سيتروين تُؤكد مُشاركة ميك ولوفيفر في مونتي كارلو

أكدت سيتروين بأنها ستُشارك بسيارتين من طراز "دي أس 3" مع فريق "بي أتش" سبورت في رالي مونتي كارلو الذي سيُقام الشهر المُقبل، سيجلس خلف مقودهما كريس ميك وستيفان لوفيفر.

يأتي هذا الخبر بعد إعلان سيتروين عن بقاء ميك معها في عقدٍ جديد مُدته ثلاث سنوات، حيث سيُشارك في جولات مُنتقاة خلال موسم 2016 قبل عودة الصانع الفرنسي كفريقٍ مصنعي للمُشاركة في جميع جولات موسم 2017 مع سيارة جديدة.

وسيكون رالي مونتي كارلو الذي سيُرفع الستار عنه في شهر يناير/ كانون الثاني أولها، حيث سيضم ميك جهوده إلى جهود الموهبة الفرنسية الصاعدة لوفيفر خلف مقود سيارتين من طراز "دي أس 3" تُشاركان باسم "فريق أبوظبي توتال العالمي للراليات".

عن ذلك قال ميك: "أن يكون بمقدوري المُشاركة في عدد مُعيَّن من الراليات في 2016 كان أمرًا مُهمًا عندما قررت مُستقبلي".

وأضاف: "سيُبقيني هذا البرنامج مُشاركًا فيما يخُصّ السباقات مع الاستمرار في التعلم حول أحداث بُطولة العالم للراليات دبليو آر سي".

وتابع: "من وجهة نظري، تبدو المُنافسة في مونتي كارلو أمرًا أساسيًا. إنه رالي لا يُمكن توقُّع أحداثه، حيث يُعتبر عامل الخبرة فيه هامًا أكثر من أي حدثٍ آخر".

وأكمل: "لا يُمكنني الانتظار للعودة إلى السيارة في مرحلة التجارب التي تسبق انطلاقة الموسم تحضيرًا للسباق الأول".

ولم يتم لغاية الآن تأكيد الجدول الكامل لبرنامج مُشاركات ميك في 2016، إلا أنه أُعلن بأن السائق المُتحدِّر من أولستر سيكون حاضرًا في رالي السويد إلى جانب السائق الإماراتي الشيخ خالد القاسمي المُشارك مع سيتروين مُنذ فترةٍ طويلة وكرايغ برين المُنتقل إلى بُطولة أوروبا للراليات "إي آر سي" مع فريق بيجو.

من ناحية أخرى قال فريق "بي أتش" سبورت بأنه مُشاركاته ستكون "بين سيارة واحدة وثلاث سيارات" في الجولات التي يُقرر المُشاركة فيها، مع تشكيلة ستضم لوفيفر والقاسمي وبرين لأية مُشاركات إضافية.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين كريس ميك , ستيفان لوفيفر
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم ستيفان لوفيفر, سيتروين, كريس ميك