دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

رالي إيطاليا: تاناك يقترب من فوزه الثالث على التوالي

المشاركات
التعليقات
رالي إيطاليا: تاناك يقترب من فوزه الثالث على التوالي
16-06-2019

تفصل مرحلتان فقط سائق تويوتا أوت تاناك عن ثالث فوز له على التوالي في هذا الموسم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آرسي" مع تصدّره لمنافسات رالي إيطاليا بفارق 28.7 ثانية أمام داني سوردو.

شهدت مجريات يوم أمس السبت معركة حامية بين تاناك وسائق هيونداي سوردو، لكنّ الأمور شهدت هدوءًا نسبيًا في ظلّ تقدّم سائق تويوتا وتوسيعه لصدارته بـ 2.8 ثانية وتحكّمه بوتيرته أمام سوردو الذي يقود بحرص.

في المقابل، آثر سائق "ام-سبورت" تيمو سونينن عدم الضغط بشدّة على سوردو من أجل المركز الثاني، حيث عمد إلى الحفاظ على أخر مراكز منصّة التتويج التي لم يصعد إليها منذ رالي البرتغال العام الماضي.

ويتواجد سونين على بُعد 13.9 ثانية من سوردو و42.6 ثانية من صدارة تاناك.

استؤنفت المعركة على المركز الرابع بين إلفين إيفانز وأندرياس ميكيلسن صباح اليوم الأحد، حيث نجح الأخير في تقليص الفارق مع غريمه إلى إلى 9.2 ثانية.

وفي يوم ميلاده، يحتلّ تييري نوفيل المركز السادس الإجمالي بفارق مريح أمام إسابيكا لابي، إذ ينصبّ تركيز سائق هيونداي بشكل كبير على مرحلة "باورستيج"، لكن تبقى هنالك احتمالية لتقدّمه على زميله ميكيلسن ضمن محاولته للحدّ من تأخّره على صعيد النقاط في ترتيب البطولة خلف المتصدّر تاناك.

من جهته، اعترف لابي أنّ يومه يبدو "مملًا للغاية" في ظلّ طريقه نحو الاكتفاء بالمركز السابع.

كريس ميك يأخذ الأمور بروية على متن سيارته تويوتا في المركز الثامن، مُصرّحًا بأنّه لا يملك خيارًا في مرحلة "باورستيج" وأنّه تركيزه ينصبّ من الآن على الجولة المُقبلة في فنلندا.

بطل العالم سيباستيان أوجييه يقود بتحفّظ شديد من أجل الحفاظ على إطاراته للمرحلة الأخيرة لإنهاء الرالي  حاله حال سائق تويوتا ياري-ماتي لاتفالا.

وقد تقدّم سائقا فئة "دبليو آر سي 2 المحترفين" كالي روفانبيرا ويان كوبسكي إلى المراكز العشرة الأولى الإجمالية، إذ يحتل ثنائي سكودا المركزين التاسع والعاشر.

المقال التالي
رالي إيطاليا: تاناك يتصدّر جميع مراحل السبت متقدمًا للصدارة

المقال السابق

رالي إيطاليا: تاناك يتصدّر جميع مراحل السبت متقدمًا للصدارة

المقال التالي

رالي إيطاليا: سوردو يخطف فوزًا مُحققًا من تاناك في الأمتار الأخيرة

رالي إيطاليا: سوردو يخطف فوزًا مُحققًا من تاناك في الأمتار الأخيرة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو آر سي
الحدث رالي إيطاليا