فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
51 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

تشييع جنازة نيكي هايدن من موطنه في ولاية كينتاكي الأمريكيّة يوم الاثنين المُقبل

تُشيّع جنازة نيكي هايدن يوم الاثنين المُقبل، وفق ما أعلنته عائلة بطل موسم 2006 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

بالصور: المسيرة الناجحة لنيكي هايدن

يعود موقعنا "موتورسبورت.كوم" للوقوف على أبرز محطّات مسيرة نيكي هايدن بطل العالم للموتو جي بي موسم 2016 وذلك بعد أن فارق الأمريكي الحياة أمسٍ الإثنين إثر حادث سير.

وفاة نيكي هايدن متأثّرًا بإصابته جرّاء الحادث

توفّي نيكي هايدن بطل العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" موسم 2006 متأثّرًا بالإصابات الخطيرة التي تعرّض لها نتيجة حادث سيرٍ في إيطاليا الأسبوع الماضي.

هايدن لا يزال في حالة حرجة في المستشفى

لا يزال نيكي هايدن بطل العالم السابق في "الموتو جي بي" في حالة حرجة في المستشفى، إذ لا يزال الأطباء غير قادرين على إجراء العمليّات نتيجة عدم استقرار حالته.

هايدن في حالة خطيرة بعد تعرّضه لحادث طريق

تعرّض نيكي هايدن بطل العالم السابق في الموتو جي بي والدرّاج الحالي لهوندا في بطولة العالم للسوبربايك إلى عدّة إصابات خطيرة نتيجة حادث طريقٍ تعرّض له في إيطاليا ما تركه في حالة خطيرة.

سوبربايك: ريا يواصل سلسلة انتصاراته ويفوز بثنائية جولة بوريرام

واصل الأيرلنديّ جوناثان ريا سلسلة انتصاراته في موسم 2017 من بطولة العالم للسوبربايك حيث حقّق رابع انتصارٍ له على التوالي بفوزه في السباق الثاني لجولة بوريرام، بينما ارتكب غريمه الرئيسيّ شاز دايفيس خطأ جعله يكتفي فقط بالمركز السادس.

ريا يحرز فوزه الثالث على التوالي في بطولة العالم للسوبربايك 2017

تمكّن جوناثان ريا من الفوز بالسباق الأوّل على حلبة بوريرام بفارق ستّ ثوانٍ عن أقرب ملاحقيه شاز دايفيس الذي حلّ ثانيًا للمرّة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

سوبربايك: ريا يستهلّ الموسم بتحقيق ثنائية جولة فيليب آيلاند

استهلّ جوناثان ريا موسمه الذي يدافع فيه عن لقب بطولة العالم للسوبربايك بإحرازه الفوز بسباقي الجولة الأولى في فيليب آيلاند.

نيكي هايدن غير معجب بقوانين شبكة الانطلاق الجديدة

اعترف دراج فريق هوندا المشارك في بطولة العالم للسوبربايك نيكي هايدن بأنّه غير معجب بنظام شبكة الانطلاق الجديد الذي سيتم اعتماده بدءاً من هذا الموسم، لكنّه يتفهم الأسباب وراء ذلك.

ريا يُتوّج بطلاً للسوبربايك ودايفيس يفوز في السباق الأوّل في قطر

دافع البريطاني جوناثان ريا بنجاحٍ عن لقبه في بطولة العالم للسوبربايك بعد إكماله السباق الأوّل ضمن جولة قطر في المركز الثاني خلف شاز دايفيس الذي سجّل انتصاره الخامس على التوالي تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل.

سوبربايك: ريا يتفوّق على هايدن في التجارب التأهيليّة في قطر

حقّق المُرشّح الأوّل لتحقيق لقب بطولة العالم للـ"سوبربايك" جوناثان ريا قطب الانطلاق الأوّل على حلبة لوسيل القطريّة مُتقدمًا على نيكي هايدن بعد قيامه بلفةٍ سريعة في الدقائق الأخيرة من نهاية الحصّة.

سوبربايك: ريا ودايفيس يسجلان أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى والثانية في قطر

نجح سائق كاوازاكي في تسجيل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى للسوبربايك في قطر، في سعيه لإحراز لقبه الثاني، بينما كان الزمن الأسرع من نصيب دايفيس خلال حصة التجارب الحرة الثانية.

لافيرتي يؤكّد مغادرته للموتو جي بي وينضمّ إلى أبريليا في السوبربايك

بعد موسمين قضاهما في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، سيعود يوجين لافيرتي إلى بطولة العالم للسوبربايك في 2017.

سايكس يواصل هيمنته على جولة دونينغتون للسوبر بايك للعام الرابع على التوالي

حقق توم سايكس فوزه الثامن على التوالي على حلبة دونينغتون بارك البريطانيّة بعد تتويجه بالسباق الثاني ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة العالم للسوبر بايك.

سايكس يهزم جوليانو ليحقق لقب سباق دونينغتون الأول للسوبر بايك

حقق البريطاني توم سايكس فوزه الثالث هذا الموسم بتتويجه بلقب السباق الأول للجولة السابعة من بطولة العالم للسوبر بايك على حلبة دونينغتون بارك البريطانيّة.

سايكس يحقق مركز الانطلاق الأول للمرة الخامسة هذا الموسم في دونينغتون

تمكن توم سايكس من تحقيق مركز الانطلاق الأول للمرة الخامسة هذا الموسم بعد تصدره التجارب التأهيليّة للجولة السابعة من بطولة العالم للسوبر بايك على حلبة دونينغتون بارك البريطانيّة.

سايكس يهيمن على سباق سيبانغ الأول وهايدن يحقق أول فوز له منذ 2006

حقق توم سايكس ونيكي هايدن الفوز بسباقي الجولة الخامسة من بطولة العالم للسوبربايك على حلبة سيبانغ الماليزية.

سايكس يحقق قطب الإنطلاق الأول لجولة سيبانغ

حقق توم سايكس مركز الإنطلاق الأول للمرة الرابعة هذا الموسم بعد هيمنة واضحة على التجارب التأهيليّة على حلبة سيبانغ الماليزيّة.

دايفيس يهزم ثنائي كاوازاكي ليحقق ثنائية إيمولا بعد هيمنة مُطلقة

سجّل شاز دايفيس درّاج دوكاتي ثاني ثنائية له هذا الموسم بعد تتويجه بسباقَي الجولة الخامسة من بطولة العالم للسوبر بايك على حلبة إيمولا الإيطاليّة.

غينتولي يعاني من ارتجاج بالمخ وكسر في الكاحل بعد حادثه المروع

كشف فريق ياماها عن تعرض درّاجه الفرنسي سيلفان غينتولي لارتجاج في المخ وكسر في الكاحل وعدة كدمات بعد حادثه الكبير الذي تعرض له خلال التجارب التأهيليّة للجولة الخامسة من بطولة العالم للسوبر بايك على حلبة إيمولا.

دايفيس يحقق مركز الانطلاق الأول على حلبة إيمولا وسط سقوط كبير لغينتولي

حقق شاز دايفيس مركز الانطلاق الأول له ولفريقه دوكاتي هذا الموسم من بطولة العالم للسوبر بايك بتصدره التجارب التأهيليّة على حلبة إيمولا التي شهدت رفع العلم الأحمر بعد تعرض سيلفان غينتولي لحادث كبير.

ريا يحقق ثنائية جولة آسين للسوبر بايك

حقق حامل اللقب جوناثان ريا درّاج كاوازاكي ثنائية في الجولة الرابعة من بطولة العالم للسوبربايك على حلبة آسين الهولنديّة.

سايكس يهزم ريا في منافسة نارية على لقب سباق بوريرام الثاني

حقق توم سايكس فوزه الأول هذا الموسم في بطولة "سوبر بايك" بعد تتويجه بلقب السباق الثاني على حلبة بوريرام التايلاندية عقب منافسة حامية الوطيس مع زميله جوناثان ريا.

ريا يحقق ثالث انتصاراته على التوالي في بطولة السوبر بايك

أكمل جوناثان ريا درّاج كاوازاكي انطلاقته النارية لموسم 2016 من بطولة العالم للدراجات النارية “سوبر بايك” بعد تحقيقه الفوز بالسباق الأول على حلبة بوريرام التايلاندية متغلباً على زميله توم سايكس.