رالي إيطاليا: سوردو يخطف فوزًا مُحققًا من تاناك في الأمتار الأخيرة

المشاركات
التعليقات
رالي إيطاليا: سوردو يخطف فوزًا مُحققًا من تاناك في الأمتار الأخيرة
16-06-2019

انتزع سائق هيونداي داني سوردو فوزًا مثيرًا ومفاجئًا مستفيدًا من خطأ سائق تويوتا أوت تاناك في المرحلة الأخيرة من رالي إيطاليا ضمن منافسات بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

توجّه تاناك إلى مرحلة "باورستيج" وهو يتمتّع بأفضلية بلغت 26.7 ثانية أمام سوردو، لكنّه تراجع إلى المركز الخامس بعدما فقد السيطرة على سيارته التي التفت حول نفسها ما كلّفه دقيقتين في صراعه لاستعادة التحكّم بسيارته تويوتا ياريس.

نتيجة لذلك، حصد سوردو الذي بدا عليه التأثّر ثاني فوز له في مسيرته في البطولة بفارق 13.7 ثانية أمام سائق "ام-سبورت" تيمو سونينن. فيما أكمل أندرياس ميكيلسن مراكز منصّة التتويج.

وكان تاناك في طريق إحراز فوزه الثالث على التوالي، لكنّ دراما المرحلة الأخيرة حرمته من ذلك، بيد أنّه يتمتّع رُغمًا عن ذلك بأفضلية أربع نقاط في صدارة البطولة أمام سيباستيان أوجييه، في ظلّ تأخّر تييري نوفيل بثلاث نقاط إضافية، بعد معاناة الأخيرَين من نهاية أسبوع مخيبة للآمال في إيطاليا.

وقد تغلّب ميكيلسن على إلفين إيفانز نحو مركزٍ على منصّة التتويج بعد معارك حامية جمعت الثنائي كانت آخرها في المرحلة الأخيرة.

إسابيكا لابي حاول الابتعاد عن المشاكل ليحسم المركز السابع أمام سائق تويوتا كريس ميك وخلف تييري نوفيل الذي اكتفى بالمركز السادس.

وكان ميك ضمن معركة ثلاثية على المركز الرابع مع إيفانز وميكيلسن يوم أمس السبت، لكنّه خسر دقيقتين عندما اضطرّ لتغيير عجلة مكسورة.

كالي روفانبيرا حقق الفوز ضمن فئة "دبليو آر سي 2 المحترفين" للمرّة الثالثة على التوالي على متن سيارته "سكودا فابيا آر5 إيفو"، مقتنصًا المركز التاسع الإجمالي أمام زميله يان كوبسكي.

المقال التالي
رالي إيطاليا: تاناك يقترب من فوزه الثالث على التوالي

المقال السابق

رالي إيطاليا: تاناك يقترب من فوزه الثالث على التوالي

المقال التالي

بوتاس يختبر سيارة تويوتا في "دبليو آر سي"

بوتاس يختبر سيارة تويوتا في "دبليو آر سي"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو آر سي
الحدث رالي إيطاليا
قائمة السائقين داني سوردو
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة