سيتروين تخطط لإجراء محادثات لضمّ أوجييه إلى صفوفها في 2019

المشاركات
التعليقات
سيتروين تخطط لإجراء محادثات لضمّ أوجييه إلى صفوفها في 2019
05-06-2018

يُخطط فريق سيتروين إلى إجراء محادثات مع بطل العالم للراليات خمس مرّات سيباستيان أوجييه للوقوف على إمكانية عودته إلى صفوف الصانع الفرنسي العام المقبل ضمن منافسات الـ "دبليو آر سي".

سيباستيان أوجييه وجوليان إنغراسيا، أم-سبورت فورد فييستا دبليو آر سي
سيباستيان أوجييه، أم-سبورت فورد فييستا دبليو آر سي
سيباستيان أوجييه وجوليان إنغراسيا، أم-سبورت فورد فييستا دبليو آر سي

قاد أوجييه لصالح سيتروين لعدّة مواسم ولكنه غادر الفريق نهاية موسم 2011 في ظلّ تزايد التوترات بينه وبين زميله السابق بطل العالم تسع مرّات سيباستيان لوب.

وانتقل بعدها أوجييه إلى أسوار الصانع الألماني فولكسفاغن إذ تمكّن من تحقيق لقبه الأوّل في البطولة عام 2013 حيث وضع بصمته لأربعة مواسم حاصدًا لقب العام الماضي مع فريق "أم-سبورت" عقب انسحب فولكسفاغن من البطولة.

وقد أدّى التخلي عن خدمات كريس ميك في الأيام الأخيرة إلى تواجد سيتروين من دون قائد فعلي للفريق لما تبقى من جولاتٍ لهذا العام والعام المقبل كذلك.

وعندما سُئِل مدير فريق سيتروين بيير بودار من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" عمّا إذا سيقوم بالاتصال بأوجييه للحصول على خدماته، أجاب قائلاً "يُمكنك أن تتخيّل بأننا سنقوم بالنظر من وضعنا هذا إلى جميع الفرص المتاحة للتعاقد مع سائق جديد".

وأضاف "إذا أخبرتني بأنّ أوجييه متاحٌ للعام المقبل وهو مهتمّ بفريقنا، فسأكون مهتمًا بالتأكيد بالحصول على خدماته. لكن علينا النظر إلى جميع الفرص. علينا أن نحدد تشكيلة سائقينا في العام المقبل".

ولم يتوفر لموقعنا إجراء مقابلة مع أوجييه للحصول على تعليقٍ بخصوص مستقبله.

وعلى الرغم من أنّ الفرنسي لا يملك عقدًا للموسم المقبل، إلّا أنه يبدو سعيدًا ومرتاحًا ضمن صفوف فورد إذ حقّق الفوز في ثلاث جولات من أصل الجولات الست الأولى من عمر البطولة في 2018.

دبليو آر سي - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو آر سي
قائمة السائقين سيباستيان أوجييه
قائمة الفرق فريق سيتروين العالمي للراليات
نوع المقالة أخبار عاجلة