كوبتسا يؤكد غيابه عن رالي السويد

أعلن روبرت كوبتسا بأنه لن يشارك في رالي السويد الذي سيقام الشهر المقبل، وذلك بعد انسحابه المبكّر من الجولة الافتتاحية لموسم 2016 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في موناكو.

لفّ الغموض مستقبل البولندي في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع نهاية موسم 2015، وعلى الرغم من أن اسمه كان مدرجًا ضمن قائمة المشاركين خلال أول جولتين من موسم 2016 للمشاركة مع فريق "بي آر سي – ريسينغ" على متن سيارة فورد فييستا "آر أس – دبليو آر سي".

وقد تسبب حادث في خروجه من منافسات رالي مونتي كارلو، نتج عن دخوله بزاوية واسعة خلال مقطع يكسوه الجليد في المرحلة الثالثة مما أدى لاصطدامه بشجرة.

وأكد كوبتسا على وسائل التواصل الاجتماعي مساء يوم الجمعة بأنه لن يكون حاضرًا في السويد، وعزا ذلك إلى أن المنظمين سيمنحونه حق المشاركة في حال حصول تغيير بالخطط في آخر لحظة فقط.

ويعني غياب سائق الفورمولا واحد السابق تواجد 15 مشاركًا فقط ضمن الفئة العليا للمنافسة في الرالي الذي سيقام على مسارات ثلجية، حيث سيشارك الشيخ خالد القاسمي وكريغ برين للمرة الأولى هذا الموسم مع فريق "بي أتش سبورت" سيتروين.

فضلاً عن ذلك، سيبدأ السائقان المحنّكان في "دبليو آر سي" هينينغ سولبرغ والسعودي يزيد الراجحي حملتهما لموسم 2016 من رالي السويد خلف مقود سياراتي فورد خاصتين.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
الحدَث رالي السويد
قائمة السائقين روبرت كوبتسا
قائمة الفرق بي آر سي ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة