اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

أوستبرغ: التغيّب عن رالي كورسيكا عزّز من استعداداتي لرالي الأرجنتين

قال مادس أوستبرغ أنّ غيابه الإجباريّ عن رالي كورسيكا مطلع الشهر الجاري تركه في موقعٍ أقوى قُبيل انطلاق رالي الأرجنتين، خامس جولات بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي"، هذا الأسبوع.

مادس أوستبرغ وأولا فلويني، أم-سبورت فورد فييستا دبليو آر سي

الصورة من قبل: مكلين / صور لات

كان من المُخطّط أن يشارك أوستبرغ في رالي الجزيرة الفرنسيّة، لكن عندما بات من الواضح أنّه سيخوضه على متن سيارة "فورد فييستا دبليو آر سي" بإعدادات رالي مونتي كارلو، قرّر النرويجيّ التغيّب عن الرالي وخوض الاختبارات استعدادًا لرالي الأرجنتين.

"كنّا نفتقر إلى بعض القطع من أجل رالي كورسيكا، ما كان يعني أنّ سيارتنا كانت لتخوض الرالي بإعدادات نظام التعليق الخاصّة بمونتي كارلو" قال أوستبرغ، مُضيفًا: "الأمر الذي ما كان ليكون جيّدًا على الإطلاق، لكنّني سعيدٌ بالخطوة التي اتّخذناها. فقد خضت بعض الاختبارات على بعض الطرق الحصويّة في البرتغال لمدّة يومين ما منحني شعورًا رائعًا بالفعل قُبيل جولة الأرجنتين".

وبعد أن حصد سابقًا مركز الوصافة في رالي الأرجنتين، يأمُل أوستبرغ أن يسجّل عودته بشكلٍ كامل إلى بطولة العالم للراليّات بإحرازه منصّة تتويجٍ ضمن أحد الراليّات المُفضّلة بالنسبة له.

وضمن مرحلة تطوير سيارته فورد – التي تُمثّل سيارة الراليّات الوحيدة المشاركة بشكل مستقل هذا الموسم – قال أوستبرغ أنّه ذهب في اتّجاهات مختلفة مع "أم-سبورت"، الفريق المصنعيّ الذي يقوم ببناء والاستعانة بسيارات فورد فييستا الرسميّة.

"اتّبعنا مقاربة مختلفة لناحية نظام التعليق" قال أوستبرغ، وأضاف: "في بعض الأحيان تقوم «أم-سبورت» بإجراء اختباراتٍ في أوقاتٍ مختلفة إذ لم يكُن من السهل العمل سويًا معهم، لكنّني سعيد بالطريق الذي سلكناه مع السيارة إذ أحظى بشعورٍ جيّد على متنها الآن كما أنّني جاهزٌ للعودة هذا الأسبوع".

يُذكر أنّ أوستبرغ اختبر محليًا كذلك السيارة في الأرجنتين يوم أمسٍ الإثنين، إذ أنّ كونه سائقًا مستقلًا سمح له بخوض تجارب خارج أوروبا.

يُشار إلى أنّه وبعد عودته إلى أوروبا من الأرجنتين، سيقود النرويجيّ سيارة "فييستا آر5" ضمن منافسات رالي سورلاند قبل الاستعداد إلى مشاركاتٍ ضمن بطولة أوروبا للراليّات وبعض الأحداث الأسفلتيّة في إسبانيا.

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق دبليو آر سي: أداء أندرياس ميكيلسن يثير إعجاب فريق هيونداي خلال التجارب
المقال التالي دبليو آر سي: الفرق المنافسة تخشى هيمنة هيونداي على البطولة مثل فولكسفاغن

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط