اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

دبليو آر سي: لوب يحلّ مكان ميكيلسن مع هيونداي في البرتغال

سيأخذ سيباستيان لوب مكان أندرياس ميكيلسن ضمن صفوف هيونداي في منافسات رالي البرتغال الأسبوع المُقبل.

سيباستيان لوب، هيونداي موتورسبورت

الصورة من قبل: هيلينا المكني/ هيونداي موتورسبروت

أعلن الفريق الكوري الجنوبي قراره باستبعاد النرويجي من الحدث المُقبل للمرّة الثانية في أربعة راليات يوم أمس الثلاثاء، إذ سيعود ميكيلسن إلى قمرة قيادة سيارة هيونداي "أي20 كوب دبليو آر سي" في الحدث التالي في إيطاليا.

وتعقيبًا على ذلك قال مدير الفريق أندريا أدامو: "لم يتمّ اتّخاذ ذلك القرار ببساطة، حيث أنّنا بحاجة إلى المُضي قُدمًا كفريق وتحقيق أقصى استفادة من تشكيلة سائقينا، إذ خاض سيباستيان ودانيال (إلينا، ملّاحه) راليًا تنافسيًا في تشيلي ووجدا شعورًا جيّدًا داخل السيارة على المسار الحصوي".

وعلى الرُغم من أنّ رالي تشيلي كان أوّل حدث على مسار حصوي يشارك فيه لوب على متن سيارة هيونداي "أي20" - بعد غياب بطل العالم تسع مرّات عن جولة ذات مسار حصوي بالكامل لأكثر من عام - فلم يتمكّن ميكيلسن من هزيمة الفرنسي سوى في مرحلة واحدة خلال الجولة الأخيرة.

وقد أنهى لوب رالي تشيلي في المركز الثالث بعد منافسة حامية على مركز الوصافة، في حين تواجد ميكيلسن على بُعد 4 دقائق و39 ثانية من الفائز أوت تاناك من دون مواجهته لأيّة مشاكل ميكانيكية على سيارته.

وبالحديث في ذلك الصّدد صرّح لوب قائلًا: "حظيت بشعور رائع مع السيارة في تشيلي، الأمر الذي تجلّى في اعتلائنا لمنصّة التتويج. أنا مسرور بامتلاكي الفرصة لبناء بعض الزخم الهام عبر المشاركة في البرتغال. كان ذلك قرارًا غير متوقّع، لكنّني أشعر بأنّني ضمن إطار أيجابي وذهنية جيّدة عازمًا على تحقيق نيجة قوية أخرى لصالح الفريق".

جديرٌ بالذكر أنّ رالي البرتغال سيسجّل خامس جولة يشارك بها لوب مع هيونداي هذا الموسم. حيث أنّ عقده يقضى بخوضه ستّة أحداث، حيث من المتوقّع أن تكون مشاركته الأخيرة في رالي إسبانيا في أكتوبر/تشرين الأوّل المُقبل - ما لم يُقنعه الفريق بخوض المزيد من الراليات.

وعند سؤاله من قِبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إذا ما قد ينجذب نحو المزيد، قال الفرنسي: "أنجذب نحو خوض مزيد من الراليات؟ لا. لا أخوض مزيدًا من الراليات".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق رالي تشيلي: أوت تاناك يُحقّق فوزه الثاني في موسم 2019
المقال التالي نوفيل: "دبليو آر سي" بحاجة لدور يُعادل مدير السباقات في الفورمولا واحد

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط