الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
120 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

wtcc News and Analysis

الشبكة
القائمة

دبليو تي سي سي: بيورك يُتوّج باللّقب وغيريري يفوز بالسباق الأخير في قطر

حقّق إستيبان غيريري الفوز في السباق الأخير من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في قطر، فيما نجح ثيد بيورك في نيل لقب بطولة السائقين لموسم 2017.

دبليو تي سي سي: توم شيلتون يفوز بالسباق الأوّل في قطر وبيورك يقترب من اللّقب

حقّق توم شيلتون الفوز في السباق الافتتاحي من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" 2017 على حلبة لوسيل القطرية اليوم الجمعة بعد معركة محتدمة جمعته مع زميله بالفريق مهدي بناني.

دبليو تي سي سي: غيريري يختتم الموسم في قطر بالانطلاق أوّلًا والمشاكل تلاحق ميشيلز

نجح إستيبان غيريري في إحراز قطب الانطلاق الأوّل ضمن الجولة الختامية في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في قطر، في حين استفاد ثيد بيورك من المشاكل التي واجهها غريمه نوربرت ميشيلز ليُعزّز من أفضليته في ترتيب النقاط.

دبليو تي سي سي: هاف يسجّل رقمًا قياسيًا في ماكاو ويفوز بالسباق الرئيسي

حقّق روب هاف رقمًا قياسيًا في عدد مرّات الفوز في ماكاو، مُحرزًا انتصاره التاسع من بوابة السباق الرئيسي ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: بناني يفوز بالسباق الافتتاحي في ماكاو وميشيلز يتعرّض لحادث

نجح مهدي بناني في اقتناص فوزه الثالث لهذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" من بوابة سباق شبكة الانطلاق المعكوسة في ماكاو، والذي انتهى مبكرًا جرّاء الحادث الذي تعرّض له نوربرت ميشيلز.

دبليو تي سي سي: هاف يتفوق على ميشيلز ليحرز قطب الانطلاق الأول في ماكاو

تمكن روب هاف من اقتناص قطب الانطلاق الأول لسباق ماكاو في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" مسجلاً رقماً قياسياً جديداً للحلبة، خلال حصة تجارب تأهيلية مثيرة وفوضوية للغاية.

دبليو تي سي سي: شيلتون يفوز بالسباق الأوّل وميشيلز يفوز بالثاني في موتيغي

تمكّن سائق فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" توم شيلتون من إحراز الفوز بالسباق الافتتاحيّ في موتيغي ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: غيريري يفوز بالسباق الأوّل الممطر في شنغهاي قبل إلغاء السباق الثاني

حقّق إستيبان غيريري فوزًا مثيرًا خلال السباق الأوّل من جولة الصين ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة، لكنّ المراقبين قرّروا إلغاء السباق الثاني بسبب الأحوال الجويّة السيّئة.

دبليو تي سي سي: إرلاشير يرث فوزه الأوّل في البطولة بعد عقوبة شيلتون

نجح سائق "آر سي موتورسبورت" يان إرلاشير في تسجيل فوزه الأوّل في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" من بوابة السباق الافتتاحيّ لجولة الأرجنتين، مستفيدًا من عقوبة الخمس ثوانٍ التي تلقاها توم شيلتون على إثر تجاوزه غير العادل للفرنسيّ.

دبليو تي سي سي: كاتسبرغ يُحرز قطب الانطلاق الأوّل المؤقت في الأرجنتين

تمكّن نيكي كاتسبرغ من إحراز قطب الانطلاق الأوّل في الأرجنتين ضمن الجولة السادسة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" لصالح فريق "بوليستار سيان ريسينغ"، على الرُغم من خروجه عن المسار في المنعطف الأخير.

دبليو تي سي سي: مهدي بناني يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في البرتغال

نجح السائق المغربي مهدي بناني بإحراز الفوز في السباق الافتتاحي لجولة البرتغال ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" متفوقاً على تياغو مونتيرو المتصدّر الجديد للترتيب العام للبطولة.

دبليو تي سي سي: كاتسبرغ يتصدر البطولة عقب فوزه بالسباق الثاني في نوربورغرينغ

أحرز نيكي كاتسبرغ سائق فولفو فوزه الثاني ضمن مسيرته في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" ما سمح له بالتقدم إلى صدارة البطولة بعد الجولة الكارثية التي عانى منها تياغو مونتيرو.

دبليو تي سي سي: بيورك يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في نوربورغرينغ

تمكن ثيد بيورك سائق فريق فولفو من إحراز فوزه الثاني لهذا الموسم خلال السباق الافتتاحي لجولة نوربورغرينغ من بطولة العالم للسيارت السياحية "دبليو تي سي سي" ما سمح له بالتقدم إلى المركز الثاني ضمن الترتيب العامّ.

دبليو تي سي سي: ميشيلز يحرز قطب الانطلاق الأول في نوربورغرينغ بفارق 0.6 ثانية

أحرز نوربرت ميشيلز قطب الانطلاق الأول لجولة نوربورغرينغ من بطولة العالم للسيارات السياحية أمام نيك كاتسبرغ سائق فولفو وروب هاف سائق سيتروين إذ لم يفلح الأول في تكرار أدائه المتميز خلال التجارب الحرة بعد الاهتزازات التي عانى منها في التصفيات.

دبليو تي سي سي: بناني يفوز بالسباق الرئيسي في المجر بعد عقوبة هاف

نجح مهدي بناني في إحراز فوزه الأوّل في هذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي"، بعد تعرّض روب هاف لعقوبة على إثر احتكاكه بإحدى السيارات.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يتفوق على شيلتون ليحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في المجر

أصبح تياغو مونتيرو أول سائق يكرّر فوزه في أحد سباقات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي تي سي" هذا الموسم حين صدّ هجمات توم شيلتون خلال السباق الافتتاحي في هنغارورينغ.

دبليو تي سي سي: هاف يُحرز قطب الانطلاق الأوّل لصالح سيتروين في المجر

نجح البريطانيّ روب هاف في اقتناص قطب الانطلاق الأوّل للسباق الرئيسيّ على حلبة هانغارورينغ ضمن ثالث جولات موسم 2017 من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" بعد لفّة سريعة مذهلة خلال القسم الأخير من التصفيات.

دبليو تي سي سي: بيورك يهدي فولفو الفوز بالسباق الرئيسي في مونزا

قدّم ثيد بيورك هدية ثمينة إلى فولفو بعد أن نجح بترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز صريح في السباق الثاني الرئيسي لجولة مونزا من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: شيلتون يحرز الفوز في السباق الأول لجولة مونزا

نجح توم شيلتون في إحراز الفوز في السباق الأول لجولة مونزا من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" لصالح سيتروين متقدماً على روبرت هاف وتياغو مونتيرو.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يفوز بالسباق الرئيسي في المغرب

نجح تياغو مونتيرو من تحقيق فوزه الثاني في بطولة "دبليو تي سي سي" للسيارات السياحية في مراكش متقدماً على زميله بالفريق نوربرت ميشيلز.

دبليو تي سي سي: غيريري يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي وبناني ينهي على منصة التتويج في المغرب

نجح إستيبان غيريري في إحراز الفوز بالسباق الافتتاحي لموسم 2017 من بطولة العالم للسيارات السياحية في المغرب بعد الاستفادة من مشكلة المكابح التي عانى منها توم كورونيل في منتصف السباق.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يحرز قطب الانطلاق الأول في المغرب

نجح تياغو مونتيرو سائق هوندا في إحراز قطب الانطلاق الأول للجولة الأولى من موسم 2017 في بطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في المغرب.

"دبليو تي سي سي" تتخلّى عن خطّة لفّة "الجوكر" في مراكش

أجبرت قيود المسار وعدم استقرار حكومة المغرب بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" على إلغاء خطّتها باعتماد لفّات "الجوكر" مشابهة للرالي كروس خلال الجولة الافتتاحيّة من الموسم في مراكش.

هاف: فولفو وهوندا لن تتمكنا من اللحاق بسيتروين في موسم 2017 من "دبليو تي سي سي"

يبدو روب هاف حامل لقب موسم 2012 في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" متفائلاً حيال فرصته في إحراز لقب ثانٍ بعد أن تصدّر حصص التجارب الأربع جميعها في مونزا الأسبوع الماضي.

دبليو تي سي سي: تأكيد مشاركة 16 سيارة في موسم 2017

أعلن القائمون على بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" عن تأكيد مشاركة 16 سيارة في كامل جولات موسم 2017.

دبليو تي سي سي: بناني باقٍ مع فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" لموسم 2017

يعود السائق المغربيّ مهدي بناني للمُشاركة خلف مقود سيارة "سيتروين سي-إليزيه" مع فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" في موسم 2017 من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: إيفان مولر يعود ليختبر مع فولفو في البرتغال

بات إيفان مولر البطل المعتزل صاحب الألقاب الأربعة ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة آخر المنضمّين إلى قائمة المرشّحين المحتملين لتشكيلة سائقي فولفو في 2017، بعد أن اختبر سائق سيتروين السابق سيارة فولفو "بولستار أس60" على حلبة بورتيماو.

تاركويني يأمل بالعودة إلى بطولة العالم للسيارات السياحية وسط محادثاتٍ مع لادا

يأمُل غابرييلي تاركويني بالعودة إلى المُشاركة في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" هذا العام، إذ يبقى البرنامج المستقلّ المُحتمل لفريق لادا المصنعيّ السابق هو وجهته المرجّحة.

دبليو تي سي سي: بناني يهدي العرب الفوز في السباق الختاميّ في قطر

ترجم المغربي مهدي بناني قطب الانطلاق الأوّل إلى فوزه الثاني هذا الموسم لصالح فريق سيباستيان لوب ريسينغ، بعد معركة محتدمة خاضها مع خوسيه ماريا لوبيز وثيد بيورك ليسطع نجمه عالياً في سماء لوسيل.

دبليو تي سي سي: تاركويني يفوز بالسباق الافتتاحي في قطر

نجح غابرييلي تاركويني في اقتناص الفوز بالسباق الافتتاحي على أرض حلبة لوسيل القطرية في أسبوع لادا الأخير ضمن البطولة، متفوقاً بسبع ثوانٍ أمام توم شيلتون سائق سيتروين.

دبليو تي سي سي: بناني يحرز قطب الانطلاق الأول في قطر

نجح مهدي بناني بإحراز قطب الانطلاق الأول في جولة قطر من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: لوبيز ومونتيرو الأسرع في حصّتي التجارب الحرّة في قطر

تصدّر خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين وتياغو مونتيرو سائق هوندا حصّتي التجارب الحرّة الأولى والثانية على التوالي ضمن الجولة الختاميّة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" على حلبة لوسيل القطريّة.

لادا تنسحب من بطولة العالم للسيارات السياحيّة مع نهاية موسم 2016

تعتزم لادا إنهاء مسيرتها ضمن برنامج بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" بعد خوضها غمار منافساتها لخمس سنوات، إذ أفادت تقاريرٌ بأنّ المُصنّع الروسي سيُغادر البطولة في نهاية موسم 2016.

شنغهاي دبليو تي سي سي: لوبيز يحرز الفوز في السباق الثاني

أحرز خوسيه ماريا لوبيز الفوز في السباق الثاني من منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في شنغهاي بعد أداء باهر أمام إيفان مولر وبفارق تجاوز 11 ثانية، بينما كان المركز الثالث كافياً لمهدي بناني كي يحرز لقب المشاركة المستقلة.

دبليو تي سي سي: بيورك يهدي فولفو فوزها الأول في شنغهاي

تمكن ثيد بيورك من إهداء الفوز الأول لفريقه فولفو ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في شنغهاي بعد انطلاقه من المركز السادس.

دبليو تي سي سي: إيفان مولر يؤكّد اعتزاله

سيترك إيفان مولر حامل اللقب السابق منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" مع نهاية موسم 2016 الحالي.

موتيجي دبليو تي سي سي: لوبيز يُحرز اللّقب ومولر يفوز بالسباق الثاني

حقّق السائق الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز لقبه الثالث في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" في موسم 2016، في حين فاز زميله إيفان مولر بسباقه الأوّل بعدما أفسح له لوبيز المجال قبل لفة من نهاية السباق.

