فلويني، الملاّح السابق لميكيلسن، سيجلس إلى جانب أوستبرغ

أعلن السائق مادس أوستبرغ، المُنضم مُؤخرًا لفريق "أم – سبورت" بأنّ أولا فلويني، الملاّح السابق لأندرياس ميكيلسن، سيجلس إلى جانبه في المقعد الساخن بدءًا من موسم 2016 وما يليه.

اختار الملاّح السابق لأوستبرغ يانوس أندرسون مُؤخرًا، والذي جلس إلى جانبه لفترةٍ طويلة، الانتقال للعمل مع بونتوس تايدماند في حركةٍ أشرفت عليها شركة إيفن للإدارة – والتي تُشرف أيضاً على إدارة أعمال ميكيلسن.

وقال أوستبرغ: "أعترف بأنني جلست لبضعة دقائق بعدما حدثني يوناس عبر الهاتف مع رسالة يُخبرني فيها بأنه قبل عرضًا من إيفن للإدارة، التي تُشرف على أعمال بونتوس تايدماند وأندرياس ميكيلسن"، وأضاف: "ومن ثم بدأت على الفور بالعمل لإيجاد بديل، برفقة فريقي، وتوصلنا سريعًا لقائمة من المُرشحين بدلاً من يوناس".

وتابع: "أولا فلويني يُلبي المعايير التي أريدها، ولذلك أشعر بسعادةٍ بالغة بالإعلان عن أنني أبرمت اليوم اتفاقًا مع أولا نكوِّن بموجبه فريقًا للمُستقبل. وسيستمر الاتفاق لمدةٍ طويلة".

وأكمل: "نتشوّق للبدء بالتحضيرات لخوض موسم 2016، ونتطلع قُدمًا للمُنافسة على المراكز الأولى في المواسم المُقبلة".

فلويني (46 عامًا) عمل مع أندرياس ميكيلسن ضمن البُطولة وخارجها مُنذ 2006، حيث ساعده على الفوز بلقب التحدي العالمي للراليات (آي آر سي) موسمي 2011و 2012، وأيضاً في تحقيق فوزه الأول في (دبليو آر سي).

وقبل عمله مع ميكيلسن، سبق لفلويني العمل مع مورتن أوستبرغ، والد مادس، ووصيف البُطولة النرويجية.

عن ذلك قال فلويني: "قضيت أوقاتًا طيبة مع أندرياس ميكيلسن"، وأضاف: "أنا فخورٌ بالنتائج التي حققناها معًا. كما شعرت بالسعادة البالغة لكوني جُزءًا من فريق فولكسفاغن الذي هيمن على مُجريات (دبليو آر سي) خلال الموسمين الماضيين".

وتابع: "وما زلت أشعر بالحماسة عندما تلقيت طلبًا من فريق مادس، استمراري بالجُلوس إلى جوار ميكيلسن كان سيستمر لموسمٍ واحدٍ فقط، موسم 2016. ولست جاهزًا لإنهاء مسيرتي التسابقية في أعلى المُستويات في هذا الوقت المُبكر".

وأكمل: "أشعر بأن لدي القُدرة لخوض عدة مواسم إضافية على أعلى المُستويات. ويُعتبر مادس واحدًا من أفضل السائقين في البُطولة، رُبما لم يحصل على فُرصة الجلوس في سيارة تنافسية في السنوات القليلة الماضية".

وختم بالقول: "لأكون صريحًا، كُنت أود لو أصبحت بطلاً للعالم، وأعتقد بأنه هنالك فُرصة أفضل للقيام بذلك من خلال التعاون طويل الأمد مع مادس، بدلًا من تحقيق ذلك في موسم 2016 مع ميكيلسن".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين أندرياس ميكيلسن , مادس أوستبرغ , أولا فلوين
قائمة الفرق أم-سبورت , فولكسفاغن موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة