فورمولا 1
05 سبتمبر
-
08 سبتمبر
الحدث انتهى
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
التجارب الأولى خلال
04 ساعات
:
54 دقيقة
:
55 ثانية
موتو جي بي
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أراغون الكبرى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث الآن . . .
دبليو آر سي
12 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
آر
رالي بريطانيا
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث التالي خلال
12 يوماً

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
152 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دبليو تي سي سي: بيورك يُتوّج باللّقب وغيريري يفوز بالسباق الأخير في قطر

حقّق إستيبان غيريري الفوز في السباق الأخير من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في قطر، فيما نجح ثيد بيورك في نيل لقب بطولة السائقين لموسم 2017.

دبليو تي سي سي: توم شيلتون يفوز بالسباق الأوّل في قطر وبيورك يقترب من اللّقب

حقّق توم شيلتون الفوز في السباق الافتتاحي من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" 2017 على حلبة لوسيل القطرية اليوم الجمعة بعد معركة محتدمة جمعته مع زميله بالفريق مهدي بناني.

دبليو تي سي سي: غيريري يختتم الموسم في قطر بالانطلاق أوّلًا والمشاكل تلاحق ميشيلز

نجح إستيبان غيريري في إحراز قطب الانطلاق الأوّل ضمن الجولة الختامية في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في قطر، في حين استفاد ثيد بيورك من المشاكل التي واجهها غريمه نوربرت ميشيلز ليُعزّز من أفضليته في ترتيب النقاط.

دبليو تي سي سي: هاف يسجّل رقمًا قياسيًا في ماكاو ويفوز بالسباق الرئيسي

حقّق روب هاف رقمًا قياسيًا في عدد مرّات الفوز في ماكاو، مُحرزًا انتصاره التاسع من بوابة السباق الرئيسي ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: بناني يفوز بالسباق الافتتاحي في ماكاو وميشيلز يتعرّض لحادث

نجح مهدي بناني في اقتناص فوزه الثالث لهذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" من بوابة سباق شبكة الانطلاق المعكوسة في ماكاو، والذي انتهى مبكرًا جرّاء الحادث الذي تعرّض له نوربرت ميشيلز.

دبليو تي سي سي: هاف يتفوق على ميشيلز ليحرز قطب الانطلاق الأول في ماكاو

تمكن روب هاف من اقتناص قطب الانطلاق الأول لسباق ماكاو في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" مسجلاً رقماً قياسياً جديداً للحلبة، خلال حصة تجارب تأهيلية مثيرة وفوضوية للغاية.

دبليو تي سي سي: شيلتون يفوز بالسباق الأوّل وميشيلز يفوز بالثاني في موتيغي

تمكّن سائق فريق "سيباستيان لوب ريسينغ" توم شيلتون من إحراز الفوز بالسباق الافتتاحيّ في موتيغي ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي".

الإعصار يُجبر "دبليو تي سي سي" على تأجيل التصفيات في اليابان إلى يوم الأحد

أصدر منظّمو بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" جدول معدّلًا لعطلة نهاية أسبوع سباق موتيغي نتيجة الإعصار الذي يضرب الصين واليابان وتسبّب في تأخّر وصول شحنات الفرق.

دبليو تي سي سي: غيريري يفوز بالسباق الأوّل الممطر في شنغهاي قبل إلغاء السباق الثاني

حقّق إستيبان غيريري فوزًا مثيرًا خلال السباق الأوّل من جولة الصين ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة، لكنّ المراقبين قرّروا إلغاء السباق الثاني بسبب الأحوال الجويّة السيّئة.

دبليو تي سي سي: إرلاشير يرث فوزه الأوّل في البطولة بعد عقوبة شيلتون

نجح سائق "آر سي موتورسبورت" يان إرلاشير في تسجيل فوزه الأوّل في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" من بوابة السباق الافتتاحيّ لجولة الأرجنتين، مستفيدًا من عقوبة الخمس ثوانٍ التي تلقاها توم شيلتون على إثر تجاوزه غير العادل للفرنسيّ.

دبليو تي سي سي: كاتسبرغ يُحرز قطب الانطلاق الأوّل المؤقت في الأرجنتين

تمكّن نيكي كاتسبرغ من إحراز قطب الانطلاق الأوّل في الأرجنتين ضمن الجولة السادسة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" لصالح فريق "بوليستار سيان ريسينغ"، على الرُغم من خروجه عن المسار في المنعطف الأخير.

