رالي السويد: ميك يتعرّض لحادث وبرين يتقدّم للمركز الخامس

أكمل فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات منافسات اليوم الثالث (قبل الأخير) من رالي السويد - الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات - محتلاً المركز الخامس في الترتيب العام المؤقت.

جاءت على النتيجة على يد الايرلندي كريغ برين وملاحه سكوت مارتن خلف مقود سيتروين "سي3 دبليو آر سي" في وقت انحرفت فيه سيارة زميله البريطاني كريس ميك في المرحلة 14 وعلقت في حفرة، الأمر الذي كلفه ثماني دقائق ومركزه الخامس الذي كان يحتله.

وقال ميك: "اليوم لم يكن يومنا، كنت أحاول رفع وتيرة قيادتي في الصباح خلال المرور الأول على المراحل، إلا أن سرعتنا لم تكن كافية".

وأضاف "وفي المرور الثاني وتحديداً في المرحلة 14 انزلقت السيارة من الخلف ولم أتمكن من السيطرة عليها لتنحرف وتقع في حفرة من الجهة الأمامية. شكراً للجمهور الذي كان متواجداً وسارع لمساعدتنا في إخراج السيارة وإكمال المرحلة. غداً يوم جديد وسنسعى لكسب بعض النقاط للفريق من المرحلة الأخيرة".

من جهته تقدم برين أربعة مراكز منهيا منافسات اليوم في المركز الخامس ضمن الترتيب العام المؤقت وقال: "لقد كان يوماً صعباً، حاولنا أن نسجل أزمنة جيدة والابتعاد عن الأخطاء ونجحنا في تحقيق الهدف وأنا سعيد بذلك".

أما الفرنسي ستيفان لوفيفر وملاحه غابان مورو فنجحا أيضاً في التقدم من المركز العاشر إلى المركز الثامن خلف مقود سيارة الدي "دي.أس3 دبليو.آر.سي".

تألف اليوم قبل الأخير من ست مراحل خاصة بالسرعة بعد قرار إلغاء المرحلة الـ 12 لدواعي السلامة والأمان، إذ تبين بأن معدل السرعة فيها مرتفع جداً مما قد يشكل خطراً على السائقين.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
الحدَث رالي السويد
قائمة السائقين كريغ برين , كريس ميك
نوع المقالة أخبار عاجلة