دبليو آر سي: نوفيل وبادون يرغبان بانضمام أوجييه إلى صفوف فريق "أم - سبورت"

عبّر سائقا هيونداي تييري نوفيل وهايدن بادون عن رغبتهما في رؤية سيباستيان أوجييه ضمن صفوف "أم - سبورت" في موسم 2017.

وجد أوجييه نفسه من دون فريقٍ للموسم المُقبل بعد قرار فولكسفاغن المُفاجئ بالانسحاب من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

على الرُغم من مُشاركته في اختبارات تويوتا و"أم-سبورت" وما أُشيع كذلك عن انضمامه إلى سيتروين، إلّا أنّ السائق الفرنسيّ لم يُحدّد بعد وجهته التالية واعترف أنّه ليس متأكّدًا حيال ما إذا كان سيُشارك في موسم 2017.

عند سؤالهما أيُّ الوجهات ينبغي على الفرنسيّ اتّخاذها، اختار كلٌّ من نوفيل وبادون فريق "أم - سبورت".

إذ يرى الأخير، والذي أحرز فوزه الأوّل ضمن منافسات "دبليو آر سي" هذا الموسم في الأرجنتين، أنّ تواجد أوجييه ضمن صفوف "أم – سبورت" سيزيد من حدّة المنافسة داخل البطولة.

"أنا أتكهّن كأيّ شخصٍ آخر لكنّني أعتقد أنّه سيكون من الجيّد بالنسبة للرياضة ولـ «أم - سبورت» لو انتقل سيباستيان إلى فورد (أم - سبورت)" قال بادون.

وأضاف: "حينها وبشكلٍ مُفاجئ ستحظى بأربعة فِرقٍ مع سائقين متمرّسين".

من جانبه، يرغب نوفيل صاحب مركز الوصافة لموسم 2016 كذلك في أن ينضمّ أوجييه إلى صفوف "أم – سبورت" بيد أنّه اعترف برجحان كفّة انتقاله إلى سيتروين.

"أودُّ أن أراه في فورد (أم - سبورت) لكنّ المنطق يُشير إلى أنّه سينتقل إلى سيتروين. لذا لا أعلم حقيقةً لكنّنا سنرى ما سيحدث" قال نوفيل.

وتابع: "عملت سابقًا مع «أم - سبورت» فهم يستحقّون سائقًا مثله إذ سيُمثّل ذلك تحدّيًا رائعًا بالنسبة له".

مُقاربةٌ حذرة لموسم 2017

رفض ثنائي هيونداي الاعتراف بأفضليّتهما أو أفضليّة الفريق في موسم 2017 إذ يُحاول نوفيل عدم وضع خططه هو وبادون تحت ضغطٍ أكثر من اللّازم كي يستمرّان في التحسّن.

"أرغب بالتأكيد في نيل لقب بطولة العالم خلال مسيرتي، نعم، بيد أنّني لا أريد وضع نفسي تحت ضغط أكثر من اللّازم" قال نوفيل شارحًا.

من جهته أضاف بادون قائلًا: "دائمًا ما قلت أنّنا نرغب في محاولة المنافسة على البطولة في 2018".

وتابع في ختام حديثه: "أعتقد بأنّنا تقدّمنا خطوةً إلى الأمام هذا الموسم، نرغب في أن نتّخذ ذات الخطوة العام المُقبل ونُحاول المنافسة بشكلٍ أكبر، أرى بأنّنا كفريقٍ في وضعٍ يُخوّلنا المنافسة على بطولة الصانعين".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين هايدن بادون , سيباستيان أوجييه , تييري نوفيل
قائمة الفرق هيونداي موتورسبورت
نوع المقالة مقابلة