي بناني
قائمة الفرق سيباستيان لوب رايسينغ
نوع المقالة تقرير الإختبارات