ميك يتحمّل مسؤولية الحادث خلال تجارب رالي السويد

قَبِلَ كريس ميك، سائق فريق أبوظبي – سيتروين تحمل المسؤولية الكاملة عن الحادث الذي أنهى مُبكرًا تجاربه استعدادًا لخوض رالي السويد يوم أمس الأحد.

انزلق الإيرلندي الشمالي نحو حفرة خلال طلعته قبل الأخيرة خلال التجارب التي استمرت طوال اليوم بالقُرب من تورسبي.

وانقلبت سيارة سيتروين "سي3 دبليو آر سي" ولكنها لم تتضرر، إذ كان بالإمكان إكمال التجارب لو لم يقترب الفريق من إنهاء برنامجه.

يُشار إلى أن رالي السويد سينطلق يوم الخميس المُقبل.

هذا وقال ميك لموقع "أوتوسبورت.كوم" الشقيق لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "كان خطأي، دخلت بزاوية واسعة بعض الشيء، وسقطت في الجرف وانقلبت السيارة، هذا ما حصل".

وأضاف: "وبخلاف ذلك، سار اليوم على ما يُرام وحققنا تقدمًا جيدًا. نحن سُعداء بالطلعات التي أجريناها وبتحضيراتنا للرالي".

وتابع: "كُنّا سنعود للسيارة والتجارب بلمح البصر لو حصل ذلك في وقتٍ مُبكرٍ من اليوم. وهذا هو السبب لخوضنا التجارب، يُمكن أن تحصل هذه الأمور".

إلى ذلك، لم تسر تجارب الفريق على السيارة على أكمل وجه أساسًا، حيث خرج كريغ برين زميل ميك من التجارب يوم السبت بعد أن ألحق ضررًا بالقسم الخلفي لسيارته.

وسيبدأ ميك حملته في الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مُتطلعًا لحصد نقاطه الأولى في الموسم بعد خُروجه خالي الوفاض من رالي مونتي كارلو جرّاء اصطدام سيارة غير مُنافسة بسيارته.

ويعني انسحاب ميك المُبكر من رالي مونتي كارلو بأنه سيكون آخر المُنطلقين من مجموعة سائقي فئة سيارات الرالي 2017 – وبالتالي قد يستفيد من الهطول الكثيف للثُلوج لأيام قُبيل انطلاقة الرالي مساء يوم الخميس.

وفي هذا الصدد قال ميك: "من الصعب جدًا الحُكم على الظروف الجوية لرالي السويد، قد نُعاني إذا كان باردًا مع كمية قليلة من الثُلوج على الطريق، ولكن قد يكون من الأفضل لنا لو كان هنالك ثُلوج. يتعيّن علينا الانتظار لنرى".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين كريس ميك
قائمة الفرق فريق سيتروين العالمي للراليات
نوع المقالة أخبار عاجلة