سايكس يغرّد وحيدًا في صدارة السباق الأول في ميزانو

أحرز البريطاني توم سايكس الفوز بالسباق الأوّل على حلبة ميزانو فيما حافظ ريا على سجلّه المتواصل بالصعود على منصّة التتويج في جميع سباقات هذا الموسم.

بهذا الفوز الثالث له هذا الموسم رفع سايكس رصيده إلى 25 انتصارًا في مسيرته ليتعادل بذلك مرّة أخرى مع زميله جوناثان ريا في عدد الإنتصارات ومنصات التتويج.

وبعد انطلاقه من المركز الأوّل، حافظ البريطاني على صدارته طيلة مسافة السباق الذي امتدّ لـ21 لفّة متقدّما على زميله ومتصدّر ترتيب البطولة ريا وشاز دايفيس درّاج فريق دوكاتي الذي حلّ ثالثًا، الأخيرين أمتعا الجمهور بعرض رائع بعد معركة مثيرة جمعتهما على المركز الثاني خلال اللفة الأخيرة.

الإيطالي دافيدي جوليانو عبر العلم الشطرنجي في المركز الرابع على متن درّاجته دوكاتي للفريق الأساسي بالرغم من احتلاله للمركز الثاني معظم فترات السباق قبل أن يتجاوزه الثنائي البريطاني ريا ودايفيس مع بقاء لفّتين على النهاية.

ليون هاسلام درّاج فريق أبريليا ريسينغ لم يتمكّن من تقديم الأداء الذي أظهره في التصفيات لينهي السباق في المركز الخامس متقدمًا بعشر من الثانية عن ماكس بياجي. الأخير كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج من السباق منذ اللفة الأولى بعدما تلامس مع سيلفان غينتولي درّاج فريق باتا هوندا.

الفرنسي أكمل السباق في المركز التاسع خلف كلّ من آيرتون بادوفيني وميشيل بيرو، فيما حلّ زميله في فريق باتا هوندا مايكل فان دير مارك في المركز 10.

وأكمل كل من لياندرو ميركادو، أليكس لويس، ليون كامييه، رومان راموس وماتيو بايوكو مراكز النقاط.

يذكر أنّ جوردي توريس تعرّض لحادث خلال اللفة الثالثة وكان شديد الغضب لدى عودته إلى خط الحظائر.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سوبربايك
الحدَث ميزانو
حلبة ميزانو
قائمة السائقين جوناثان ريا , توم سايكس
قائمة الفرق باتا هوندا
نوع المقالة تقرير السباق