دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

دبليو آر سي: لوب سيكون "سعيدًا" بلعب دور السائق المساند لنوفيل في هيونداي

المشاركات
التعليقات
دبليو آر سي: لوب سيكون "سعيدًا" بلعب دور السائق المساند لنوفيل في هيونداي
28-12-2018

اعترف سيباستيان لوب أنّه كان "سعيدًا" بانضمامه إلى هيونداي لدعم الفريق وسائقه تييري نوفيل في سعيهم لنيل لقب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" الموسم المُقبل.

منذ تأكيد انتقال لوب إلى الصانع الكوري الجنوبي في وقت سابق من الشهر الجاري، كانت هنالك تساؤلات حول الكيفية التي سيتفاعل بها أنجح سائق راليّات في العالم مع أوامر الفريق.

حيث  اعترف لوب - الذي سيخوض برنامجًا من ستّ جولات يبدأ براليات مونتي كارلو، السويد وكورسيكا - بأنّه متواجد لتقديم يد العون للفريق.

"منذ فترة طويلة وأنا السائق رقم واحد أو على الأقلّ أنافس من أجل إحراز الفوز" قال لوب في منشور على موقعه الرسمي.

وأضاف: "حتّى عندما قرّرت المشاركة في داكار أو الرالي كروس، كان الهدف هو التواجد في المقدّمة".

وتابع: "هذه المرّة مع هيونداي، ستكون مهمتي الأولى هي أنّ أقدّم يد العون للفريق كي يُحرز بطولة الصانعين وأن أدعم نوفيل، السائق رقم واحد. رسالة الفريق واضحة، وليس لدي مشكلة مع ذلك".

وأكمل: "توقّفت عن المشاركة في الراليّات لأكثر من خمسة أعوام. لم أعد أملك وتيرة السائقين الحاليين، أو معرفتهم بالراليّات بوجه عام".

وأردف: "من الرائع أن يضع مصنّع مثل هيونداي ثقته في بالرُغم من سنوات ابتعادي، إذ أتقبّل تمامًا وبسعادة دور السائق رقم 2 أو رقم 3 وأن أسابق بضغط أقلّ على كاهلي ومن أجل الاستمتاع مع استهداف حصد النقاط للفريق".

في المقابل، وبالرُغم من هذا التحوّل في الاستراتيجية، لكنّ لوب أصرّ على أنّه سيضغط قدر المستطاع عندما يبدأ أوّل جولة له في البطولة كسائق محترف مع فريق آخر غير سيتروين الشهر المُقبل.

حيث قال في هذا الصّدد: "بمجرّد أن أضع خوذتي، سأقدّم أفضل ما بوسعي من أجل حصد أفضل نتيجة ممكنة، كما فعلت دومًا في مسيرتي. لكنّ المقاربة ستكون مختلفة هذه المرّة".

واستطرد: "كذلك الوضع مع جولة مونتي كارلو سيكون مختلفًا للغاية، إذ أنّه وبالإضافة إلى القيادة لصالح مصنّع جديد للمرّة الأولى في مسيرتي، اكتشاف فريق جديد، أشخاص جُدد وطريق جديد، فلن يكون أمامنا سوى يوم تجارب واحد فقط من أجل اختبار السيارة - اليوم الذي يسبق انطلاق الرالي".

واختتم: "لن يكون ذلك وضعًا مثاليًا لخوض أصعب رالٍ في الموسم، لذا أتمنّى أن تتساهلوا معي!".

المقال التالي
فريق ام-سبورت يلتزم بالمشاركة في دبليو آر سي في 2019

المقال السابق

فريق ام-سبورت يلتزم بالمشاركة في دبليو آر سي في 2019

المقال التالي

دبليو آر سي: هيونداي تتخلى عن خدمات مدير فريقها قبيل موسم 2019

دبليو آر سي: هيونداي تتخلى عن خدمات مدير فريقها قبيل موسم 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو آر سي