دبليو آر سي: "ام-سبورت" تعتقد أن بوسعها الحفاظ على مستواها من دون أوجييه

المشاركات
التعليقات
دبليو آر سي:
13-01-2019

قال ريتشارد ميلينر مدير فريق "ام-سبورت" المشارك في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" أنّه لا سبب يمنع فريقه من مواصلة تقديم ذات المستوى الذي ظهر به في 2018.

ترقّى ميلينر إلى منصب مدير الفريق عقب شغل سابقه مالكولم ويلسون لمنصب المدير العام، كما شهدت "ام-سبورت" عددًا من التغييرات لموسم 2019، حيث ترك بطل العالم ستّ مرّات سيباستيان أوجييه صفوف الفريق لينضمّ إلى صفوف سيتروين. بالإضافة إلى أنّ الفريق كان آخر من يؤكّد مشاركته في الموسم المُقبل من "دبليو آر سي" في ظلّ المشاكل المالية التي كان يعاني منها.

"علينا أن نكون واقعيين، لكن لا يوجد سبب يمنعنا من الفوز بالراليات" قال ميلينر على هامش معرض أوتوسبورت الدولي.

وأضاف: "ما نزال نملك السيارة التي فازت لتوّها ببطولتين. كما نملك سائقَين جيّدين، إلفين الذي فاز بأحد الراليات، وتيمو الذي يشقّ طريقه للمقدّمة".

وتابع: "على الرُغم من مغادرة أوجييه، لكن لا يوجد ما يمنعنا من العمل ضمن ذات المستوى الذي كنّا عليه خلال العامين الأخيرين".

وأكمل: "عندما وصل سيباستيان إلى الفريق، أعتقد بأنّنا جميعًا كنّا قلقين من أنّنا لم نكن في الموقع المطلوب كفريق، لكن ومع نهاية هذين العامين، أرى بأنّنا مدركون الآن بأنّنا نتواجد تمامًا في الموقع الذي نحتاجه. فقط قمنا ببعض التغييرات الطفيفة. في الواقع، لا يوجد ما لا يُمكننا تحقيقه من جديد وقمنا به خلال العامين الماضيين".

من جهته، تشارك ويلسون مع ميلينر في الرأي، مؤكّدًا على أنّ "ام-سبورت" تخوض الآن عملية بناء فريق قوي بالمُضي إلى الأمام.

فقال: "لقد عملنا مع إلفين للعديد من السنوات الآن، ونجح معنا بالفوز في أحد الراليات. لذا فهنالك ضغط كبير على كاهله هذا العام كونه يرغب بتحقيق خطوة إلى الأمام والحصول على مقعد دائم في البطولة".

وأردف: "كما أملك ثقة كبيرة في تيمو على الرُغم من خوضه لجولات قليلة للغاية. على كلّ حال، نقوم الآن ببناء فريق قوي للمستقبل".

 
المقال التالي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو آر سي