دبليو آر سي: أوجييه يُجدّد عقده مع "أم-سبورت" لموسم 2018

سيُدافع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه عن لقبه في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" للموسم المقبل مع فريقه الحالي "أم-سبورت" بعد تجديد التعاون بين الطرفَين لعام 2018.

أعلن الفريق البريطاني بأنّ أوجييه وزميله إلفين إيفانز سيُدافعان عن ألوانه الموسم المقبل، وذلك بعد فترة من التكهنات طالت مستقبل السائق الفرنسي في البطولة.

وقال أوجييه لموقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنه كان يعرف منذ مدّة من الوقت بأنه يُريد البقاء ضمن صفوف فريقه الحالي، إذ أشار إلى أنّ قوّة علاقته مع رئيس الفريق مالكوم ويلسون لعبت دورًا رئيسيًا في تجديد عقده.

"لم أستطع التحدث عن هذا الأمر بشكل رسمي" قال أوجييه بطل العالم للراليات خمس مرّات، مُضيفًا "ولكنه كان من الواضح بالنسبة لي منذ بعض الوقت بأني أريد البقاء مع هذا الفريق للعام المقبل".

وأكمل "من الجيد الإعلان عن ذلك بشكل رسمي الآن ما يعني تركيز عملنا على المستقبل. كان هناك الكثير من الكلام حول قراري وهوية الفريق الذي سأقود لصالحه، إذ أعلم بأنه كان متعلقًا بجزء حيال مرتبي، ولكني أستطيع القول لكم بأنّ خياري لم يكن حول المبلغ الذي سأتقاضاه فقط".

وتابع قائلاً "تحدثت مع الفرق الأخرى وكان يجب أن أكون مقتنعًا، ليس فقط من ناحية المال، إذ لا يمكن للمال أن يشتري رئيسًا رائعًا، وبالتالي لم يتمكّن أحد من منحي نفس الشعور الذي سأحصل عليه مع مالكوم".

واختتم "أشعر حقًا بأنّ مالكوم يقاتل من أجل الاحتفاظ بخدماتي مع فريقه، إذ أستمتع بالعمل معه ومع الفريق بشكل كبير – هناك الكثير من الشعور الجيد لناحية ذلك".

تجدر الإشارة إلى أنّ أوجييه أحرز لقبه الخامس في مسيرته والأوّل له مع "أم-سبورت" هذا الموسم.

وسيقوم الفرنسي باختبار سيارة فورد فييستا دبليو آر سي 2018 منتصف الشهر المقبل إلى جانب إيفانز.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين إلفين إيفانز , سيباستيان أوجييه
قائمة الفرق أم-سبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة