دايفيس ينهي اليوم الأوّل في لاغونا سيكا في صدارة الترتيب

يتوجّه تشاز دايفيس إلى التجارب الحرّة الثالثة بمعنويّات مرتفعة إثر تسجيله أسرع الأزمنة المجتمعة بين حصّتي التجارب الحرّة لجولة لاغونا سيكا ضمن بطولة العالم للسوبربايكس.

مع ارتفاع درجات الحرارة، تمكّن درّاج دوكاتي من تحسين زمنه كما فعل معظم الدرّاجين الآخرين، ليسجّل الويلزي دقيقة واحدة و23.633 ثانية قبل أن يخرج عن المسار عند المنعطف السريع الأوّل لكنّه أثبت براعته في القيادة وتمكّن من إعادة درّاجته بانيغال آر إلى الحلبة.

وحلّ في المركز الثاني البريطاني توم سايكس درّاج كاوازاكي حيث قدّم وتيرة قويّة رفقة دافيدي جوليانو الذي سجّل ثالث أسرع توقيت قبل أن يسقط من على درّاجته عند المنعطف الثالث لكنّه تمكّن من العودة مجدّداً إلى المسار.

جوناثان ريا الذي تصدّر الحصّة الأولى تراجع إلى المركز الرابع لكنّه كان على مقربة من زمن الصدارة حيث كان الفارق بين التسعة الأوائل حوالي ثانية واحدة فقط.

نيكولو كانيبا أظهر تأدية قويّة مرّة أخرى وسجّل خامس أسرع الأزمنة أمام ليون هاسلام وجوردي توريس، فيما أتمّ ثنائيّ سوزوكي راندي دو بونييه وأليكس لويس وسيلفان غينتولي عقد العشرة الأوائل.

من جهة أخرى عانى لياندرو ميركادو من سقوط على سرعة عالية عند المنعطف الثاني من التجارب الحرّة الثانية ليتم نقله إلى المستشفى وشخّص الأطباء كسراً في ساقه اليسرى.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سوبربايك
الحدَث لاغونا سيكا
حلبة لاغونا سيكا
قائمة السائقين شاز دايفيس , دافيدي جوليانو
نوع المقالة تقرير التجارب