دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

دبليو آر سي: لوب يحلّ مكان ميكيلسن مع هيونداي في البرتغال

المشاركات
التعليقات
دبليو آر سي: لوب يحلّ مكان ميكيلسن مع هيونداي في البرتغال
22-05-2019

سيأخذ سيباستيان لوب مكان أندرياس ميكيلسن ضمن صفوف هيونداي في منافسات رالي البرتغال الأسبوع المُقبل.

أعلن الفريق الكوري الجنوبي قراره باستبعاد النرويجي من الحدث المُقبل للمرّة الثانية في أربعة راليات يوم أمس الثلاثاء، إذ سيعود ميكيلسن إلى قمرة قيادة سيارة هيونداي "أي20 كوب دبليو آر سي" في الحدث التالي في إيطاليا.

وتعقيبًا على ذلك قال مدير الفريق أندريا أدامو: "لم يتمّ اتّخاذ ذلك القرار ببساطة، حيث أنّنا بحاجة إلى المُضي قُدمًا كفريق وتحقيق أقصى استفادة من تشكيلة سائقينا، إذ خاض سيباستيان ودانيال (إلينا، ملّاحه) راليًا تنافسيًا في تشيلي ووجدا شعورًا جيّدًا داخل السيارة على المسار الحصوي".

وعلى الرُغم من أنّ رالي تشيلي كان أوّل حدث على مسار حصوي يشارك فيه لوب على متن سيارة هيونداي "أي20" - بعد غياب بطل العالم تسع مرّات عن جولة ذات مسار حصوي بالكامل لأكثر من عام - فلم يتمكّن ميكيلسن من هزيمة الفرنسي سوى في مرحلة واحدة خلال الجولة الأخيرة.

وقد أنهى لوب رالي تشيلي في المركز الثالث بعد منافسة حامية على مركز الوصافة، في حين تواجد ميكيلسن على بُعد 4 دقائق و39 ثانية من الفائز أوت تاناك من دون مواجهته لأيّة مشاكل ميكانيكية على سيارته.

وبالحديث في ذلك الصّدد صرّح لوب قائلًا: "حظيت بشعور رائع مع السيارة في تشيلي، الأمر الذي تجلّى في اعتلائنا لمنصّة التتويج. أنا مسرور بامتلاكي الفرصة لبناء بعض الزخم الهام عبر المشاركة في البرتغال. كان ذلك قرارًا غير متوقّع، لكنّني أشعر بأنّني ضمن إطار أيجابي وذهنية جيّدة عازمًا على تحقيق نيجة قوية أخرى لصالح الفريق".

جديرٌ بالذكر أنّ رالي البرتغال سيسجّل خامس جولة يشارك بها لوب مع هيونداي هذا الموسم. حيث أنّ عقده يقضى بخوضه ستّة أحداث، حيث من المتوقّع أن تكون مشاركته الأخيرة في رالي إسبانيا في أكتوبر/تشرين الأوّل المُقبل - ما لم يُقنعه الفريق بخوض المزيد من الراليات.

وعند سؤاله من قِبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إذا ما قد ينجذب نحو المزيد، قال الفرنسي: "أنجذب نحو خوض مزيد من الراليات؟ لا. لا أخوض مزيدًا من الراليات".

المقال التالي
رالي تشيلي: أوت تاناك يُحقّق فوزه الثاني في موسم 2019

المقال السابق

رالي تشيلي: أوت تاناك يُحقّق فوزه الثاني في موسم 2019

المقال التالي

نوفيل: "دبليو آر سي" بحاجة لدور يُعادل مدير السباقات في الفورمولا واحد

نوفيل: "دبليو آر سي" بحاجة لدور يُعادل مدير السباقات في الفورمولا واحد
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو آر سي
الحدث رالي البرتغال