Hungary
الحدث

بودابست (2016)

22 أبريل - 24 أبريل

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
6 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
بودابست
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد بودابست

الشبكة
القائمة

سيتروين تعوض خيبة الأمل بثنائية بسباق المجر الرئيسي

تمكن فريق سيتروين ريسينغ من تعويض نتيجته المخيبة في السباق الأول من الجولة الثالثة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" على حلبة هنغارورينغ المجرية بتسجيله ثنائية بالسباق الرئيسي.

مهدي بناني يحرز الفوز في سباق المجر بعد أخطاء استراتيجية من الفرق المصنعية

تمكن مهدي بناني من الفوز في السباق الافتتاحي لجولة المجر من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" ضمن ظروف ماطرة في سباق كانت للإطارات فيه الكلمة الفصل، حيث اعتمدت هوندا وسيتروين استراتيجيات خاطئة أدت إلى التراجع حتى مؤخرة الترتيب.

دبليو تي سي سي المجر: تيد بيورك يتصدّر التجارب الحرّة الثانية

تمكّن تيد بيورك سائق فريق بولستار من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثانية والأخيرة لجولة المجر على حلبة هنغارورينغ متقدّماً غابيرييلي تاركويني سائق لادا وفريدريك إكبلوم زميله في فولفو.

المجر: تاركويني يحطم الزمن القياسي على الحلبة خلال التجارب الحرة الأولى

تمكّن غابرييلي تاركويني سائق لادا من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرة الأولى في هنغارورينغ، وهو السائق الوحيد الذي دخل ضمن مجال دقيقة و47 ثانية، محطماً توقيت إيفان مولر الأسرع الموسم الماضي الذي بلغ دقيقة و48.727 ثانية.

المجر: ميشيلز يتصدّر أسرع الأزمنة في التجارب الحرة

تصدّر نوربرت ميشيلز سائق هوندا أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة ضمن جولة المجر من بطولة العالم للسيارات السياحية والتي هيمنت فيها هوندا على المراتب الثلاث الأولى.

المجر: هوندا وسيتروين تحصلان على 70 و80 كيلوغراماً من الوزن الإضافي لكل منهما

ستحصل هوندا على 70 كيلوغراماً من الوزن الإضافي خلال الجولة المقبلة من بطولة العالم للسيارات السياحية في المجر بينما ستبقى غريمتها سيتروين على 80 كيلوغراماً.