هيونداي جاهزة للكشف عن طراز "آي 20 دبليو آر سي" لموسم 2016

يتجه فريق هيونداي المصنعي المُشارك في بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" للكشف عن مُقاتلته الجديدة لموسم 2016 استنادًا على آخر نُسخة من طراز "آي 20" المُخصص للإنتاج التجاري الواسع.

خططت هيونداي في الأساستقديم الطراز الجديد خلال مُجريات موسم 2015 من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، ولكنها أُجبرت على تأجيل تقديمه إلى الموسم المُقبل بسبب التأخير في جدول المُطابقة القانونية للسيارة.

والآن، وبعد اجتياز ثمانية آلاف كيلو متر تقريبًا من التجارب مُنذ شهر مارس/آذار الماضي، أصبح الصانع الكوري جاهزًا للكشف عن سيارة موسم 2016يوم الأربعاء المُقبل المُوافق التاسع من ديسمبر/ كانون الأول في مصنعه في آلزيناو بألمانيا.

وقد تم الاحتفاظ بخدمات التشكيلة الحالية للفريق المُؤلفة من السائقين تييري نوفيل وداني سوردو وهايدن بادون، بينما قد يُشارك سائق التجارب كيفين أبرينغ في بعض الجولات المُختارة.

عن ذلك قال مُدير فريق هيونداي مايكل ناندان: "أكملنا قُرابة ثمانية آلاف كيلو متر من التجارب على السيارة في ظروف مُشابهة لمراحل الراليات، على مسارات حصوية ومُعبدّة".

وأضاف: "أجرينا ما مُعدله تجربة واحدة شهريًا مع سيارة جديدة".

وأكمل: "وبالنسبة لفريقٍ ما يزال يخطو خُطواته الأولى مثلنا، يُعتبر تنفيذ برنامج اختبارات مُكثف مع التركيز على حملته في "دبليو آر سي" إنجازًا نوعًا ما ولكننا حققنا الآن بعض المراحل الهامة في مسيرتنا".

وتابع: "نتطلع قُدمًا للكشف رسميًا عن السيارة الجديدة في آلزيناو يوم الأربعاء، قبل أن نُنجز جميع إجراءات المُطابقة القانونية الهامة مع الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)".

ومن المُخطط أن يُستخدم الجيل الجديد من طراز "آي 20" لموسمٍ واحد فقط قبل أن يتم التخلي عنه بسبب التغييرات الشاملة في الأنظمة التقنية الخاصة ببطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" التي ستُطبق اعتبارًا من موسم 2017.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة الفرق هيونداي موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة