سيتروين: لدينا عملٌ كثير لننجزه بعد رالي السويد

أنهى فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات منافسات رالي السويد - الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات - محتلاً المركز الخامس في الترتيب العام مع كريغ برين وملاحه سكوت مارتن.

جلس برين للمرّة الأولى خلف مقود سيتروين "سي3 دبليو آر سي" حيث نجح السائق الإيرلندي في الحفاظ على مركزه خلال المراحل الثلاث التي تألف منها اليوم الأخير لرالي الثلوج.

وقال برين: "نتيجة جيدة مع الأخذ بعين الاعتبار كل التحديات التي واجهناها في رالي السويد، أعتقد بأن السيارة لديها الكثير لتقدمه في الراليات المقبلة وأنا واثق من ذلك تماماً".

أما البريطاني كريس ميك فقد أنهى راليه محتلاً المركز التاسع في الترتيب العالم لفئة دبليو.آر.سي وقال: "لقد خضنا رالي صعب، حاولنا رفع وتيرة قيادتنا ولكن لم تكن أزمنتنا كما كنت اتمنى. علينا أن نستعد للرالي المقبل، لدينا عمل كثير لننجزه".

وأما الفرنسي ستيفان لوفيفر وملاحه غابان مورو فقد أنهيا رالي السويد في المركز الثامن خلف مقود سيارة الـ"دي.أس3 دبليو آر سي".

تنتقل منافسات بطولة العالم للراليات من الأجواء الاسكندنافية الثلجية إلى التضاريس الحارة والحصوية مع رالي المكسيك في الشهر المقبل.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
الحدَث رالي السويد
قائمة السائقين كريغ برين , كريس ميك , ستيفان لوفيفر
قائمة الفرق فريق سيتروين العالمي للراليات
نوع المقالة أخبار عاجلة