دبليو تي سي سي: لوبيز يُلهب حماس جماهيره بفوزه بالسباق الثاني

تمكّن الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز من قلب تأخّره عند انطلاقة السباق الثاني لجولة تيرماس دي ريو هوندو ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" ليستعيد الصدارة مسجّلاً فوزه السابع هذا الموسم.

دبليو تي سي سي: شيلتون يفوز بالسباق الأوّل وسط تقدّم مثيرٍ للوبيز

سجّل البريطاني توم شيلتون فوزه الأوّل في هذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" بعد سيطرته على مجريات السباق الأوّل لجولة الأرجنتين، بينما تقدّم صاحب الأرض والجمهور خوسيه ماريا لوبيز 13 مركزاً.

دبليو تي سي سي: لوبيز يخطف قطب الانطلاق الأوّل بعد عقوبة غيرييري

استفاد صاحب الأرض والجمهور خوسيه ماريا لوبيز من العقوبة التي حصل عليها مواطنه إستيبان غيرييري، الذي كان الأسرع في منافسة الخمسة الأوائل، ليخطف قطب الانطلاق الأوّل للسباق الرئيسي بينما سينطلق جون فيليبي أوّلاً في السباق الأوّل القصير.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يحرز قطب الانطلاق الأول في سباق موطنه

أحرز تياغو مونتيرو قطب الانطلاق الأول له هذا الموسم لسباق موطنه البرتغال في فيلا ريـال ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي"، بعد حصة تجارب تأهيلية عالية الإثارة ارتكب فيها منافسوه الأخطاء ما سمح له بتصدر أسرع الأزمنة.

موسكو دبليو تي سي سي: تاركويني يحقق الانتصار في السباق الأول

تمكّن غابرييلي تاركويني من تقديم أداء مذهل على الأمطار لصالح فريق لادا على حلبة موطنه، أمام زميله في الفريق نيكي كاتسبرغ خلال السباق الافتتاحي في روسيا.

دبليو تي سي سي: نيكي كاستبرغ يحرز قطب الانطلاق الأول في موسكو

تمكّن نيكي كاتسبرغ من إحراز قطب الانطلاق الأول للجولة السادسة من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" لصالح لادا على حلبة موسكو في حصة شهدت أمطاراً غزيرة.

لوبيز يصف ثنائيته في نوربورغرينغ بأنها "خاصة جداً"

وصف خوسيه ماريا لوبيز متصدر بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" جولته المميزة في نوربورغرينغ بأنها "خاصة جداً" بعد إحرازه مركز الانطلاق الأول ولقبَي السباقين.

نوربورغرينغ دبليو تي سي سي: لوبيز يتفوق على ميشيلز ليحقق فوزه الثاني

أكمل خوسيه ماريا لوبيز أسبوعاً مثالياً في نوربورغرينغ نوردشليفيه، حيث تمكن من الفوز بالسباق الثاني بعد فوزه بالسباق الأول المليء بالأحداث وانسحاب منافسيه الأساسيين.

نوربورغرينغ دبليو تي سي سي: لوبيز يفوز إثر حادث مونتيرو ومولر

تمكن خوسيه ماريا لوبيز من الفوز في السباق الافتتاحي المثير من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في نوربورغرينغ، وذلك بعد معاناة سيارتي تياغو مونيرو وإيفان مولر من حادث خلال اللفة الأخيرة.

ميشيلز: ثلاثيّة هوندا أهم ممّن حقق الانتصار

صرّح نوربرت ميشيلز بأن تحقيق هوندا لأول ثلاثيّة لها في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" في المغرب كان أهم من منافسته على الفوز بالسباق الثاني.

روب هاف يقود ثلاثيّة هوندا خلال سباقٍ رئيسي ممطر في مراكش

تقدّم البريطاني روب هاف على زميليه في هوندا نوربرت ميشيلز وتياغو مونتيرو لتسجيل ثلاثيّة هوندا خلال السباق الرئيسي لجولة مراكش تحت الأمطار بينما اكتفى خوسيه ماريا لوبيز بالمركز الرابع على متن سيارته سيتروين.