دبليو تي سي سي: مهدي بناني يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في البرتغال

نجح السائق المغربي مهدي بناني بإحراز الفوز في السباق الافتتاحي لجولة البرتغال ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" متفوقاً على تياغو مونتيرو المتصدّر الجديد للترتيب العام للبطولة.

دبليو تي سي سي: ميشيلز يحرز قطب الانطلاق الأول في البرتغال

نجح روبرت ميشيلز في إحراز قطب الانطلاق الأول لجولة البرتغال ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو إي سي سي" لصالح هوندا.

دبليو تي سي سي: الكشف عن تفاصيل لفة "الجوكر" لحلبة "فيا ريـال"

تمّ الكشف عن تفاصيل لفة "الجوكر" التي ستعتمد للمرة الأولى خلال جولة هذا الشهر من بطولة العالم للسيارات السياحية في فيا ريـال، البرتغال.

دبليو تي سي سي: كاتسبرغ يتصدر البطولة عقب فوزه بالسباق الثاني في نوربورغرينغ

أحرز نيكي كاتسبرغ سائق فولفو فوزه الثاني ضمن مسيرته في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" ما سمح له بالتقدم إلى صدارة البطولة بعد الجولة الكارثية التي عانى منها تياغو مونتيرو.

دبليو تي سي سي: بيورك يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في نوربورغرينغ

تمكن ثيد بيورك سائق فريق فولفو من إحراز فوزه الثاني لهذا الموسم خلال السباق الافتتاحي لجولة نوربورغرينغ من بطولة العالم للسيارت السياحية "دبليو تي سي سي" ما سمح له بالتقدم إلى المركز الثاني ضمن الترتيب العامّ.

دبليو تي سي سي: ميشيلز يحرز قطب الانطلاق الأول في نوربورغرينغ بفارق 0.6 ثانية

أحرز نوربرت ميشيلز قطب الانطلاق الأول لجولة نوربورغرينغ من بطولة العالم للسيارات السياحية أمام نيك كاتسبرغ سائق فولفو وروب هاف سائق سيتروين إذ لم يفلح الأول في تكرار أدائه المتميز خلال التجارب الحرة بعد الاهتزازات التي عانى منها في التصفيات.

دبليو تي سي سي: بناني يفوز بالسباق الرئيسي في المجر بعد عقوبة هاف

نجح مهدي بناني في إحراز فوزه الأوّل في هذا الموسم من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي"، بعد تعرّض روب هاف لعقوبة على إثر احتكاكه بإحدى السيارات.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يتفوق على شيلتون ليحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في المجر

أصبح تياغو مونتيرو أول سائق يكرّر فوزه في أحد سباقات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي تي سي" هذا الموسم حين صدّ هجمات توم شيلتون خلال السباق الافتتاحي في هنغارورينغ.

دبليو تي سي سي: هاف يُحرز قطب الانطلاق الأوّل لصالح سيتروين في المجر

نجح البريطانيّ روب هاف في اقتناص قطب الانطلاق الأوّل للسباق الرئيسيّ على حلبة هانغارورينغ ضمن ثالث جولات موسم 2017 من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" بعد لفّة سريعة مذهلة خلال القسم الأخير من التصفيات.

دبليو تي سي سي: بيورك يهدي فولفو الفوز بالسباق الرئيسي في مونزا

قدّم ثيد بيورك هدية ثمينة إلى فولفو بعد أن نجح بترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز صريح في السباق الثاني الرئيسي لجولة مونزا من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

دبليو تي سي سي: شيلتون يحرز الفوز في السباق الأول لجولة مونزا

نجح توم شيلتون في إحراز الفوز في السباق الأول لجولة مونزا من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" لصالح سيتروين متقدماً على روبرت هاف وتياغو مونتيرو.

دبليو تي سي سي: بيورك يحرز قطب الانطلاق الأول لصالح فولفو في مونزا

نجح ثيد بيورك في وضع سيارته فولفو أمام غريمه تياغو مونتيرو سائق هوندا وروبرت هاف سائق سيتروين محرزاً قطب الانطلاق الأول وللمرة الأولى على الإطلاق للعلامة السويدية خلال التجارب التأهيلية لجولة مونزا من بطولة العالم للسيارات السياحية.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يفوز بالسباق الرئيسي في المغرب

نجح تياغو مونتيرو من تحقيق فوزه الثاني في بطولة "دبليو تي سي سي" للسيارات السياحية في مراكش متقدماً على زميله بالفريق نوربرت ميشيلز.