دبليو تي سي سي: توم كورونيل يحقق المُفاجأة ويفوز بالسباق الأوّل في مراكش

حقّق السائق الهولندي توم كورونيل البالغ 44 عامًا الفوز في السباق الأوّل من الجولة الرابعة من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" على حلبة مراكش المغربية.

هوندا بقيادة هاف تتألق بالتجارب التأهيليّة لجولة مراكش وبناني يعاني على أرضه

حقق روبرت هاف سائق هوندا مركز الإنطلاق الأول للسباق الرئيسي للجولة الرابعة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" على حلبة مراكش المغربيّة.

لوبيز ومولر متخوفان من مسار حلبة مراكش الجديد

عبّر خوسيه ماريا لوبيز وإيفان مولر ثنائي فريق سيتروين عن مخاوفهما من المسار الجديد لحلبة مراكش التي تستضيف الجولة الرابعة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" نهاية الأسبوع الحالي.

سيتروين تعوض خيبة الأمل بثنائية بسباق المجر الرئيسي

تمكن فريق سيتروين ريسينغ من تعويض نتيجته المخيبة في السباق الأول من الجولة الثالثة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" على حلبة هنغارورينغ المجرية بتسجيله ثنائية بالسباق الرئيسي.

مهدي بناني يحرز الفوز في سباق المجر بعد أخطاء استراتيجية من الفرق المصنعية

تمكن مهدي بناني من الفوز في السباق الافتتاحي لجولة المجر من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" ضمن ظروف ماطرة في سباق كانت للإطارات فيه الكلمة الفصل، حيث اعتمدت هوندا وسيتروين استراتيجيات خاطئة أدت إلى التراجع حتى مؤخرة الترتيب.

دبليو تي سي سي المجر: تيد بيورك يتصدّر التجارب الحرّة الثانية

تمكّن تيد بيورك سائق فريق بولستار من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثانية والأخيرة لجولة المجر على حلبة هنغارورينغ متقدّماً غابيرييلي تاركويني سائق لادا وفريدريك إكبلوم زميله في فولفو.

المجر: تاركويني يحطم الزمن القياسي على الحلبة خلال التجارب الحرة الأولى

تمكّن غابرييلي تاركويني سائق لادا من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرة الأولى في هنغارورينغ، وهو السائق الوحيد الذي دخل ضمن مجال دقيقة و47 ثانية، محطماً توقيت إيفان مولر الأسرع الموسم الماضي الذي بلغ دقيقة و48.727 ثانية.

المجر: ميشيلز يتصدّر أسرع الأزمنة في التجارب الحرة

تصدّر نوربرت ميشيلز سائق هوندا أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة ضمن جولة المجر من بطولة العالم للسيارات السياحية والتي هيمنت فيها هوندا على المراتب الثلاث الأولى.

لوبيز: فَوزي في سلوفاكيا كان بمثابة "المعجزة"

كشف خوسيه ماريا لوبيز حامل لقب بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" في آخر موسمين أن فوزه بالسباق الثاني في الجولة الافتتاحيّة من الموسم على حلبة سلوفاكيا يُعتبر بمثابة "المعجزة".

المجر: هوندا وسيتروين تحصلان على 70 و80 كيلوغراماً من الوزن الإضافي لكل منهما

ستحصل هوندا على 70 كيلوغراماً من الوزن الإضافي خلال الجولة المقبلة من بطولة العالم للسيارات السياحية في المجر بينما ستبقى غريمتها سيتروين على 80 كيلوغراماً.

مونتيرو يتوقع جولة مختلفة تماماً لهوندا بسبب الوزن الإضافي

يرى تياغو مونتيرو سائق هوندا متصدّر بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" بأن مجريات الجولة المقبلة في المجر ستكون مختلفة تماماً عن جولة سلوفاكيا بسبب إعادة توزيع الوزن الإضافي.

سلوفاكيا: لوبيز يقتنص الفوز في اللفة الأخيرة من السباق الثاني

تمكن خوسيه ماريا لوبيز من الفوز في اللفة الأخيرة من السباق الثاني ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في سلوفاكيا، حيث تجاوز نيكي كاتسبورغ سائق لادا الذي كان يتوقع تسجيل فوزه الأول في البطولة.